شروحات فيديومواقع و خدمات

الشرح 291 : شراء ألعاب فيديو من موقع G2A

لم يسبق لي و أن تحدث حقيقة عن موقع G2A على المدونة ، لكن في مقالة اليوم سنقوم بعملية ‘ دخول بقوة ‘ ، حيث ان كنت من متابعين صفحة المدونة على الفيس بوك أن تعلم جيدا أنني أمضيت عقد شراكة مع موقع G2A مما سيمكننا ان شاء الله من هنا فصاعدا من القيام بالعديد من المسابقات ( Giveaway ) ، توفير ألعاب فيديو مجانية و خاصة ان شاء الله توفير طريقة دفع من أجل شراء ألعاب فيديو من موقع G2A لمن لا يملك طريقة دفع عالمية .

 

شراء ألعاب فيديو من موقع G2A
شراء ألعاب فيديو من موقع G2A
للتمتع بتخفيض قدره 3% لا تتردد في استعمال كود متتبعي المدونة أثناء عملية الشراء و مثلما أوضحت في الشرح . كود تخفيضي ‘ NIDHAL ‘

المهم شرح اليوم سنتعرف مع بعض على كيفية شراء ألعاب فيديو مباشرة من موقع G2A مع العلم أنه يوفر العديد من طرق الدفع مثل الباي بال ، Skrill ، كاش يو وكذلك مباشرة عن طريق بطاقتك البنكية مع العلم كذلك يوفر طريقة G2A PAY للدفع ان شاء الله سنتعرف عليها في شرح خاص بها .

بالنسبة الى طريقة اختيار لعبة الفيديو المراد شرائها فالعملية سهلة ، ان كنت قد حددت مسبقا لعبة فيديو تراد شرائها ‘ أمورك 5/5 ‘ ، ان كنت لم تحدد بعد تستطيع صديقي القارئ استعمال أقسام الموقع لتحديد منتوج معين اما عبر ” Price Range ” حيث يمكنك من تحديد الحد الأقصى/الأدنى للعبة المراد شرائها بالتالي لن تتجاوز ميزانيتك المحددة .

شراء ألعاب فيديو
شراء ألعاب فيديو

أو عن طريق التصنيفات ، مثل أسلوب اللعبة ، منصتها اما حاسوب ، بلاي ستايش …  مثلما توضح الصورة التي في الأعلى ، بعد ذلك تبدء في التصفح لتحديد لعبة ما قد تعجبك مع العلم أنه كل صفحة لعبة تجد أسفلها الفيديو التروجي لها ، لذلك لا تنسى الاطلاع عليه حتى تتعرف عليها أكثر .

موقع G2A يمكن أي شخص من بيع ألعاب الفيديو مباشرة ، لذلك تصادف دائما أشخاص آخرين يقومن ببيع مفاتيح و بطاقة الألعاب لذلك أنصحك قبل أن تحدد البائع الذي تشتري منه دائما عن تطلع على مراجعات الأشخاص الذين سبق و اشتروا من عنده مع العلم أن هناك خاصية تدفع مقابلها ما يقدر بـ 1.08$ عبارة عن تأمين ، في حالة واجهت مشكل مع البائع و لم تعمل لعبة الفيديو فالموقع يقوم بتعويضك و ارجاع المبلغ لك .

شرح شراء ألعاب فيديو من موقع G2A :

 

 

في الآخير أرجو أن الشرح أعجبكم ، مع العلم أن هذا الشرح ليس الاّ فقط بداية لسلسة شروحات سنتعرف عليها أكثر و أكثر على موقع G2A .

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

‫6 تعليقات

  1. لماذا لا أستطيع إضافة لعبة أو برنامج جديد. لا يمكن إلا إعادة بيع أكواد للألعاب الموجودة؟

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock