الهواتف الذكية

مواصفات هاتف LG G4 مقارنة مع iPhone 6

مواصفات هاتف LG G4 مقارنة مع iPhpone 6
مواصفات هاتف LG G4 مقارنة مع iPhpone 6

أجهزة شركة LG تفرض نفسها بقوة منذ مدة طويلة في سوق الهواتف الذكية و قد قامت شركة بإنجاز مذهل بالنسبة للستخدمين عندما عرضت هاتفها الجديد LG G4 و قد أكدت الشركة على أنها وضعت كل جهدها و تركيزها من أجل جعل هاتف LG G4 رائع بكل المقاييس ، و هاتف LG G4 هو هاتف جديد من نوعه لدى شركة LG فجميع المستخدمين للهواتف الذكية و خصوصا المتابعين لشركة LG يؤكدون على أن الهاتف الجديد التي قامت شركة LG سيكون حتما أفضل من هاتف iPhone 6 الشيء الذي دفع بعض خبراء الهواتف الذكية يقومون بمقارنة بسيطة بين مواصفات هاتف LG G4 مقارنة مع مواصفات هاتف iPhone 6 .

فبعد أن مر دور مقارنة الجلاكسي مع الآيفون الآن جاء دور هاتف LG G4 و قد صرّحت أغلب المواقع الغربية على أن جميع هاته الهواتف الذكية فيما بينها لا يمكن أن تكون مختلفة كثيرا جدا لأن كل شركة من هذه الشركات العملاقة تسعى لأن تكون الأفضل و كي تستطيع فعل ذلك يجب على الهاتف الذكي الذي تنوي إصداره ان يتوفر على كل المميزات التي تتوفر عليها باقي الهواتف الذكي و إلا فلما سوف يترك المستخدم تلك الهواتف و يقتني ذاك الهاتف بالذات ؟

مواصفات هاتف LG G4 مقارنة مع iPhpone 6

لكن رغم أن الإعتقاد السائد بين مستخدمي أجهزة الهواتف الذكية أن مواصفات هاتف LG G4 قد تكون شبيهة بمواصفات هاتف iPhone 6 إلى أن هناك إختلاف شاسع بينهما .

هاتف LG G4 يملك شاشة بمقياس 5.5 بوصة و بدقة وضوح 1440 × 2560 بينما هاتف iPhone 6 يملك شاشة بمقياس 4.7 و بدقة وضوح 750 × 1334 ، كما أن هاتف iPhone 6 يتميز بتوفره على حافة طويلة عكس هاتف LG G4 ، قد تتساءل لماذا هاتف LG G4 يملك شاشة بمقياس 5.5 بوصة و بدقة وضوح 1440 × 2560 بينما هاتف iPhone 6 يملك شاشة بمقياس 4.7 و في الحقيقة بعض المهتمين بعالم الهواتف الذكية يعتقدون أنه قد تعمدت شركة LG أن يكون قياس شاشة هاتفها الذكي LG G4 أكبر من شاشة iPhone 6 و هذا قد يوضح لك مدى المنافسة الشديدة التي يعرفها سوق الهواتف الذكية .

LG G4 vs iPhone 6

كما أن هاتف iPhone 6 أضيق من هاتف LG G4 لأن شركة آبل تسعى باستمرار إلى حعل هواتفها الذكية ضئيلة الحجم حتى لا تأخذ مساحة كبيرة و هذا الشيء الذي لم تنتبه له شركة LG .

LG G4 Vs iPhone 6

و حتى على مستوى التصميم و الشكل هاتف LG G4 مختلف جدا عن هاتف iPhone 6 فهاتف iPhone 6 يحتوي على أسطح مسطحة بينما هاتف LG G4 جاء مصمما على شكل منحنيات .

مواصفات هاتف LG G4 مقارنة مع iPhpone 6

أما بالنسبة للكاميرا فإن هاتف LG G4 مختلف تماما عن هاتف iPhone 6 ، فالكاميرا الخلفية لهاتف LG G4 يتوفر على كاميرا 16 ميجابيكسيل بينما هاتف iPhone 6 يتوفر فقط على 8 ميجابيكسيل أي أن هناك فرق كبير في التصوير بكل من الهاتفين .

هذا الإختلاف الرهيب بين هاتف LG G4 كان غير متوقعا رغم أن حيث ان الجميع كان يعتقد أن شركة LG أكثر ما يمكنها إصداره هو هاتف شبيه بهاتف الآيفون 6 لكن الشركة العملاقة أدهشت مستخدميها بمواصفات و مميزات لم تكن تخطر على البال .

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :