المجلة

البريد يشرع في ترويج البطاقة التكنولوجية الدولية

في إطار المساهمة في تطوير الاقتصاد الرقمي، يسر البريد التونسي إعلام حرفائه الكرام أنه يشرع بداية من يوم 18 ماي 2015 في ترويج بطاقة  دوليـة جـــديدة مـسـبقـة الـدفع »الـبـطاقـة التـكنـولـوجية الـدولـية-  Carte Technologique International «.
البطاقة التكنولوجية الدولية الجديدة« CTI » ، هي بطاقة مسبقة الدفع مجانية للأشخاص الطبيعيين، تخول للناشطين في مجال تكنولوجيات المعلومات والاتصال سواء كانوا أشخاص طبيعيين أو معنويين من النفاذ إلى منصات الدفع الإلكتروني الدولية .

البطاقة التكنولوجية الدولية
البطاقة التكنولوجية الدولية

 

ومن خصائص هذه البطاقة « CTI » أنها مؤمنة وسهلة الاستعمال، يمكن شحنها حسب رغبة حـامليها بمبلغ مالي لا يتجاوز 1000 دينار بـالنسبة لـلأشخـاص الطبـيعييـن و 10 آلاف دينار بالنسبة للأشخاص المعنويين للقيام بعمليات الدفع بالعملة عبر المواقع الأجنبية  بهدف تمكين الشباب الناشط في مجال البرمجيات من ابتكار وتطوير حلول رقمية جديدة. مع العلم أنه سيتم ترويج بطاقة « CTI » في مرحلة أولى عبر 33 مكتب بريد موزعة على كامل تراب الجمهورية.

وللحصول على المزيد من المعلومات يمكن للحـرفاء زيـارة مـوقع E-dinar  أو الاتصال بمركز النداء 1828 خدمة رقم 2 ، تستطيع كذلك العودة الى مقالة شروط الحصول على البطاقة التكنولوجية الدولية للاطلاع على المزيد من المعلومات .

 

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

‫12 تعليقات

  1. اول حاجة … ما عنديش شهادة الباك لكني مبرمج و نستحقلها
    ثنين ,,, اقرب بوست فيها CTI بعيدة قريب 50 كم و مكهبة علي المشية
    شنية الحل سي نضال لو كان عندي شهادة باك نتصرف اما الله غالب خرجت و عملت Formation

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock