عرض تجاري

Blackview Breeze V2 هاتف ذكي بتخفيض أكثر من 50% !

يع يو يع !! العرض التجاري اليوم الذي جئتكم به ، أنا متأكد أنه سيعجبكم كثيرا كثيرا ، خاصة لمن يفكر في اقتناء هاتف ذكي في الأيام القليلة القادمة ! و على غرار هاتف CUBOT S350  فهاتف Blackview Breeze V2 الذي سنتعرف عليه اليوم لا يقل أهمية .

Blackview Breeze V2
Blackview Breeze V2

و كالعادة ليس هنالك حاجة لاستفساري  ‘ هل هناك كوبون تخفيضي ‘ ؟ فكما يعلم متتبعي المدونة عندي بعض العلاقات مع موقع Everbuying لذلك أي عرض تجاري أنشره منه دائما ارفق لكم معه كوبون تخفيضي يتجاوز بعض الأحيان الـ 50% !! و كوبون اليوم صالح فقط الى غاية 1 ماي ، و سيمكنك من تخفيض قدره 16.82$ ! أليس هذا أمر رائع ؟ و الكوبون هو EBV2 لا تتردد في استعماله كما توضح الصورة التي في الأسفل !

كوبون تخفيضي EBV2
كوبون تخفيضي EBV2

 

المهم دعنا نتعرف الآن قليلا على امكانيات هاتف Blackview Breeze V2 ، هذا الهاتف مثله مثل هاتف Cubot S350 و هاتف KingZone V1 مفتوح بمعنى أنه Unlocked يعمل على جميع الشبكات العربية تقريبا و ليست هنالك حاجة الى فتحه ( Deblocage ) من أجل استعماله ، مع العلم يعمل على الشبكات التالية :  : GSM+WCDMA+FDD-LTE networks: GSM 850/900/1800/1900MHz WCDMA 850/900/1900/2100MHz FDD-LTE 800/1800/2100/2600MHz .

و في حالة أردت التأكد أكثر ان كان يعمل على شبكة اتصالات الشركة التي تتعمال بها ، تستطيع الاستعانة بموقع MobileWorldLive مع العلم أنه سهل الاستعمال صديقي القارئ و اي استفسار لا تتردد في طرحه عبر تعليق في الأسفل .

Mediatek Quad-Core
Mediatek Quad-Core

 

الهاتف يأتيك بنظام التشغيل آندرويد كيت كات ( Android 4.4 )  و يحتوي على 4 معالجات من نوع MT6582M ذات تردد 1.3GHZ تحصلت في فحص الـ ANTUTU Benchmark على 19643 ،  أما بالنسبة للرام فان هاتف Blackview Breeze V2 يتوفر على 1GB رام و 8GB من الـ ROM و الذاكرية الخالجية قادرة على ترفيعها الى 32GB رام .

ANTUTU Benchmark
ANTUTU Benchmark

هل مللت من مشكلة ضعف بطارية الهواتف الذكية ؟؟ ان شاء الله مع هاتف Blackview Breeze V2 ستتمتع ببطارية قوية ذات 2.000mH تمكنك من 8 ساعات متواصلة من الحديث .

 

البطارية
البطارية

 

كأي هاتف ذكي آخر ، Blackview Breeze V2 يحتوي على 2 كاميرا ، الأمامية 2 ميغا بكسل و الخلفية 5 ميغا بكسل الجميل في هذا الهاتف أنه يحتوي على فلاش قوي جدا لتكون الصورة أوضح ، و تستطيع التحكم بقوة الفلاش حتى تناسب أكثر مكان و زمان الصورة بالطبع .

Strong LED Flash
Strong LED Flash

 

خلاصة : هذا الهاتف رغم سعره المنخفض الا أنه أكثر من رائع و يوفر لك الامكانيات التي تستطيع عبرها التمتع بهاتف ذكي يمكنك من تشغيل تطبيقات الهواتف الذكية من متجر الجوجل البلاي الأكثر شهرة و التي خاصة مرتبطة بتصفح الأنترنت و المواقع الاجتماعية ، و أرفقت لكم في الأسفل العديد من الصور خاصة بالهاتف أنصحك بالاطلاع عليها صديقي .

 

اظهر المزيد

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock