آندرويدالمجلةالهواتف الذكية

أفضل 5 تطبيقات ألعاب الآندرويد الجديدة لهذا الاسبوع

تطبيقات الألعاب الخاصة بنظام تشغيل الآندرويد تظل دائما من بين التطبيقات الأكثر تحميلا من على متجر الجوجل بلاي ، فعدد تحميلات تطبيقات الألعاب على متجر الجوجل بلاي يفوق عدد تحميلات باقي التطبيقات الأخرى ، حيث أن الإقبال الذي تشهده الألعاب هو إقبال كبير جدا إذ أن أغلب المستخدمين لمتجر جوجل بلاي يفضلون تحميل تطبيقات الألعاب على هواتفهم الذكية  .

تطبيقات ألعاب الآندرويد
تطبيقات ألعاب الآندرويد

هذا راجع إلى عدة أسباب من بينها أن الجميع يبحث عن المتعة و بعض الترفيه ، لهذا فإن العديد من الشركات و المطورون أصبحوا يركزون بشكل كبير على برمجة التطبيقات الخاصة بألعاب الآندرويد حيث أنه كل شهر تتم إضافة عدد كبير جدا من تطبيقات الألعاب الجديدة إلى متجر الجوجل بلاي ، منها ما ينال إعجاب المستخدمين للهواتف الذكية و منها ايضا من لم يحالفه الحظ في ذلك ، و من خلال هذا الموضوع اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرّف على أفضل 5 تطبيقات ألعاب الآندرويد الجديدة لهذا الأسبوع :

 

1 – تطبيق لعبة Earn to Die 2

الجزء الثاني من لعبة Earn to Die كان من بين أفضل التطبيقات التي لاقت نجاحا كبيرا هذا الأسبوع فبعد أن تم إطلاق اللعبة مؤخرا سارع العديد من المستخدمين لهواتف الآندرويد إلى تحميل اللعبة مباشرة حيث أن تطبيق لعبة Earn to Die 2 ما زال إلى حد الساعة يعرف عدد تحميلا كبيرة جدا و هذا ما أدى إلى تصنيفه من بين أفضل تطبيقات ألعاب الآندرويد لهذا الأسبوع و وضعه على رأس القائمة ، و لمن لا يعرف لعبة Earn to Die 2 فهي عبارة عن سيارة يجب أن تقودها و سط الأشخاص الذين يطلق عليهم إسم ” زومبي ” و هي لعبة شيقة حقا إذا لم يسبق لك تجربتها فيمكنك ذلك الآن عبر تحميل تطبيق اللعبة مجانا من متجر الجوجل بلاي  .

تحميل تطبيق لعبة Earn to Die 2

2 – تطبيق لعبة Puppet Punch

تطبيق لعبة Puppet Punch كان ايضا من بين أفضل التطبيقات لهذا الأسبوع الأكثر إستخداما على هواتف الآندرويد حيث أنه لم يمضي على اللعبة في متجر الجوجل بلاي سوى أيام قليلة لكنها تشهد إقبالا مستمر من طرف المستخدمين و من المتوقع ان تحقق هذه اللعبة تحميلات أكبر في الأيام القادمة خصوصا أن فكرة اللعبة جميلة و هي عبارة عن طفل ذكي  يخوضو العديد من المغمرات الشيقة ، و اللعبة قد تم طرحها بترخيص مجاني أي أنك تستطيع تجرتها بسهولة على هاتفك الآندرويد في حالة ما إذا كنت ترغب في ذلك .

تحميل تطبيق لعبة Puppet Punch

3 – تطبيق لعبة Evil Genius Online

في جميع تطبيقات الألعاب غالبا ما تجد أن البطل يسعى الى مواجهة الشر و نشر الخير لكن في تطبيق لعبة يحدث العكس تماما Evil Genius Online حيث أن بطل اللعبة عبارة عن شخص شرير يسعى إلى تنفيذ الخطط الشريرة جدا بواسطة القوة المفرطة عبر الأدوات التي تتيحها لك اللعبة ، و تعتبر لعبة Evil Genius Online فكرة جيدة كنوع من التغيير و هذا ما يجعلها من أفضل تطبيقات ألعاب الآندرويد لهذا الاسبوع ، و كما هو الحال مع باقي تطبيقات الألعاب السابقة فإن اللعبة بترخيص مجاني و متوفر للتحميل بشكل مباشر من متجر الجوجل بلاي .

تحميل تطبيق لعبة Evil Genius Online

4 – تطبيق لعبة Seabeard

تطبيق لعبة Seabeard كان ايضا إلى جانب التطبيقات السابق ذكرها من بين أفضل تطبيقات ألعاب الآندرويد الجديدة حيث أنه قد إستحسان المستخدمين للهواتف الذكية كما شهد رد فعل إيجابي ، حيث يجمع تطبيق لعبة Seabeard بين الإثارة و التشويق و العديد من الأشياء الرائعة الأخرى التي سوف تكتشفها بنفسك بعد تحميل التطبيق مجانا من متجر جوجل بلاي إلى هاتفك الآندرويد.

تحميل تطبيق Seabeard

5 – تطبيق لعبة Snake Rewind

التطبيق الأخير الذي كان أيضا ضمن فئة أفضل التطبيقات الجديدة لهذا الأسبوع هو تطبيق لعبة Snake Rewind حيث أن هذا التطبيق الذي تم إطلاقه مؤخرا على متجر الجوجل بلاي قد عرف عدد تحميلات كبير جدا في مدة قصير للغاية ،و تطبيق لعبة Snake Rewind و هو شبيه إلى حد ما بلعبة الأفعى القديمة التي نعرفها جميع إلى أنه متطور و مختلف قليلا .

تحميل تطبيق Snake Rewind

تطبيقات ألعاب الآندرويد في تطور مستمر و يوما بعد يوم يتم تحميل العديد من الألعاب إلى متجر الجوجل بلاي حيث أن الإقبال عليها كبير جدا و لأنها في تجدد مستمر سيظل دائما المستخدمون للهواتف الذكية يقومون بزيارة متجر الجوجل بلاي بشكل يومي ، و  قد كانت التدوينة عبارة عن قائمة أفضل 5 تطبيقات ألعاب لهذا الأسبوع بحيث تساعد على إختيار لعبة جيدة تقوم بتحميلها إذا ما كنت تفكر في زيارة متجر الجوجل بلاي و تحميل بعض التطبيقات .

و كالعادة لا تنسى مشاركتنا رايك في قسم التعليقات حول تطبيقك المفضل كما لا تنسى متابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي للتوصل بجديد الأخبار التقنية و كذلك جديد شروحات مدونة محترفو الشرح .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

‫2 تعليقات

  1. لعبة earn to die 2 هي لعبتي المفضلة الآن على الاندرويد, اللعبة أفضل من الجزء الاول بكثير وهذا امر واضح من خلال تعليقات المستخدمين وتقيماتهم العالية على اللعبة.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock