عرض تجاري

Blackview Breeze V2 هاتف ذكي بتخفيض أكثر من 50% !

يع يو يع !! العرض التجاري اليوم الذي جئتكم به ، أنا متأكد أنه سيعجبكم كثيرا كثيرا ، خاصة لمن يفكر في اقتناء هاتف ذكي في الأيام القليلة القادمة ! و على غرار هاتف CUBOT S350  فهاتف Blackview Breeze V2 الذي سنتعرف عليه اليوم لا يقل أهمية .

Blackview Breeze V2
Blackview Breeze V2

و كالعادة ليس هنالك حاجة لاستفساري  ‘ هل هناك كوبون تخفيضي ‘ ؟ فكما يعلم متتبعي المدونة عندي بعض العلاقات مع موقع Everbuying لذلك أي عرض تجاري أنشره منه دائما ارفق لكم معه كوبون تخفيضي يتجاوز بعض الأحيان الـ 50% !! و كوبون اليوم صالح فقط الى غاية 1 ماي ، و سيمكنك من تخفيض قدره 16.82$ ! أليس هذا أمر رائع ؟ و الكوبون هو EBV2 لا تتردد في استعماله كما توضح الصورة التي في الأسفل !

كوبون تخفيضي EBV2
كوبون تخفيضي EBV2

 

المهم دعنا نتعرف الآن قليلا على امكانيات هاتف Blackview Breeze V2 ، هذا الهاتف مثله مثل هاتف Cubot S350 و هاتف KingZone V1 مفتوح بمعنى أنه Unlocked يعمل على جميع الشبكات العربية تقريبا و ليست هنالك حاجة الى فتحه ( Deblocage ) من أجل استعماله ، مع العلم يعمل على الشبكات التالية :  : GSM+WCDMA+FDD-LTE networks: GSM 850/900/1800/1900MHz WCDMA 850/900/1900/2100MHz FDD-LTE 800/1800/2100/2600MHz .

و في حالة أردت التأكد أكثر ان كان يعمل على شبكة اتصالات الشركة التي تتعمال بها ، تستطيع الاستعانة بموقع MobileWorldLive مع العلم أنه سهل الاستعمال صديقي القارئ و اي استفسار لا تتردد في طرحه عبر تعليق في الأسفل .

Mediatek Quad-Core
Mediatek Quad-Core

 

الهاتف يأتيك بنظام التشغيل آندرويد كيت كات ( Android 4.4 )  و يحتوي على 4 معالجات من نوع MT6582M ذات تردد 1.3GHZ تحصلت في فحص الـ ANTUTU Benchmark على 19643 ،  أما بالنسبة للرام فان هاتف Blackview Breeze V2 يتوفر على 1GB رام و 8GB من الـ ROM و الذاكرية الخالجية قادرة على ترفيعها الى 32GB رام .

ANTUTU Benchmark
ANTUTU Benchmark

هل مللت من مشكلة ضعف بطارية الهواتف الذكية ؟؟ ان شاء الله مع هاتف Blackview Breeze V2 ستتمتع ببطارية قوية ذات 2.000mH تمكنك من 8 ساعات متواصلة من الحديث .

 

البطارية
البطارية

 

كأي هاتف ذكي آخر ، Blackview Breeze V2 يحتوي على 2 كاميرا ، الأمامية 2 ميغا بكسل و الخلفية 5 ميغا بكسل الجميل في هذا الهاتف أنه يحتوي على فلاش قوي جدا لتكون الصورة أوضح ، و تستطيع التحكم بقوة الفلاش حتى تناسب أكثر مكان و زمان الصورة بالطبع .

Strong LED Flash
Strong LED Flash

 

خلاصة : هذا الهاتف رغم سعره المنخفض الا أنه أكثر من رائع و يوفر لك الامكانيات التي تستطيع عبرها التمتع بهاتف ذكي يمكنك من تشغيل تطبيقات الهواتف الذكية من متجر الجوجل البلاي الأكثر شهرة و التي خاصة مرتبطة بتصفح الأنترنت و المواقع الاجتماعية ، و أرفقت لكم في الأسفل العديد من الصور خاصة بالهاتف أنصحك بالاطلاع عليها صديقي .

 

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

‫3 تعليقات

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock