عرض تجاري

ASUS ZenFone 2 هاتف ذو مواصفات قوية جدا ! في عرض تجاري خاص قبل اصداره

من الأكيد أن أكثر المفاجئات التي تم الاعلان عنها في مؤتمر CES-2015  هو الهاتف الذكي الجديد ASUS ZenFone 2 القادم بالطبع من شركة ASUS و الذي يعتبر أول هاتف في العالم يدعم بالكامل 64Bits .

 

رغم أنه في الوقت الحالي أشهر الهواتف الذكية في العالم هي هواتف شركة سامسونغ و هواتف شركة آبل ، لكن من الأكيد أن ذلك لا يعني أنها الأفضل و الأقوى في الساحة العالمية رغم ارتفاع أسعارها مقارنة بالهواتف الذكية الأخرى و في هذه المقالة سأقدم لك هاتف ASUS ZenFone 2 الذي يعتبر أقوى في الخصائص رغم أن سعره منخفض مقارنة بهم !

و كالعادة و كما عودتكم في قسم  العروض التجارية لا أجلب لكم أي منتوج دون عرض تجاري خاص به و كود تخفيضي يمكنك من الحصول عليه بأرخص الأسعار 😀 ، و الكود التخفيضي  لهاتف ASUS ZenFone 2  و المقدم من موقع GearBest سيمكنك من تخفيض أكثر من 65$ ( 35$ عند استعمال الكوبون و 30$ في حالة الطلب المقدم )  !! بشرط أن تشتري الهاتف قبل اصداره للتمتع بهذا العرض التجاري الخاص ، مع العلم أن هذا العرض صالح فقط ليوم 25 أفريل !! يعني لم يبقى لك سوى 4 أيام من أجل طلبه ( من تاريخ كتابة هذه المقالة ) ! في حالة طلبه التاريخ المحدد ستتمتع فقط بتخفيض قدره 35$ .

التمتع بالعرض التجاري على :  ASUS ZenFone 2 (ZE551ML) 4GB

التمتع بالعرض التجاري على : ASUS ZenFone 2 (ZE551ML) 2GB

ASUSZ2
ASUSZ2

هاتف ZenFone 2 من حيث التصميم :

هاتف ZenFone 2 من حيث التصميم
هاتف ZenFone 2 من حيث التصميم

كم حيث التصميم و الشكل فإن هاتف ZenFone 2 قد جاء بشكل انيق جدا و مناسب فالجزء الخلفي متوافق جدا مع الجزء الأمامي و كدلك مناسب للإمساك باليد فمقاس الهاتف متوازن مقارنة مع الهواتف الشهيرة الأخرى حيث ان ابعاده تبلغ حوالي (152.5 x 77.2 x 10.9 mm) ، كما أن هاتف ZenFone 2 يحتوي على مصنع من المعدن و كما نعلم جميعا فللمعدن دور قوي في تقوية إشارة 3G و هدا كله بالاضافة الى الوانه المتناسقة في الشكل و مظهره المختلف و الغير مألوف ، باختصار من حيث التصميم شركة أسوس قد أبدعت في هاتف ZenFone 2 .

عرض هاتف ZenFone 2 :

عرض هاتف ZenFone 2
عرض هاتف ZenFone 2

من حيث العرض فإن هاتف ZenFone 2 كما قلنا سابقا مناسب جدا و قد تم تصنيعه ليناسب وضع الإمساك باليد كي يسهل على المستخدمين استعماله بسهولة فعرض شاشة هاتف ZenFone 2 قد جاءت بمقياس 5.5 و لا ننسى وضوح الشاشة فهي واضحة جدا حيث تبلغ جودة الصورة 1080 في 1920 و في الحقيقة جودة هاتف ZenFone 2 مقارنة بسعره دليل على أن شركة أسوس سخية جدا الى أبعد درجة .

مواصفات هاتف ZenFone 2 :

مواصفات هاتف ZenFone 2
مواصفات هاتف ZenFone 2

شركة أسوس لديها تاريخ طويل جدا في معالجات الهواتف النقالة و خبرتها في  المجال في اعتقادي هي ما جعلتها تقوم بتصنيع هاتف ZenFone 2 بمواصفات خيالية جدا الى الآن لم تستطيع اي شركة تصنيعها ، فهاتف ZenFone 2  بـمعالج انتل  64GB Atomو قد تعمدت الشركة استخدام معالج بتقنية إنتل Atom Z3580 مع أربع نواة لكونه سريع جدا و مقتصد كدلك ، بالإضافة  أيضا الى انه من مواصفات الهاتف التي أراها جيدة أنه يدعم برنامج G6430 GPU POWERVR و OpenGL 3.0 الشيء الدي سيجعل المستخدمين لهاتف ZenFone 2 لا يجدون أي مشكلة في تشغيل جميع البرامج الحديثة و الكبيرة لأن روبوت هاتف ZenFone 2 تم تصنيعه بتقنية عالية جدا بيحث يمكنه تشغيل جميع التطبيقات بما في دلك برامج الألعاب المتوفرة بتقنية 3D.

و المفاجأة الكبرى التي قامت بها شركة أسوس هي أن هاتف ZenFone 2 يعتبر أول هاتف في العالم يأتي بـ GB4 في مساحة الداكرة فالمعروف فقط و الرائج بين الهواتف المتواجدة على الساحة اليوم ان اقصى مساحة داكرة تبلغها هي 2GB/3GB مما يجعل هاتف ZenFone 2 اول هاتف على مستوى العالم يتم إطلاقه به هده المواصفات و هدا يعني أن الإصدار الجديد من هاتف ZenFone 2 يقوم بتشغيل الألعاب بأداء أفضل بسبع مرات على الأقل من الإصدار السابق .

واجهة: ZenUI

ZenUI
ZenUI

كالعادة فإن شركة إسوس حريصة على راحة مستخدميها لهدا فقد قامت الشركة بالاعتماد في هاتفها على واجهة ZenUI و دلك لكونها سهلة الاستخدام و انيقة في المظهر كما أن واجهة ZenUI جاءت بعدة مميزات عديدة من بينها التحديثاث الفورية و السرعة في التعامل مع الواجهة الشيء مستخدمي هواتف شركة إسوس يفوق 80 مليون مستخدم حول العالم .

كاميرا هاتف ZenFone 2 :

مواصفات الكاميرا
مواصفات الكاميرا

بالنسبة لكاميرا هاتف ZenFone 2 فقد جاءت بمعدل 13 ميجابيكسيل في الكاميرا الخلفية و ٥ ميجابيكسيل في الكاميرا الأمامية الأمر الدي سيجعل أخد صور السيلفي بهاتف ZenFone 2 شيءا رائعا جدا لأنها ستكون بجودة ووضوح أعلى من المعتاد عليه ، كما أن شركة غسوس قد أكدت على أن هاتف ZenFone 2 ستوفر هو الآخر على برنامج PixelMaster الدي يدعم عدة مميزات يمكن استغلالها عند القيام بالتقاط اي صورة بواسطة الهاتف حيث يمكنك من خلالها التحكم في وضعية الفلاش و انخفاض او ارتفاع درجة الضوء يحث تبدو الصورة أكثر وضوحا من حيث الإنارة .

بطارية هاتف ZenFone 2 :

بطارية هاتف ZenFone 2
بطارية هاتف ZenFone 2

بالنسبة لبطارية هاتف ZenFone 2 فإن شركة إسوس لم تغفل عن هدا الأمر بل قد أدهشت مستخدميها حيث أنها توفر بطارية بسعة 3000 وحدة بالإضافة انها يمكن شحنها بشكل سريع جدا حيث أنها تسمح لك باسترجاع ستين من إجمالي الطاقة في اقل من 39 دقيقة و هدا امر جيد لانه يجعل هاتف ZenFone 2 من افضل الهواتف المقتصدة في استهلاك الطاقة .

سعر ASUS ZenFone 2 (ZE551ML) 4GB اضغط هنا

سعر ASUS ZenFone 2 (ZE551ML) 2GB  اضغط هنا

في الآخير متتبعي المدونة يعلمون جدا أنني لا أحب استعمال الهواتف الذكية ! لكن هذا الهاتف بدأ يعمل على تغيير رأي و لا أخفي عنكم أفكر حقا في اقنتاءه !!!

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

‫8 تعليقات

    1. الحل لي عندك تشري عن طريق النتلر
      1- تعمل كونت نتلر ( فيديو 210 )
      2- تشحنو مثلا عن طريق البيتكوين ( فيديو 284 )
      3- تشري التاليفون
      هاذم تنجم تعملهم في أقل من 12 ساعة مع العلم أن أي موقع ستشتري منه المرة الاولى سيطلب منك اثبات أن البطاقة ملكك … يعني فقط اعلمهم انها بطاقة نتلر و أنت مستعد لارسال صورة من داخل حساب للبطاقة المهم غطي معلوماتك الحساسة

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock