iOSالهواتف الذكية

أفضل تطبيقات الآيفون المجانية من أجل التغريد على تويتر

في كل دقيقة يتم إضافة المئات من التغريدات الى موقع التواصل الإجتماعي تويتر من جميع أنحاء العالم فمنذ أن تم إنشاء موقع تويتر و هو يعرف تزايدا كبيرا يوم بعد يوم في عدد المستخدمين النشيطين للموقع، كما أنه وجهة رئيسية للعديد من المسوقين الكبار و المحترفين و أيضا الأشخاص العاديين الذين يرغبون في مشاركة أفكارهم في جملة قصيرة عبارة عن تغريدة يخبرون عن طريقها الآخرين عن ما يجول في خاطرهم .

و بما أن أغلب الأشخاص يقومون بزيارة الموقع من خلال الهواتف الذكية فسوف نتعرف اليوم من خلال هذا الموضع على مدونة محترفو الشرح على أفضل التطبيقات التي يمكنك عن طريقها الدخول الى موقع تويتر و التغريد على حسابك في أي وقت و بسرعة و سهولة كبيرة و هي تطبيقات خاصة بالهواتف الذكية التابعة للشركة العملاقة آبل ، حيث سوف نتحدث فقط عن تطبيقات التغريد المجانية الخاصة بالآيفون .

تطبيقات التغريد على تويتر
تطبيقات التغريد على تويتر

الآيفون من بين الهواتف الأكثر رواجا في سوق الهواتف الذكية حيث أن ما يحتوي عليه من مميزات تجعله يحتل القمة دائما و خصوصا أننا نعلم جميعا وزن شركة آبل و سمعتها على مدى سنوات طويلة في صناعة الهواتف الذكية منذ أن كان يترأسها قائد المبدعين ستيف تجوبز ، و كما أن هناك عدة إحصائيات تفيد بأن أكبر نسبة من عدد مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي خصوصا موقع تويتر يفضلون إستخدام الهواتف الذكية على أن يستعملو الحاسوب و ذلك راجع إلى عدة أسباب من بينها أن الهاتف يمكنك التنقل به في أي مكان بسهولة كما أنه سريع في أداء المهمة مقارنة بالحاسوب و ذلك من خلال عدة تطبيقات سوف نعرض عليك أفضل ما يمكنك تحميله على حهازك الآيفون و التغريد من خلاله مجانا .

أفضل تطبيقات الآيفون المجانية من أجل التغريد على تويتر

1- التغريد على تويتر مع تطبيق Twitter

تطبيقات التغريد على تويتر
تطبيقات التغريد على تويتر

تطبيق Twitter هو التطبيق الرسمي لموقع تويتر حيث قام الموقع بشرائه سنة 2010 من المطور Loren Brichter و قام بإعادة تسميته و جعله التطبيق الرسمي للموقع و يمكن تحميله على أجهزة الآيفون مجانا و من مميزات تطبيق تويتر أنك أثناء استخدام التطبيق لن تواجه اي مشاكل من أي نوع حيث يمكنك التغريد من خلال تطبيق تويتر بسهولة و سرعة كبيرة و الآلاف من مستخدمي هواتف الآيفون يقومون باستعمال تطبيق تويتر إذ أن التطبيق متوافق تماما مع الموقع الرسمي .

تطبيق تويتر هو وسيلة سهلة لتظل على تواصل مع متابعيك على تويتر من خلال هاتفك الآيفون كما أنه متجدد باستمرار حيث سوف تحصل على جديد التغريدات بشكل مستمر و كذلك التغريد بإحترافية عالية .

تحميل تطبيق Twitter

2 – التغريد على تويتر مع تطبيق Hootsuite

تطبيقات التغريد على تويتر
تطبيقات التغريد على تويتر

تطبيق Hootsuite هو واحد من أفضل التطبيقات التي يجب أن تفكر في التغريد من خلالها على موقع تويتر بواسطة هاتف الآيفون الخاص بك ، فهذا التطبيق منفرد بذاته من حيث المميزات الرائعة التي يحتوي عليها حيث يمكنك عبر تطبيق Hootsuite جدولة منشوراتك على توتير في أي وقت تحدده أنت بالاضافة إلى أنه يتيح لك إمكانية الربط بمختلف مواقع التواصل الإجتماعي الأخرى مثل فيس بوك و جوجل بلاس و لينكدن و العديد من الممزات الرائعة الأخرى التي سوف تكتشفها بنفسك عند استخدام تطبيق Hootsuite على هاتفك الآيفون .

تحميل تطبيق Hootsuite

3 – التغريد على تويتر مع تطبيق Twitterific 

تطبيقات التغريد على تويتر
تطبيقات التغريد على تويتر

تطبيق Twitterific يمكنك من خلاله التغريد على تويتر و الإطلاع على الرسائل و الإشعارات الواردة بمنتهى السهولة حيث واجهة التطبيق بسيطة للغاية فبعد أربع إصدارات من تطبيق Twitterific لازال يفرض نفسه بقوة ضمن فئة أفضل تطبيقات الآيفون التي يمكن الوصول الى موقع تويتر من خلالها ، و هو تطبيق يمكنك تحميله و استخدامه مجانا على هاتفك لكن إذا أردت أيضا التخلص من الإعلانات و عدم رؤيتها مجددا فيجب أن تقوم بدفع 4 دولار و سوف يتم حجبها بشكل كامل .

تحميل تطبيق Twitterific

كانت هذه قائمة أفضل تطبيقات الآيفون التي يمكنك استخدامها للتغريد بسهولة على حسابك في تويتر ، و رغم العدد الكبير من التطبيقات التي يعُج بها متجر تطبيقات الآيفون إلى أن هذه التطبيقات تظل أفضلها في ما يخص التغريد على تويتر .

و كالعادة لا تنسى مشاركة الموضوع عبر الظغط على أزرار المشاركة في مواقع التواصل الإجتماعي أسفل التدوينة و الإلتحاق بنا ايضا على قناة محترفو الشرح في اليوتيوب للتوصل بجديد فيديوهات الشروحات المقدمة من طرف نضال ناجي .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock