آندرويدالهواتف الذكية

الفرق بين هاتف Samsung Galaxy S6 الأصلي و المقلد

بعد إصدار النسخة الأخيرة من هاتف Samsung Galaxy هاتف Samsung Galaxy S6 و النجاح الكبير الذي حققه هاتف Samsung Galaxy S6 فور صدوره حيث حقق مبيعات خيالية و تزايد الطلب عليه إلى درجة لم تكن متوقعة و ذلك لما يحتوي عليه من مميزات جديدة لا يمكن حصرها .

فهاتف Samsung Galaxy S6 في رأيي الشخصي من أفضل الهواتف التي قامت الشركة العملاقة بتصنيعها و نظرا لثمنه المرتفع و خصوصا بالنسبة لنا نحن العرب قد يلجأ البعض غلى إقتناء نسخة مقلدة من هاتف Samsung Galaxy S6 لأن النسخة الأصلية مرتفعة السعر جدا بالنسبة له لكني لا أنصح بذلك لأن النسخة المقلدة دائما ما تكون اقل جودة في كل شيء من النسخة الأصلية و هذا أمر معروف ، و خصوصا فيما يخص هاتف Samsung Galaxy S6 فالفرق بين النسخة الأصلية و النسخة المقلدة فرق شاسع جدا و هذا ما سوف نتعرف عليه في هذه التدوينة على مدونة محترفو الشرح .

أول ما نجد صور واضحة سيتم تحديث المقالة حتى نوضح لك أكثر الفرق .
الفرق بين هاتف Samsung Galaxy S6 الأصلي و المقلد
الفرق بين هاتف Samsung Galaxy S6 الأصلي و المقلد

 

 الفرق بين هاتف Samsung Galaxy S6 الأصلي و المقلد

هاتف Samsung Galaxy S6  يعتبر من أفضل الهواتف التي قامت الشركة بإصدارها حتى الآن فجودته قاد فاقت التوقعات الشي الذي جعل بعض الشركات تسرع بتقليده من أجل توفيره في الأسواق و استغلال الطلب المتزايد عليه ، لكن قبل أن تقوم بالتفكير بإقتناء هاتف Samsung Galaxy S6 مقلد يجب أن تعرف و تدرك الفرق بين هاتف Samsung Galaxy S6 اصلي و هاتف Samsung Galaxy S6  مقلد و إليك قائمة بالفرق الشاسع بينهما :

– هاتف Samsung Galaxy S6  أصلي سريع جدا بعكس Samsung Galaxy S6  مقلد فالأصلي سريع الى درجة أنه لا توجد أي نسخة في مثل سرعته حاليا .

– كاميرا هاتف Samsung Galaxy S6 مختلفة عن باقي الإصدارات السابقة بينما المقلد يتوفر على تطبيق كاميرا قديمة و سبق أن تواجدت في إصدار سابق من هواتف Samsung Galaxy  بالإضافة إلى أن جودة كاميرا هاتف Samsung Galaxy S6  الأصلي أعلى بكثير من المقلد و هذا شيء متوقع على كل حال .

– هاتف Samsung Galaxy S6 خفيف في وزنه كما أنه نحيف جدا في شكله عكس تماما النسخة المقلدة .

– واجهة استخدام هاتف Samsung Galaxy S6  مختلفة عن هاتف Samsung Galaxy S6  المقلد ، قد تبدو لك متشابهة لكن الفرق بينهما شاسع جدا .

– الحرارة المنبعثة من هاتف Samsung Galaxy S6 أصلي أقل من الحرارة التي يصدرها هاتف Samsung Galaxy S6  مقلد .

– من بين الأشياء ايضا التي يجب أن تمنعك م إقتناء هاتف  Samsung Galaxy S6 مقلد هي بطاريته فالأصلية ليست كالمقلدة ، فالنسخة المقلدة لا تدوم طويلا و هذا ما لن تحبه لانك سترغب في استعمال الهاتف طوال الوقت .

– هاتف Samsung Galaxy S6 الأصلي يستخدم في غطائه الزجاج و المعد بينما هاتف Samsung Galaxy S6  المقلد يحتوي على البلاستيك .

العديد من الفروقات بين النسخة الاصلية من هاتف Samsung Galaxy S6 و النسخة المقلدة و هذا شيء طبيعي فالنسخة المقلدة من أي شيء دائما تكون أقل جودة في كل شيء ، لذا في من المفترض قبل ان تشتري اي نسخة مقلدة و خصوصا هاتف Samsung Galaxy S6  أن تضع في ذهنك الفروقات الشاسعة التي بينهما .

و كالعادة لا تنسى متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بالجديد و كذا مشاركتنا رأيك في هاتف Samsung Galaxy S6 في قسم التعليقات .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock