عرض تجاري

مسابقة على موقع GearBest من أجل الفوز بهاتف ذكي مجانا !

بالطبع لا يخفى عنك أنني دائما اقوم بنشر عروض تجارية أقتنصها لكم من مواقع الشوبينغ الصينية فهي دائما توفر لك الأرخص سعرا ، و رغم أن الكثيرين يخافون التعامل معها لكن صدقني هناك فرق بين هاتف صيني أصلي و هاتف صيني مقلد !

 

و هذه المواقع التي أنشر منها العروض التجارية مثل موقع GearBest هي مواقع معروفة عالميا ذات ترتيب جد متقدم و توفر فقط منتوجات أصلية ! و ان كان لك صديق أو أحد أفراد عائلتك سبق و اشترى منها تستطيع الحصول على تأكيد من عنده ، لأن في الماضي صحيح كانت الهواتف الذكية تختلف عن بعضها البعض لكن الآن كلها ذات نظام تشغيل واحد تقريبا و هو الآندرويد و ذلك ما سيمكنك من تنصيب التطبيقات و تمتع بميزات نظام الآندرويد .

GearBest
GearBest

المهم اليوم جئتكم بعرض أعتقد أنه سيعجب الكثيرين منكم خاصة من يستعد لشراء هاتف جديد ! فالفرصة أمامه الآن من أجل ربح الهاتف الذي يفكر في شراءه و الحصول عليه مجانا حيث أن بمناسبة ‘ عطلة عيد الفصح ‘ قام موقع GearBest  بانشاء عرض تجاري رائع حيث قام بتخفيضات هامة على أغلب الهواتف الذكية و تستطيع مقابل 50$ فقط التمتع بهاتف ذكي ذو مواصفات من الأكيد مقارنة مع سعره أكثر من مقبولة ، خاصة أن كنت ستسعمله فقط في الاستعمالات العادية مثل تصفح الأنترنت ، السكايب ، فايبر …. و بعض التطبيقات الأخرى ( هنا أتحدث خاصة عن الألعاب )  التي لا تحتاج الى امكانيات جد مرتفعة من أجل تشغيلها .

عرض تجاري على الهواتف الذكية
عرض تجاري على الهواتف الذكية

للاطلاع على الهواف الذكية تستطيع الولوج مباشرة الى صفحة عروض الهواتف الذكية و تقتني منها ما يناسبك ، مع العلم و كما سبق و أوضحت أن جميع الهواتف الموجودة في تلك الصفحة تتمتع بعرض تجاري خاص ينتهي يوم 13 أفريل .

ليس هذا فقط بل بمجرد شراء هاتف ذكي مهما كان سعره ستدخل في قرعة من أجل الفوز بكوبون يعادل سعر الهاتف ، يعني لو اشتريت هاتف بـ 60$ و كنت أنت الرابح ستحصل على كوبون تخفيضي قدره 60$ تستطيع استعماله في شراء أي هاتف آخر أو في شراء نفس الهاتف مرة ثانية .

بالنسبة الى قوانين المسابقة فهي سهلة ، من بين كل 50 شراء سيكون هناك فائز وحيد ينشر اسمه على المدونة التابعة لموقع GearBest يعني لو شاركت في المسابقة عندك فرصة 1/50 من أجل أن تكون أنت الفائز .

في الآخير أرجو أن العرض التجاري الذي نشرته لكم أعجبكم و أي استفسار لا تتردد في طرحه ، ذلك في حالة قررت الشراء من الموقع لا تنسى مشاركتنا ماتريد شراءه عبر تعليق و شكرا لك !

الفائز الأول في المسابقة :

Name: EFTYCHIA
Email: eftychi***@gmail.com
Order number:  W1504061344057820
Ordered items: Elephone P2000($139.99) + Case for Elephone P2000(6.69) + Shipping Insurance($3.93)
Total:$150.61
Country: Greece
اظهر المزيد

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock