المجلةمواقع و خدمات

العثور على أي شخص في جميع مواقع التواصل الإجتماعي بطغطة زر واحدة

أحيانا قد تحتاج إلى الحصول على حساب شخص معين على مواقع التواصل الإجتماعي مثل الفيس بوك و تويتر و جوجل بلاس و الأنستغرام و جميع مواقع التواصل الموجودة على الأنترنت ، و لكن البحث عن أي شخص في كل موقع من مواقع التواصل الإجتماعي بشكل منفرد هو أمر متعب كما أنه يحتاج إلى وقت كبير ، بالإضافة أيضا إلى أنك قد لا تجد الشخص المعين الذي تبحث لهذا اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف على أسهل طريقة من أجل العثور على أي شخص في جميع مواقع التواصل الإجتماعي دفعة واحدة.

سوف نتعرف من خلال هذا الموضوع على كيف يمكنك بطغطة زر واحدة العثور على جميع حسابات مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بأي شخص تريد العثور على حساباته دون تكبّد عناء البحث الطويل و تضييع وقتك في البحث عن هذا الشخص على الموقع تلو الآخر فالآن يمكنك عبر موقع Pipl العثور على جميع حسابات مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بأي شخص بسهولة و سرعة كبيرة جدا سواءا حسابه على الفيس بوك أو تويتر أو جوجل بلاس أو تسو أو أي حساب له قام بإنشاءه على أي موقع للتواصل الإجتماعي .

العثور على - جميع حسابات أي شخص

موقع Pipl هو موقع متخصص في مساعدتك على العثور على حسابات أي شخص تقوم بالبحث عنه حيث يمكنك عن طريق موقع Pipl الحصول على جميع المعلومات الخاصة بأي شخص تبحث عنه منذ مدة و لم تجد له أي حساب على موقع التواصل الإجتماعي حيث أن موقع Pipl يعرض عليك جميع الحسابات المتواجدة على أي موقع من مواقع التواصل الإجتماعي و التي تحتوي على نفس الإسم الذي تبحث عنه و في نفس الدولة التي يوجد بها ذلك الشخص ، كيف ذلك هذا ما سوف تتعرف عليه من خلال هذا الشرح المتواضع :

 

من أجل العثور على أي شخص في جميع مواقع التواصل الإجتماعي بطغطة زر واحدة نقوم في البداية بالدخول إلى موقع Pipl و طريقة استخدامه سهلة و سريعة جدا حيث أن أمر العثور على الشخص الذي تبحث عنه لن يتطلب أكثر من دقيقة و يمكن أقل .

العثور على جميع حسابات أي شخص

بعد الدخول إلى موقع Pipl و حتى تستطيع العثور على أي شخص في جميع مواقع التواصل الإجتماعي بطغطة زر واحدة يجب أن تقوم بإدخال إسم الشخص الذي تبحث عنه أو رقم هاتفه الخاص ثم تقوم بتحديد بلده من أجل أن تتم عملية البحث عنه بشكل دقيق جدا ، ثم تقوم بالظغط على بحث بعد ذلك سوف تظهر لك جميع النتائج و هي عبارة عن جميع الحسابات الموجودة على مواقع التواصل الإجتماعي و التي تحتوي على نفس الإسم الذي قمت بوضعه أو الحسابات التي تحتوي على رقم الهاتف الذي قمت بإدخاله في عملية البحث .

العثور على - جميع حسابات أي شخص

العثور على أي شخص في جميع مواقع التواصل الإجتماعي بطغطة زر واحدة عن طريق موقع Pipl سوف يسهل عليك كثيرا عملية البحث عن الأشخاص الذين قد تكون على صلة بهم و لكنك لا تتوفر على أي حساب من حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي من أجل التواصل معهم و توطيد علاقتك بهم و متابعة جديد أخبارهم ، لهذا فإن موقع Pipl من أفضل الطرق التي يمكنك استخدامها من أجل العثور على حساب أي شخص بمجرد معرفة إسمه أو رقم هاتفه و تحديد دولته .

الدخول إلى موقع Pipl

موقع Pipl شبيه إلى حد ما بمحركات البحث لكنه متخصص فقط في البحث عن حسابات الاشخاص على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي و يعتبر من أفضل و اسهل و اسرع الطرق للعثور على جميع حسابات التواصل الإجتماعي الخاصة بأي شخص فقط بظغطة زر واحدة .

و للإشارة فإنه ليس الموقع الوحيد الذي يقدم هذه الخدمة بشكل مجاني ، حيث يمكنك العثور على أي شخص في جميع مواقع التواصل الإجتماعي بضغطة زر واحدة أيضا عبر إستعمال موقع آخر يدعى social searcher .

موقع social searcher هو موقع آخر شبيه تماما بالموقع الأول الذي تحدثنا عنه ، و لكن يمكن القول عن social searcher بأنه اكثر إحترافية من الموقع السابق و نتائجه فعالة جدا حيث يزودك بكل الحسابات و المنشورات و كل شيء تم نشره حول اي شخص تبحث عنه .

و لا يقتصر الأمر فقط على الاشخاص ، بل يمكنك البحث حتى عن أي موضوع و خصوصا إذا كنت شخصا مهتما بالتسويق الإلكتروني و ترغب في جمع أكبر عدد ممكن من البيانات حول اي موضوع أو منتج أو شخص قبل العمل على تسويقه ، حيث أن موقع social searcher سوف يفيدك بشكل كبير جدا في مجالك .

العثور على أي شخص في جميع مواقع التواصل الإجتماعي بطغطة زر واحدة

من أجل الدخول إلى موقع social searcher قم بالضغط على الرابط المباشر الذي سوف نضعه لك بالسفل ، و الذي بعد النقر عليه سوف يتم الإنتقال بك إلى منصة الموقع مباشرة ، و الذي سوف تجد بـأنه يتوفر على خانة للبحث ، و في تلك الخانة يجب أن تقوم بكتابة اسم الشخص الذي تبحث عنه أو إسم الموضوع أو كلمة مفتاحية خاصة بالمنتج الذي تريد الإطلاع على منشورات و صور و فيديوهات حوله تم نشرها على مواقع التواصل الإجتماعي .

العثور على أي شخص في جميع مواقع التواصل الإجتماعي بطغطة زر واحدة

لكن كي تقوم بهذه العملية يجب عليك التسجيل في الموقع أولا عبر إشناء حساب خاص بك حتى تستطيع إستعماله مع كل الصلاحيات ، و للعلم فإن النتائج الخاصة بالبحث التي سوف تحصل عليها سوف تكون مستمدة من جميع مواقع التواصل الإجتماعي سواءا موقع فيس بوك أو تويتر أو آنستغرام أو غيرهم من المواقع الأخرى حتى تلك التي ربما لم تسمع عنها من قبل .

الدخول إلى موقع social searcher

اظهر المزيد

‫29 تعليقات

  1. اذا تقدر تدخل اديكك الايمل وادخل عليه وطلعلي الحسااب حق نفس الايمل ضروري ﺂنا بحاجتهه ٱللـّہ يسعدكك

  2. والله من اللقافه ???
    يعني الي مضطر يوثق حساباته برقم جوال ومايبغا احد يعرف حساباته
    وش يسوي !!!!!!
    يعني كل ما الواحد يبغا يفتك من مراقبة الناس له ويطلع من الواتس يلحقونه بمكان ثاني ?
    لاعاد تخترعون اشياء زي كذا بالله ههههههههههه ??????

  3. اسماعيل الماحي
    ممكن تساعدني فى بحث عن اهلى يقولون انهم متواجدين في العنوان التالي : العيون سيدي ملوك تاوريت
    بالمناسبة انا من الجزائر لاكان يساعدك الحال راسلني باش نعطيك الموضوع بالتفصيل
    سلام اخي

  4. موقع تعبان جربت احط اسمي وغيرت وحطيت ايميلي وغيرت وحطيت جوالي ما طلع ولا معلومه عني وفكيت vpn ولا زبط شي موقع pipl فااشل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock