الهواتف الذكية

إعلان Google عن تحديث تطبيق الخدمات Google Play Services 7.3

قامت الشركة العملاقة غوغل مؤخرا بالإعلان عن تحديث جديد في تطبيق الخدمات Google Play Services و هو تطبيق تم إنشاءه خصيصا لجعل التطبيقات الموجودة على هاتفك الذكي في تحديث مستمر أي أنك ستحصل على جديد التطبيقات التي قمت بتنصيبها على هاتفك بشكل دائم فتطبيق Google Play Services يقوم بتحديث كل تطبيق مثبث على هاتفك الذكي زد على ذلك أنه يقوم بتحسين اتصال هاتفك الذكي مع جميع التطبيقات و يساعدك أيضا على تطوير و إدارة بيانات الهاتف الخاص بك و العديد من المزايا التي يتوفر عليها تطبيق Google Play Services .

Google-Play-Services

لكن اليوم قامت شركة غوغل بإصدار آخر تحديث من تطبيق Google Play Services 7.3 ، تطبيق Google Play Services 7.3 الذي جاء بتحديث جديد متميز جدا و قد عرف عددا كبير من التحسينات التي قامت شركة Google بإضافتها إليه سواءا على مستوى واجهة الإستخدام الخاصة بالتطبيق أو على مستوى إدارة التطبيقات التي قمت بتثبيتها على هاتفك الآندرويد و كذلك فيما يخص إدارة بياناتك الموجودة على الهاتف الخاص بك .

الآن مع التحديث الذي أدخلته شركة غوغل على Google Play Services 7.3 يمكنك أن تطمئن على أن جميع التطبيقات المثبثة على هاتفك الذكي سوف تتم إدارتها بشكل أفضل و كذلك التعامل مع الرسائل  و كذا تحسين جيمع أنواع الإتصال .

google-play-services-7.3

شركة Google تسعى من خلال التحديث الذي قامت به على تطبيق Google Play Services 7.3 الى الإستيلاء على جميع بياناتك المتواجدة على هاتفك و التطبيقات التي قمت بتنصيبها عليه  حيث أنها تقوم بالوصول الى جميع المعلومات التي قمت بإدخالها على هاتفك الذكي كي تقوم بجعل هاتفك دائما في تجدد مستمر .

التحديث الجديد الخاص بتطبيق Google Play Services 7.3 يعتبر خطوة جيدة بالنسبة لشركة غوغل فبعد نجاح كل الإصدارات السابقة الخاصة بتطبيق Google Play Services التي اصدرتها غوغل من المتوقع أن يحقق التحديث الجديد الذي أضافته شركة غوغل على تطبيق Google Play Services 7.3 ما لم تحققه الإصدارات الأولى من تطبيق الخدمات .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock