الربح من الانترناتبيتكوينشروحات فيديو

الشرح 288 : شركة اعلانات تدفع عن طريق البيتكوين

أعتقد أنني نشرت الكثير من الشروحات المتعلقة بالبيتكوين في وقت وجيز ، المهم و مواصلة لشروحات ربح البيتكوين من الأنترنت شرح اليوم سنتعرف مع بعض على شركة اعلانات تدفع عن طريق البيتكوين و هي سهلة الاستعمال و بسيطة جدا !

شركة اعلانات تدفع عن طريق البيتكوين a-ads
شركة اعلانات تدفع عن طريق البيتكوين a-ads

شركة اعلانات تدفع عن طريق البيتكوين :

أعتقد أن أكثر شيء سيعجب من يهتم بالشركات الاعلانية في هذه الشركة ، هو عدم الحاجة الى مراجعة موقعك من أجل أن يتم التعامل معه حيث بمجرد التسجيل سيتم مباشرة تمكينك من نشر اعلانات الشركة مباشرة على موقعك .

شركة Anonymous Ads تحتسب الأرباح عبر طريقتين ، الأولى و هي عدد صفحات المشاهدة و تقدع ماي يقارب 0.21$ مقابل الألف مشاهدة ، و الثانية و هي النقرات و تدفع مايقارب الـ 3$ مقابل النقرة الواحدة ، بالطبع هذه احصائيات البلدان الأجنبية لكن حسب تجربتي معها فانها – و بالنسبة للبلدان العربية – تدفع 20 ألف ساتوشي مقابل 1000 مشاهدة و 1000 ساتوشي مقابل النقرة الواحدة .

شركة اعلانات تدفع عن طريق البيتكوين
شركة اعلانات تدفع عن طريق البيتكوين

الجميل كذلك في هذه الشركة أن عملية الدفع تتم كل 24 ساعة ! يعني لست بحاجة الى الانتظار الى آخر الشهر من أجل الحصول على أرباحك ، الى جانب أنها تدفع لك مباشرة الى محفظتك دون وسيط 😀 .

التسجيل في موقع A-Ads

عملية التسجيل سهلة و بسيطة ، كل ماعليك فعله هو استعمال عنوان البيتكوين الخاص بك ، ثم بعد ذلك سيمكنك الموقع من معلومات الاتصال بك ، أمر هام جدا ! عليك حفظ تلك المعلومات على حاسوبك أو في أي مكان آخر تستطيع الوصل اليه .

شرح الفيديو :

 

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

‫16 تعليقات

  1. يعطيك الصحة سي الناجي عل الخدمة الكبيرة الي تعمل فها كمل اخدم على روحك و فما عباد مذبيك ماتجوبهم احقرهم خير

  2. ?Ahla Nidhal bich neselek est ce que najem n7ot nafs el Ads fi plusieurs site
    ?w ya5i ye7sbou par visiteur de site
    merciii bcp en tt cas hayel barcha el mawdhou3 😉 😀

  3. أخي نضال أنا أتابعك منذ مدة وقد تمكنت من جمع مبلغ جيد عن طريق مواقع الفوست لكن المشكل انني لم أجد أي شركة جيدة للإستثمار فهل ممكن أن تساعدنا في شرح طريقة لإستثمار البتكوين !! مع العلم انني جربت شركتين EARNTOMORROW وMULTIPLECOIN وهما محتالتان

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock