الربح من الانترناتالمجلة

تبرّع لي و إجعلني أغنى من بيل جيتس

إجعلني أغنى من بيل جيتس كانت هذه هي الجملة التي إتخدها Jim Denison شعارا لموقعه ، حيث أن هذا الرجل قد راودته فكرة أغرب من الخيال فقد قام بإنشاء موقع من أجل أن يقوم بتشجيع الآخرين على دفع بعض الدولارات له و ذلك حتى يصبح أغنى من بيل جيتس ، و على ما يبدو فإن Jim Denison قد اراد ان يختصر طريق العمل و الكفاح و بذل بعض المجهود عبر اللجوء إلى الآخرين و طلب المساعدة منهم .

Jim Denison قد قام بتوضيح رغبته في أن يكون أغنى من بيل جيتس حيث أنه اعلن على الموقع بأنه يرغب في الإرتقاء بمستقبل أمريكا عن طريق الإرتقاء بمستقبله ، و قد أوضح كذلك بأن مساعدتك له في أن يكون غنيا هي في حد ذاتها مساعدة لك و لنفسك لأنه و عندما يصبح غنيا فبالتأكيد سوف يقوم بالسفر حول العالم و قد يزور بلادك و يستهلك مواردها الشيء الذي سوف يرفع من إقتصاد البلاد ، و قال Jim Denison ايضا على موقعه بأن العديد من الاشخاص من أجل تحقيق الثراء يلجئون إلى إستغلال الجنس و الشهوة و الإباحية و مختلف أساليب الإغراء للحصول على المال لكنه هو لن يلجأ إلى ذلك لأن هدفه الرئيسي هو تشجيع شعوب العالم على أن تكون اكثر ديموقراطية و تتقاسم الثورة فيما بينها .

BillGates

و رغم غرابة هذه القصة إلى أن خطة Jim Denison ليصبح أغنى من بيل جتيس ناجحة بالفعل حيث أنها لكونها عجيبة و مضحكة نوعا ما فهناك العديد من الأشخاص يتأثرون فعلا بما يقوله Jim Denison و يقومون بالتبرع له و  التبرّع لـ Jim Denison يبدأ من 1 دولار إلى ما لا نهاية ، و على ما يبدو أن Jim Denison متمسك بحلمه و رغبته في أن يكون ثريا عن طريق تبرّعات الآخرين فهو يدعو الجميع للمساهمة في جعله اكثر ثراءا من بيل جيتس و أنت كما تعلم فثروة بيل جتيس كبيرة جدا فهو دائما يحتل المرتبة الأولى فيما يخص اغنياء العالم على مجلة فوربس ، و جعل Jim Denison أغنى من بيل جيتس سوف يأخد وقتا كبيرا إلا في حالة ما إذا إجتمعت جميع الشعوب و تبرّعت له .

إجعلني أغنى من بيل جيتس

عدد المواقع الموجودة على الأنترنت و التي تطلب المساعدة و التبرّع لها كثيرة جدا و أغرب ما في الأمر هو الاسباب التي يطلب هؤلاء الاشخاص أن يتم التبرّع لهم من أجلها حيث تعتبر غير منطقية على الإطلاق .

زيارة موقع Jim Denison

هناك العديد من الطرق للربح من الأنترنت منها إنشاء مواقع مفيدة و مشاركة المحتوى أو الترويج لمنتوج معين أو مجموعة من المنتجات ، لكن ان تقوم بإنشاء موقع لا يحتوي على أي شيء سوى صفحة واحدة تعبّر فيها عن مدى رغبتك في أن تصبح أغنى من بيل جيتس من خلال مساعدة الآخرين لك فهذا حقا غريب و يمكنك زيارة موقع Jim Denison لترى غرابة هذا الرجل بنفسك .

إلتحق بنا على مواقع التواصل الإجتماعي للتوصل بأجدد الأخبار و المنشورات التقنية كما لا تنسى مشاركتنا رأيك في قسم التعليقات حول ما فعله Jim Denison؟ و ما رأيك في هذه الطريقة من أجل الحصول على المال ؟

 

اظهر المزيد

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock