Giveaway

احصل على بطاقة سيم مجانا تصلك الى أي مكان في العالم

بطاقة سيم مجانية
بطاقة سيم مجانية

ان أكثر مشكل يمكن يعيق مستعملي الأنترنت العرب هو تفعيل بعض الخدمات التي تحتاج منك الى ادخال رقم هاتف جوال فعال و في أغلب الأحيان لا تستطيع استعمال رقم هاتفك الأصلي لأنه و بكل بساطة لا يدعم بلادك ، فلا يكون أمامك سوى بعض الحلول مثل الاستعانة بأحد المواقع التي تمكنك من رقم مجاني تستقبل عليه الرسائل SMS ، حتى تستطيع القيام بعملية التفعيل بنجاح ، على سبيل المثال موقع Moakt ، هذا لو حالفك الحظ و وجدت أنه لم يسبقك غيرك في استعمال نفس الرقم مع نفس الخدمة التي تريد أنت تفعيلها  .

المهم في هذه المقالة البسطية سأعرفكم على موقع يمكنك من الحصول على بطاقة SIM مجانية و الأفضل من هذا كله أنه سيرسلها لك مجانا الى منزلك 😀 .

بعد الحصول على هذه البطاقة و الرقم الخاص بك ، تستطيع استغلالها في تفعيل حساباتك على مختلف مواقع الأنترنت و تطبيقات الهواتف الذكية ، و الأفضل من هذا أنك في حالة كنت تمتلك وسيلة دفع ( بطاقة بنكية عالمية ) تستطيع شراء رصيد من الموقع و القيام بمكالمات هاتفية .

بطاقة سيم مجانية
بطاقة سيم مجانية

كما تلاحظ معي في الصورة ، الموقع يوفر لك أكثر من نوع للبطاقات ، كل ماعليك فعله هو اختيار  نوع الـ SIM الذي تريده و بعد ذلك اضغط على Suivant و ستفتح معك صفحة جديدة ، تقوم عبرها بادخال جميع معلوماتك و بياناتك ، و لا تخطئ في العنوان 😀 .

الدخول الى الموقع

هذا كل ما في الأمر ، بعد الانتهاء من العملية كل ماعليك فعله هو الانتظار الى حين تصلك البطاقة مع العلم أنه حسب الموقع تستغرق على الأقل 3 أسابيع .

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

تعليقات

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :