الربح من الانترناتبيتكوينشروحات فيديو

الشرح 289 : ربح بيتكوين عن طريق تقصير الروابط مع موقع CoinUrl

لا شك أن الشروحات التي نشرتها في الآونة الاخيرة و المتعلقة بالبيتكوين أعجبت الكثيرين خاصة منهم من تعرف على مفهوم البيتكوين عن طريق المدونة و شروحاتها ، و مواصلة لرحلة كيفية ربح بيتكوين أردت اليوم أن أعرفكم على موقع يمكنك من ربح بيتكوين عن طريق تقصير الروابط .

ربح بيتكوين عن طريق تقصير الروابط
ربح بيتكوين عن طريق تقصير الروابط

 ربح بيتكوين مع CoinUrl :

هذا الموقع مثله مثل أي موقع تقصير روابط آخر يدفع لمستعمليه ( مثل موقع Adfly على سبيل المثال ) لكن عوض أن يدفع لك عن طريق طرق الدفع التقليدية التي تعرفنا عليها مثل الباي بال و التحويلات البنكية ، يدفع عن طريق البيتكوين فقط .

في الأول فكرت أن أشرح لكم الموقع فقط عبر الصور لأنه سهل الاستعمال ، لكن للرفع من مخزون فيديوات المدونة على قناة اليوتيوت قمت بشرح الموقع صوت و صورة !

المهم موقع اليوم ، موقع سهل الاستعمال يوفر لك طريقتان لربح البيتكوين :

  • الأولى : و هي عبر تقصير الروابط ، لك الحق كل 24 ساعة في 1000 رابط ، تستطيع كذلك تحديد عنواين الروابط و تطلق عليها تسميات خاصة بك مع العلم ان كنت تتقن التعامل مع API الموقع يوفر لك API خاص بك و تستطيع تحويل مدونتك أو موقعك بالكامل لروابط مختصرة .

  • الثانية : و هي عن طريق الاعلانات ، مثلما شاهدنا مع موقع A-Ads هناك مواقع اعلانية تدفع عن طريق بيتكوين ، لكن على عكس موقع A-Ads فان موقع CoinUrl يقوم بمراجعة موقع قبل قبوله .

الجميل في الأمر ، أنك تستطيع تحديد سعر النقرة ، مثلا 1000 ساتوشي للنقرة الواحدة و لن تظهر معك الا الاعلانات التي على الأقل سعر نقرتها 1000 ساتوشي ، لكن بالطبع لا أنصحك بذلك أترك كما هي حتى تحقق أعلى نسبة من الأرباح .

ربح بيتكوين عن طريق CoinUrl :

 

بالنسبة الى عملية الدفع ، فان الموقع لا يدفع تلقائيا مثلما شاهدنا مع شرح ربح بيتكوين عن طريق Faucet ، بل أنت عليك أن تقوم بارسال طلب مباشرة من صفحة الاعدادت ( كما أوضحت في الفيديو ) تحدد فيها المبلغ المراد الحصول عليه و خلال 24 ساعة سيصلك الى محفظتك مباشرة ، مع العلم أن الموقع لن يقتطع عليك أي شيء الا بعد أن تتجاوز 0.15 BTC ( ما يعادل 38$ ) كل شهر يقتطع على كل تحويل 1% .

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

‫3 تعليقات

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock