الهواتف الذكيةعرض تجاري

تخفيضات كبيرة على هاتف Elephone S2 و Elephone S2 Plus

كما تعوّدنا معك عزيزي متتبع مدونة محترفو الشرح دائما بإقتناص أكبر العروض و التخفيضات الرائعة على مختلف الأجهزة التكنولوجية فنحن اليوم و كالعادة نقدم لكم صفقة عبارة عن فرصة أكثر من جيدة حيث أنك إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي بجودة عالية و سعر منخفض فنحن اليوم سوف نعرض عليك بدل الهاتف الواحد هاتفين إثنين و هما هاتف Elephone S2 و Elephone S2 Plus و في الحقيقة أنا مسرور جدا بالتحدث عن هاذين الهاتفين إذ أنهما يتوفران على مجموعة كبيرة جدا من المميزات التي تستحق حقا الوقوف عندها لمراجعتها و كل هاتف من الهاتفين يستحق إقتناءه بصراحة ، و رغم التقارب الشديد بينهما فيما يخص المواصفات و الجودة لكونهما من تصنيع نفس الشركة إلى أن هناك بعض الإختلافات البسيطة التي سوف نتعرف عليها في هذه المقالة اليوم .

إذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون هاتفا ذكي بشاشة عرض كبيرة فإن هاتف Elephone S2 Plus أو Elephone S2 هو هاتف مناسب جدا لك و في حالة ما كنت ترغب في إقتناء هاتف ذكي دعني أعرفك على مزايا كلّ واحد منهما حتى تتوضّح لك الصورة بشكل كامل .

Elephone-S2-y-Elephone-S2-Plus

هاتف Elephone S2 هو هاتف ذكي مميز بالفعل فهو بالإضافة إلى توفره على شاشة بقياس 5.0 بوصة و هي شاشة مناسبة لعرض أي شيء سواءا الصور أو الفيديوهات فهو يحتوي أيضا على بطارية 4400 mAh و هذا يعني انه يمكنك بعد شحن الهاتف إستخدامه لمدة يوم كامل بدون توقف ، و للعلم فإنك إن أردت إقتناء هاتف آخر غير Elephone S2 و يتوفر على بطارية mAh 3100 فقط فإن ذلك سوف يكلفك حوالي 700 دولار ، لكننا هنا نتحدث عن ما يقارب 150 دولار فقط ! و هذا يعني أنها صفقة رابحة بكل ما تحمل الكلمة من معنى.

و فيما يخص الكاميرا فإن الهاتف الذكي يتوفر على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل مع الفلاش بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 2 ميجابكسل و هي دقة مناسبة لإلتقاط صور السيلفي في حالة ما كنت ترغب في ذلك ، و لا ننسى بالطبع بأن سعة ذاكرة التخزين العشوائية للهاتف تبلغ 2GB و تدعم LTE كما أن الهاتف يعمل على نظام Android 5.1 .

أما بالنسبة لهاتف Elephone S2 Plus فهو شبيه بشقيقه الأول هاتف Elephone S2 يختلفان فقط في عرض مساحة الشاشة حيث أن هاتف Elephone S2 Plus يبلغ قياس شاشته 5.5 بوصة بينما Elephone S2 بقياس 5.0 .

سواءا إذا ما كنت تتساءل أي الهاتفين يمكنك إقتناءه فدعني أخبرك بأن كلا الهاتفين رائعين و خصوصا أن الجزء الأفضل في هذا كله هو السعر المنخفض الذي يجعلك رابحا إذا ما فكرت في إقتناء الهاتف إذ أنك تستطيع الحصول على :

معرف سعر هاتف Elephone S2 اضغط هنا

عبر الكوبون التخفيضي : ElephoneS2

معرف سعر هاتف Elephone S2 Plus اضغط هنا

عبر الكوبون التخفيضي : ES2PLUS

 

 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock