برامج و اضافات مواقع و خدمات

تحويل صفحات الويب إلى ملف PDF بدون برامج

تحويل صفحات الويب إلى ملف PDF
تحويل صفحات الويب إلى ملف PDF

أثناء تصفحك للمواقع على شبكة الأنترنت قد تجد موضوعا يهمك على إحدى صفحات الويب و ترغب في الإحتفاظ به على حاسوبك بحيث تتمكن من الإطلاع عليه فيما بعد في وقت آخر ، لكن ذلك سوف يتطلب منك عمل نسخ و لصق للموضوع على ملف الوورد و هذه طريقة قديمة جدا ، بالإضافة إلى أن ذلك سوف يأخذ منك وقتا و أيضا  من المحتمل جدا أن تفقد بعض الأجزاء المهمة من الموضوع .

لهذا فإن أفضل ما يمكنك القيام به في هذه الحالة للإحتفاظ بالأشياء المفضلة لديك على حاسوبك بحيث تستطيع العودة إليها في وقت لاحق أو مراجعتها وقتما شئت هو أن تقوم بتحويل صفحات الويب إلى ملف PDF ، و بالطبع ليس هناك أفضل من هذا فتحويل صفحة الويب إلى ملف PDF سوف يضمن لك تخزين جميع ما تحتوي عليه صفحة أي موقع من معلومات دون أن تفقد أي جزء منها كما أنك ستحتفظ بالموقع بشكل عام بحيث تستطيع العودة إليه أثناء تشغيلك للأنترنت مجددا .

تحويل صفحات الويب إلى ملف PDF
تحويل صفحات الويب إلى ملف PDF

ما سوف يخطر في بالك الآن هو كيف يمكن تحويل صفحات الويب إلى ملفات PDF و هذا ما سوف نتعرف عليه من خلال هذا الموضوع على مدونة محترفو الشرح  و بالطبع سوف نقوم بذلك كما قرأت في العنوان بدون تحميل اية برامج أو تنصيب أي شيء على حاسوبك الشخصي حيث أنك سوف تقوم بهذه العملية مجانا عن طريق موقع PDF MY URL.

تحويل صفحات الويب إلى ملف PDF
تحويل صفحات الويب إلى ملف PDF

موقع PDF MY URL هو موقع يتيح لك إمكانية تحويل اي صفحة ويب إلى ملف PDF خلال دقيقة واحدة دون الحاجة غلى تحميل اية برامج حيث يمكنك بسرعة جدا تحويل صفحة اي موقع إلى PDF بمجرد الدخول الى الموقع و وضع رابط صفحة الويب التي ترغب في تحويلها في الخانة المخصصة لذلك

تحويل صفحات الويب إلى ملف PDF
تحويل صفحات الويب إلى ملف PDF

بعد الدخول الى موقع تحويل صفحات الويب إلى ملف PDF و بعد أن تضع رابط الصفحة التي تريد تحويلها تقوم مباشرة بعد ذلك بالظغط على Convert to PDF! ثم تنتظر بضع ثواني الى أن يقوم الموقع  بتحميل الصفحة و سوف يكون ذلك سريعا جدا و هذه ميزة من مميزات الموقع

تحويل صفحات الويب إلى ملف PDF
تحويل صفحات الويب إلى ملف PDF

بعد إنتهاء الموقع من عملية تحميل صفحة الويب سوف تنبثق لك مباشرة نافذة تحميل ملف PDF التي يحتوي على صفحة الموقع الذي قمت بتحويله بحيث يمكنك الإحتفاظ بالملف على الحاسوب الخاص بك و الإطلاع عليه في اي وقت .

تحويل صفحات الويب إلى ملف PDF
تحويل صفحات الويب إلى ملف PDF

و هكذا و بكل سهولة تكون قد قمت بتحويل اي صفحة على الويب إلى ملف PDF دون تحميل أي برنامج على الحاسوب فقط بواسطة موقع PDF MY URL الذي يمكنك عن طريقه تحويل عدد ما شئت من صفحات الويب و تخزينها على حاسوبك بحيث تعود إليها لاحقا و تفتحها و كأنك تتصفح كتابا إلكتروني ، و هذا مفيد جدا في حالة أنه لم يكن لديك أنترنت بحيث يمكنك تحويل صفحات الويب التي تحتوي على مواضيع طويلة جدا الى ملف PDF و الإطلاع عليها فيما بعد عندما تكون متفرغا .

الدخول الى موقع PDF MY URL

شارك الموضوع مع أصدقائك عبر الظغط على أزرار المشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي أسفل التدوينة ليستفيد الجميع من موقع PDF MY URL ، كما يسعدنا أن نستقبل رأيك حول الموضوع في قسم التعليقات بالأسفل .

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :

سنرسل لك ما يعجبك مباشرة
لصندوقك البريدي

اشترك و سنعمل على ارسال تحديثات المدونة يوميا مباشرة لبريدك الالكتروني.

شكرا لك على الاشتراك.

آه، هنالك شيء ما خاطئ يا صديق.