المجلة

متطلبات تشغيل لعبة GTA V ( حرامي السيارات 5 )

متطلبات تشغيل لعبة GTA V
متطلبات تشغيل لعبة GTA V

أهلا بكم أصدقائ مدونة محترفو الشرح في هذه المقالة سنتعرف مع بعض على متطلبات تشغيل لعبة GTA V أو كما يطلق عليها العديد ‘ حرامي السيارات 5 ‘ .

متطلبات تشغيل لعبة GTA V
متطلبات تشغيل لعبة GTA V

من منا لا يعرف لعبة الأكشن و المغامرات الأولى من نوعها في العالم  اللعبة التي غيرت عالم الإكس بوكس و البلايستيشن عندما صدرت لأول مرة سنة 2013 ، و التي تم الإعلان عن صدور نسختها الأولى على الويندوز في إصدارها الخامس يوم 14 أفريل 2015 اي بعد عدة أيام ، الشيء الذي أعجب كل مهووس بالألعاب الإلكترونية .

 

و لمن لا يعرف لعبة GTA V  فهي لعبة سرقة السيارات الكبرى الأولى على مستوى العالم و نحن هنا اليوم على محترفو الشرح نضع بين يديك كل ما تحتاجه لدخول عالم هذه اللعبة و البدء في الإستمتاع بأكبر و أروع و أفضل لعبة على الإطلاق فيما يخص الأكشن و المغامرات .

و اليوم  على محترفو الشرح نقدم لك متطلبات تشغيل لعبة GTA V ( حرامي السيارات 5 )  على حاسوبك الشخصي حتى تكون أول من يقوم بتجربة هذه اللعبة على جهازه و  تتمكن من الإستمتاع بالعديد من المغامرات الرائعة في أي وقت و من اي مكان.

متطلبات تشغيل لعبة GTA V طبقا لموقع GameDebate :

متطلبات تشغيل لعبة GTA V
متطلبات تشغيل لعبة GTA V

الموقع الشهير GameDebate و الذي كان الأول و الوحيد الذي أعلن مؤخرا عن متطلبات تشغيل اللعبة على الحاسوب الشخصي و  التي سوف تصدر يوم 14 من هذا الشهر كشف الموقع على أنه ليتمكن اي شخص من تشغيل اللعبة على حاسوبه الشخصي و الإستمتاع مجموعة من المغامرات الرائعة يجب على حاسوبه أن يحتوي على .

النظام :

Windows 8.1 64B / Windows 8 64 Bit / Windows 7 64 Bit SP1

المعالج :

على الأقل : Core 2 Quad Q6600 2.4GHz
المعتدلة :  Core i5-680 3.6GHz
المنصوح بها : Core i5-3470 3.2GHz

الرام :

على الأقل : 4GB
المعتدلة : 6GB
المنصوح بها : 8GB

البطاقات الرسومية :

Nvidia : 

على الأقل : GeForce 9800 GT
المعتدلة :  GeForce GTX 750
المنصوح بها : GeForce GTX 660

AMD  : 

على الأقل : Radeon HD 4870
المعتدلة :  Radeon R7 260X v2
المنصوح بها : Radeon HD 7870

المساحة التخزينية : 

65GB

الآن و إذا كان جهازك يحتوي على أحد هذه المتطلبات فكن جاهزا و مستعدا للبدء بالإستمتاع بأفضل لعبة مغامرات على مستوى العالم فور صدور نسختها الأولى للحواسيب يوم  14 أفريل 2015 ، و لا تنسى متابعتنا باستمرار للتوصل بجديد الألعاب و البرامج و أيضا مختلف الشروحات على محترفو الشرح و كذلك مشاركتنا رايك و تجربتك مع هذه اللعبة أو غيرها من الالعاب الإلكترونية التي استمتعت بها في قسم التعليقات .

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

تعليقات

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :