برامج و اضافات

تحميل برنامج التعديل على الصوت Music Editor مجانا

واحدة من الاشياء التي سوف تحتاج إليها دائما في التعديل على ملفاتك الصوتية هي برنامج التعديل على الصوت Music Editor و سواءا في حالة ما إذا كنت ترغب في إنشاء فيديو خاص بك مع موسيقى تصويرية رائعة أو التعديل على أحد الملفات الصوتية التي قمت بتسجيلها .

برنامج التعديل على الصوت Music Editor من أفضل برامج التعديل على الصوت فهو يحتوي على مميزات عديدة تمكنك من إنشاء مقطع صوتي خاص بك بإحترافية عالية حيث يمكنك دمج العديد من الأصوات بالإضافة الى تغيير حدة الصوت كما يمكنك أيضا من خلال برنامج  التعديل على الصوت Music Editor التعديل أيضا على جودة الصوت بحيث تجعله أكثر وضوحا مما كان عليه .

Music Editor
Music Editor

تحميل برنامج التعديل على الصوت Music Editor هو واحد من الأشياء التي يجب أن تقوم بها فور و خصوصا أن برنامج  التعديل على الصوت Music Editor قد كان متوفرا من قبل بشكل مدفوع حيث أنه لمميزاته الرائعة التي يتوفر عليها البرنامج فقد كان ثمنه يبلغ حوالي 29.90 دولار ، لكن البرنامج الآن أصبح متاحا بشكل مجاني حيث يمكنك تحميله مجانا عن طريق الموقع الرسمي للبرنامج .

تحميل برنامج التعديل على الصوت
تحميل برنامج التعديل على الصوت

التعديل على الصوت مهم جدا سواءا للإستعمال الشخصي او اذا ما كنت ترغب في إنشاء فيديو موسيقي و رفعه على اليوتيوب فيمكن من خلال برنامج التعديل على الصوت Music Editor التعديل على العديد من المفلات الصوتية و جعلها أكثر إحترافية بحيث أنك عندما تقوم بإرفاقها مع أحد فيديوهاتك تنال إعجاب كل من يستمع إليها .

تحميل برنامج Music Editor

بعد تحميل برنامج التعديل على الصوت Music Editor مجانا تقوم بتنصيبه مباشرة على حاسوبك الشخصي بالطريقة التقليدية و المعروفة عبر الظغط على Next

تحميل برنامج التعديل على الصوت
تحميل برنامج التعديل على الصوت

بعد الإنتهاء من عملية تنصيب برنامج التعديل على الصوت يمكنك فتح البرنامج فورا و البدء على تعديل ملفاتك الصوتية من خلال تحديد الملفات الصوتية أو الأغاني أو الاصوات التي تريد التعديل عليها من على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كما يمكنك أيضا تسجيل ملف صوتي مباشرة على البرنامج و البدء في التعديل عليها بحيث تجعله إحترافي للغاية و كأنك قمت بتسجيليه في استوديو تسجيل الصوت .

التعديل على الصوت

واجهة استخدام برنامج التعديل على الصوت Music Editor سهلة للغاية حيث يمكنك تسجيل أو رفع الملفات الصوتية و التعديل عليها بسهولة و سرعة كبيرة من ثم حفضها على جهاز الحاسوب الخاص بك عبر الظغط على Save .

تحميل برنامج التعديل على الصوت
تحميل برنامج التعديل على الصوت

برنامج Music Editor من أفضل برامج تسجيل الصوت و التعديل على جميع أنواع الملفات الصوتية و بعد أن كان البرنامج متاحا بشكل مدفوع اليوم قد أصبح البرنامج متاحا بشكل مجاني و يمكنك تحميله مجانا من على الموقع الرسمي للبرنامج ، مع برنامج Music Editor يمكنك تسجيل الصوت بجودة عالية و ايضا إدارة جميع الملفات الصوتية و التعديل عليها بإحترافية عالية للغاية ، هناك العديد من البرامج التي يمكنك من خلالها تسجيل الصوت و التعديل على الملفات الصوتية الخاص بك لكن أغلبها مدفوع و ليس مجاني لكن استخدام برنامج Music Editor سوف يغنيك عن ياقي جميع البرامج لأنه يتيح لك عدة مميزات و خصائص رائع للتعديل على الصوت بشكل رائع و سوف تتعرف عليها بنفسك بعد تحميل البرنامج و استعماله للتعديل على ملفاتط الصوتية .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock