مواقع و خدمات

التعديل على مواقع الأنترنت عن طريق Clonezone

إذا كان لا يعجبك محتوى اي موقع من المواقع الموجودة على الأنترنت فالآن يمكنك تعديله فورا بنفسك حتى و إن لم يكن الموقع ملكك ، هناك العديد من المواقع على الأنترنت التي يمكن أن يكون لك موقع مفضل بينها تحب زيارته يوميا لكن أحيانا قد لا يعجبك أحد محتويات الموقعك أو ربما قد ترغب في خداع أصدقائك قليلا من باب المزاح عبر التعديل على الموقع و إرفاق محتوى إليه غريب نوعا ما .

التعديل على مواقع الأنترنت
التعديل على مواقع الأنترنت

موقع Clonezone هو موقع رائع جدا و فريد من نوعه كثيرا حيث يمكنك عن طريق موقع Clonezone التعديل على أي موقع في الأنترنت بسهولة جدا من خلال حذف الصور و إضافة صور أخرى و كذلك تغيير العناوين التي يحتوي عليها الموقع و النصوص و الأرقام و كل ما تريد تغييره في أي موقع و التعديل عليه .

التعديل على مواقع الأنترنت
التعديل على مواقع الأنترنت

التعديل على مواقع الأنترنت عن طريق Clonezone هو أمر مشوق حقا فيمكنك حذف و إضافة ما تشاء بحيث تشعر و كأنك تمتلك الموقع خصوصا اذا كان الموقع من المواقع الشهيرة و المعروفة على مستوى العالم حيث يمكنك إضافة صورتك أو إسمك و تصوير الموقع ثم خداع أصدقائك و كأن الموقع كتب شيئا عنك .

للتعديل على أي موقع في الأنترنيت كيف ما كان نوعه و تغيير محتوى الموقع إلى أي شيء تريده و يناسبك تقوم بالدخول الى موقع Clonezone بعد ذلك تضع رابط الموقع في الخانة المخصصة لوضع الرابط و من ثم تظغط على Done

 

التعديل على مواقع الأنترنت
التعديل على مواقع الأنترنت

بعد إدخال رابط الموقع الذي تريد التعديل على المحتوى الخاص به سوف يظهر لك فورا الموقع بالكامل بحيث يمكنك إضافة و حذف ما تشاء على الموقع من صور أو عناوين أو محتوى النصوص و أي شيء ترغب في تغييره على الموقع .

التعديل على مواقع الأنترنت
التعديل على مواقع الأنترنت

يمكنك أيضا باستخدام موقع Clonezone تغيير الصور و الروابط و التعديل على النصوص و العديد من المزايا الرائع التي يوفرها لك موقع Clonezone حيث يمكنك التحكم بالموقع بشكل كامل بالنسبة لك أنت فقط ، حيث تستطيع تغيير و تعديل كل شيء ثم يمكنك بعد الإنتهاء من التعديل إما تصوير الشاشة و أخذ صورة للموقع و هذا أسرع و أسهل أو يمكنك الإحتفاظ بالصورة عبر الظغط على Save Clone و ملئ الخانة بالمعلومات المطلوبة لمشاركتها مع أصدقائك .

الدخول الى موقع Clonezone

موقع Clonezone هو موقع رائع يمكنك من خلاله التحكم و تعديل اي موقع كما أن واجهة الموقع سهلة و بسيطة فيكفي إدخال رابط الموقع المطلوب و الذي تريد التعديل عليه ثم يمكنك البدء فورا بتغيير كل شيء في الموقع .

لا تنسى مشاركة التدوينة مع أصدقائك عبر الظغط على أزرار المشاركة في مواقع التواصل الإجتماعي أسفل التدوينة و أيضا رأيك يهمنا فلا تنسى ايضا ترك تعليقك في قسم التعليقات أسفل الموضوع .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock