برامج و اضافات

تحميل المتصفح السريع Comodo Dragon

في هذا الشرح المصور الجديد الذي سوف نتعرف من خلاله اليوم على متصفح Comodo Dragon مع طريقة تحميل المتصفح السريع Comodo Dragon .

من أجل تصفح مواقع الأنترنت بسرعة و جودة عالية فانت تحتاج إلى متصفح سهل و سريع حيث يمكنك من خلاله تصفح المواقع بشكل سريع حتى تتمكن من العمل على حاسوبك براحة كبيرة ، و هناك الكثير من المتصفحات المعروفة و السريعة مثل جوجل كروم و متصفح موزيلا لكن هذه المتصفحات الشهيرة قد تجد أنك تعاني أحيانا من بطئها الشديد إما نتيجة للإضافات الكثيرة التي تقوم بإضافتها لمتصفح الجوجل كروم أو الموزيلا و نتيجة لتشنجات الكثيرة التي تبدأ بالظهور على المتصفح كلما ازدادت مدة استخدامنا له و بشأن هذا الخصوص يمكنك الإطلاع على موضوع طريقة تحميل و تسريع جوجل كروم عبر تغيير إعداداته .

تحميل المتصفح السريع
تحميل المتصفح السريع

لكننا اليوم في هذه التدوينة سوف نتعرف على كيفية تحميل المتصفح السريع Comodo Dragon و لمن لا يعرف متصفح Comodo Dragon أو متصفح التنين فهو متصفح من بين أفضل المتصفحات السريعة جدا ، و المتصفح السريع Comodo Dragon تم تصميمه إستنادا إلى متصفح جوجل كروم و متصفح الموزيلا بحيث يحتوي متصفح  Comodo Dragon على جميع الاضافات المهمة و الرائعة التي تحتوي عليها المتصفحات الشهيرة مثل جوجل كروم و الموزيلا .

تحميل المتصفح السريع Comodo Dragon
تحميل المتصفح السريع Comodo Dragon

و ما يميز متصفح Comodo Dragon هو سرعته الهائلة في تصفح المواقع كما أن متصفح Comodo Dragon متصفح يمكنك تحميله مجانا و بشكل سريع لحجمه الصغير كما أنه لا يستهلك مساحة كبيرة من حاسوبك عند التثثبيث و يمكنك بعد تحميل المتصفح السريع Comodo Dragon أن تتعرف أداء و جودة المتصفح الجد عالية .

تحميل المتصفح السريع Comodo Dragon

و من المميزات أيضا التي يتميز بها المتصفح السريع Comodo Dragon هي توفره على تحديثات مستمرة في ما يخص الامن و الحماية و ذلك راجع لكون شركة Comodo في الأصل شركة متخصصة في نظام الأمن و الحماية و هذا شيء جيد حيث يضمن لك متصفح Comodo تصفح جميع المواقع بأمن و أمان دون خوف أو قلق من التعرض لأي اضرار مثلما قد يحدث على أي متصفح آخر .

المتصفح السريع Comodo Dragon يعتبر من أفضل المتصحات التي يمكنك بواسطتها تصفح المواقع بشكل سريع و آمن  إن لم تكن قد قمت بتجربتة فهذه فرصتك لتعرف على مميزات هذا المتصفح المجاني .

اظهر المزيد

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock