الربح من الانترنات شروحات فيديو

الشرح 293 : سحب الأموال كاش من الباي بال

سحب الأموال كاش من الباي بال
سحب الأموال كاش من الباي بال

الشرح الذي طال انتظاره ! نعم الشرح الذي طال انتظاره أخيرا بين أيديك عزيزي القارئ  على مدونة محترفو الشرح سنتعرف مع بعض على كيفية سحب الأموال كاش الباي بال مهما كان بلد و مهما كان بلد الباي بال الذي تستعمله .

 سحب الأموال كاش من الباي بال

تصلني دائما أسئلة و استفسارات حول كيفية سحب الأموال كاش الباي بال أو بمعنى أصح كيفية تحويلها الى كاش ، و الحقيقة هنا الاجابة تختلف من بلد الى آخر لكن حتى لا أطيل عليكم أكثر دائما تكون اجابتي لا تستطيع بحكم أن الأشخاص الذي يتصلون بي يعيشون في بلدان لا تدعم الباي بال ، يعني لا يستطيع القيام بتحويل من حسابه على الباي بال الى حسابه البنكي .

هذا السبب جعل الكثيرين اما يتباخلون في العمل على الأنترنت أو يتوقف أصلا و ذلك لأنه يعلم أن أمواله لن يستطيع سحبها أو تحويلها الى كاش ، رغم أن الأنترنت يحتوي على الكثير من المال و في قسم شروحات ربح المال من الأنترنت تجد الكثير من المواقع التي تستطيع ربح المال منها و أنت اختار ما يناسبك .

سحب الأموال كاش من الباي بال
سحب الأموال كاش من الباي بال

المهم في شرح اليوم سنتعرف مع بعض على كيفية سحب الأموال كاش من الباي بال  عن طريق تحويل بنكي ، يعني ترسل الأموال من الباي بال كحوالة الى حسابك البنكي ، بالطبع لن تستطيع القيام بالعملية مباشرة بل سنقوم بها عبر وسيط 😀 ، بالطبع الوسيط موثوق و غني عن التعريف .

موقع G2A يوفر الخدمة لك ليس من أجل أن تسحب أموالك ، و لكن يوفرها لمن يريد الحصول على تبرعات أو شحن حسابه من أجل الشراء على الانترنت و نحن هنا سنستغل هذه الميزة من أجل سحب أموالنا ، حيث ستقوم بانشاء صفحة تبرعات خاصة بك على موقع G2A .

فتح حساب على G2A Pay

بعد انشاء الصفحة ستقوم بالولوج اليها و التبرع لنفسك ، نعم تتبرع لنفسك … و هنا الهدف من العملية تحويل أموالك من الباي بال الى حسابك على G2A . تستطيع كذلك استغلال العملية للحصول دفوعات مباشرة على حسابك في موقع G2A PAY ، يعني لو كنت تتعامل مع أشخاص يدفعون لك مباشرة على الباي بال ، تستطيع الاتصال بهم و تطلب منهم أن يدفعوا لك عن طريق G2A PAY و من الأكيد ستعجبهم العملية لأن الضرائب سيتم اقتطاعها من رصيدك  .

 

المهم و حتى تنجح عملية سحب الأموال كاش من الباي بال ( شاهد فيديو الشرح ) ، يجب أن يدعم حسابك خاصية الارسال من حساب باي بال الى آخر على الأقل ، حتّى في حالة قمت بعملية دفع مباشرة و لم تنجح معك تستطيع انشاء حساب باي بال كندي تحول أموالك له ، ثم بعد ذلك عن طريق حساب الباي بال الكندي ترسل أموالك الى حسابك على G2A PAY أتركك للتعرف أكثر على الفيديو و أي استفسار لا تتردد في طرحه عبر تعليق في الأسفل .

في حالة أعجبك الشرح و أردت التبرع لي ، هذا  هو رابط حسابي : http://nidhal.g2a.com/

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

تعليقات

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :