مواقع و خدمات

Ayn موقع تونسي لمعرفة أماكن المحلات التجارية و المرافق العمومية بالظبط

هل تبحث عن مركز شرطة ( رد بالك تشبع شلابق )  ؟ ادارة تونسية ؟ محل تجاري ؟ و لا تعرف عنوانه بالظبط ؟ من اليوم ستمتلك خريطة تونس بمحلاتها التجارية و مرافقها العمومية في جيبك ، و ذلك عن طريق موقع Ayn التونسي الذي يوفر لك مجانا خريطة تونس بأغلب مرافقها الحيوية .

Ayn.Tn
Ayn.Tn

حقيقة بعد تجربة الموقع أعجبني كثيرا ، خاصة و أنه لا يحتوي على المناطق الحيوية فقط ! بل كذلك على المحلات التاجرية ، السينما ، المخابز … و العديد من أنواع المحلات الاخرى لكن للأسف في الوقت الحالي الموقع يوفر فقط خارطة تونس الكبرى و من الأكيد أن السبب أنه لازال جديد و أنا متأكد أنها مشكلة وقت لا أكثر لا أقل حتى يتم اضافة بقية الولايات التونسية بعماداتها و معتمدياتها !

الموقع لا يحتاج الى عملية شرح ، لذلك لم أقم بشرحه لكم ، مع العلم أنه يوفر لمستعمليه تطبيق رسمي على سوق الجوجل بلاي تستيطع تحميله من هنا ، كذلك لو كانت صاحب محل و تريد اضافة عنوانك تستطيع الالتحاق بهذه الصفحة .

اظهر المزيد

‫4 تعليقات

  1. j invite tous le monde a télécharger l application AYN QUOITIDIEN SUR GOOLE PLAY c est une application très utile pour toutes les catégories sociales et activités c est gratuit et très pratique les etudiants ; fonctionnaires, les commerçants ; les écoles privées ,les fonctions libérales,les banques;les grandes surfaces;les parcs des loisirs tous y trouvent leurs bonheurs. consultez la page ISP afin de connaitre de prés cette application conçue par une société tunisienne des ingénieurs tunisiens et c est pour tous les tunisiens

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock