مواقع و خدمات

أغرب موقع على الأنترنت

عالم الأنترنت عالم لا يخلو من الغرابة ففي كل يوم تتم إضافة المئات من المواقع الى العالم الإفتراضي و بعض هذه المواقع غير مفهوم على الإطلاق الشيء الذي يدل على أن الأنترنت مهما ازدادت معرفتك الواسعة عنه و معلوماتك عنه إلى أنك لن تستطيع الإلمام بحميع المعلومات ، و ما يدعو للإستغراب حقا أن هناك بعض المواقع التي توجد على ساحة الأنترنيت و تستقطب الآلآف من الزوار شهريا دون أن يكون لها أي هدف أو ربما هذا ما نظنه نحن .

هذه المواقع الغريبة يعتبرها البعض مواقع مجنونة و البعض الآخر يعتبرها مواقع غبية جدا لأن لا تقدم أي خدمة لها قيمة ، و لكنني أشك في هذا لأنه لا يمكن أن يقوم اي شخص بتضييع وقته و مجهوده و ماله أيضا في إنشاء موقع دون أن يستفيد منه أي شيء .

الشيء الذي يدفعنا إلى التساؤل من الهدف وراء إنشاء هذه المواقع الغريبة و التي يظل سبب وجودها الى الآن غامضا جدا بالنسبة للمستخدمين العاديين لشبكة الأنترنت .

من بين المواقع الغربية الموجودة على الأنترنت و التي سوف تتساءل بشأن سبب و جودها بل و أيضا سوف تستغرب بشدة عن الدخول الى هذا الموقع هو موقع Jodi

Jodi

موقع Jodi الذي احتار لوجوده العديد من مستخدمي الأنترنيت هو موقع غريب جدا ، فالموقع سيبدو لك غريبا جدا بمجرد إنتباهك لعنوان الموقع ، و فور الدخول الى موقع Jodi كل ما سوف تراه هو مجموعة من الرموز و الأرقام الغير مفهومة و حتى إن حاولت إكتشاف الموقع و بدأت تظغط على أي الرموز الموجودة في الموقع فكل ما سوف تحصل عليه هو واجهة أخرى للموقع أغرب من التي كنت تراها عند دخولك إليه .

Jodi

موقع Jodi من بين أغرب المواقع الموجودة على الأنترنت على الإطلاق فبعد الدخول الى الموقع لن تجد أي شيء و لن تستفيد أي شيء ، لكن في نفس الوقت لا يمكن أن يكون الهدف من الموقع لاشيء و هو الشيء الذي يجعله موقعا غامضا بعض الشيء ، فكل شيء موجود على الأنترنت له سبب و لكن سبب وجود موقع Jodi يظل غير واضح ، لكن وجوده حتما له سبب .

الدخول الى موقع Jodi

من بين المواقع الغريبة جدا أيضا و الموجودة على الأنترنت منذ مدة طويلة و التي الى الآن لازالت أهدافها غامضة هو موقع anotherdayanotherword .

ما يجعل موقع anotherdayanotherword موقعا غريبا هو أنه لا يحتوي على اي شيء سوى كلمة واحدة عندما تضع زر الفأرة عليها سوف تسمع صوتا يردد الكلمة .

أغرب موقع على الأنترنت

البعض يقول بأن موقع anotherdayanotherword هو موقع لتعلم اللغة لكن في الحقيقة موقع anotherdayanotherword لا يحتوي على أي شيء يدل على ذلك ، فالموقع ليس له أي تصميم أو واجهة كما أنه لا يقدم اي خيارات على الإطلاق و يستحيل أن يكون هناك موقع هدفه تعليم اللغة و بهذا الشكل ، كما أنه لا يحتوي على أية إعلانات أو روابط خارجية الشي الذي يدعونا للتساؤل حول سر وجود هذا الموقع و ما هي أهدافه الحقيقية ؟

الدخول الى موقع anotherdayanotherword

عدد المواقع الغريبة على الأنترنت و التي ليس هناك اي تفسير لوجودها هو كثير جدا و هذا يعني أن عالم الحواسب و شبكة الأنترنت هو عالم أكبر مما يمكن أن تتخيل فما يوجد على الأنترنت قد لا يخطر على بالك أيضا و إضافة إلى جانب المواقع الغريبة الموجودة على الأنترنت فهناك أيضا جانب أسود و مظلم إن لم تكن قد سمعت بهذا الأمر من قبل أنصحك بالإطلاع على موضوع الأنترنت المظلم و كذلك مشاهدة الشرح 294 : توضيح مدى خطورة الأنترنت المظلم !

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليق واحد

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :

  • يوجد مواقع مشابهة كثيرة جداً إلا أنها لغرابتها قد تكون خطيرة جداً على مستعملها لما تستطيع أن تجمع عليه من معلومات أو ما تستطيع بثه في أجهزته ، في رأي الشخصي قد يكون هذا هدفها الرئيسي .