الربح من الانترنات بيتكوين شروحات فيديو

الشرح 288 : شركة اعلانات تدفع عن طريق البيتكوين

شركة اعلانات تدفع عن طريق البيتكوين a-ads
شركة اعلانات تدفع عن طريق البيتكوين a-ads

أعتقد أنني نشرت الكثير من الشروحات المتعلقة بالبيتكوين في وقت وجيز ، المهم و مواصلة لشروحات ربح البيتكوين من الأنترنت شرح اليوم سنتعرف مع بعض على شركة اعلانات تدفع عن طريق البيتكوين و هي سهلة الاستعمال و بسيطة جدا !

شركة اعلانات تدفع عن طريق البيتكوين a-ads
شركة اعلانات تدفع عن طريق البيتكوين a-ads

شركة اعلانات تدفع عن طريق البيتكوين :

أعتقد أن أكثر شيء سيعجب من يهتم بالشركات الاعلانية في هذه الشركة ، هو عدم الحاجة الى مراجعة موقعك من أجل أن يتم التعامل معه حيث بمجرد التسجيل سيتم مباشرة تمكينك من نشر اعلانات الشركة مباشرة على موقعك .

شركة Anonymous Ads تحتسب الأرباح عبر طريقتين ، الأولى و هي عدد صفحات المشاهدة و تقدع ماي يقارب 0.21$ مقابل الألف مشاهدة ، و الثانية و هي النقرات و تدفع مايقارب الـ 3$ مقابل النقرة الواحدة ، بالطبع هذه احصائيات البلدان الأجنبية لكن حسب تجربتي معها فانها – و بالنسبة للبلدان العربية – تدفع 20 ألف ساتوشي مقابل 1000 مشاهدة و 1000 ساتوشي مقابل النقرة الواحدة .

شركة اعلانات تدفع عن طريق البيتكوين
شركة اعلانات تدفع عن طريق البيتكوين

الجميل كذلك في هذه الشركة أن عملية الدفع تتم كل 24 ساعة ! يعني لست بحاجة الى الانتظار الى آخر الشهر من أجل الحصول على أرباحك ، الى جانب أنها تدفع لك مباشرة الى محفظتك دون وسيط 😀 .

التسجيل في موقع A-Ads

عملية التسجيل سهلة و بسيطة ، كل ماعليك فعله هو استعمال عنوان البيتكوين الخاص بك ، ثم بعد ذلك سيمكنك الموقع من معلومات الاتصال بك ، أمر هام جدا ! عليك حفظ تلك المعلومات على حاسوبك أو في أي مكان آخر تستطيع الوصل اليه .

شرح الفيديو :

 

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

تعليقات

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :