الربح من الانترناتشروحات فيديو

الشرح 296 : G2A GoldMine ربح المال عن طريق الترويج للألعاب و البرامج

قسم الربح من الأنترنت يعج بالمواقع و الشروحات التي حاولت فيها قدر الامكان أن أوضح لكم طرق الربح من الأنترنت ، لكن لم يسبق لنا و أن تعرفنا على المدونة على كيفية ربح المال من خلال البيع و التسويق للألعاب و البرامج . و هذا ما سنتعرف عليه اليوم عن طريق G2A GoldMine .

G2A GoldMine ربح المال عن طريق الترويج للألعاب و البرامج
G2A GoldMine ربح المال عن طريق الترويج للألعاب و البرامج

الطرق الربح من G2A GoldMine :

التسويق لمنتوجات G2A :

يشتهر موقع G2A  أنه منصة لبيع الألعاب و البرامج ، لكن في الحقيقة يمكنك كذلك من ربح المال عبره و ذلك من خلال خاصية G2A GoldMine التي تستطيع عبرها الترويج للمنتوجات المتوفرة على الموقع من برامج و ألعاب فيديو و أي شخص يقوم بعملية الشراء عن طريقك ستربح عمولتك التي تستطيع معرفتها أصلا قبل البدء في الترويج لذلك المنتوج من خلال صفحة المنتوج نفسه .

ان كنت مسوق الكتروني فمن الاكيد تعلم أن عملية التسويق الالكترونية عملية صعبة ، لكن مع G2A GoldMine ستلاحظ أنها أسهل و خاصة كثرة الميزات التي يحتويها تشجعك على العطاء أكثر و أكثر ، فعلى سبيل المثال ليس بالضرورة أن يشتري ( الشخص الذي ولج عن طريق رابطك )  لحظة دخوله للموقع حتى تربح ! بالعكس حتى لو عاد بعد أكثر من سنة و قام بعملية شراء فانك ستتحصل على عمولتك لأن ملفات الكوكيز يتم حفظها ( الا في حالة قام بمحوها )  ، كذلك الأمر الرائع في العملية أنه في حالة سجل شخص ما عن طريقك فان كل عملية شراء يقوم بها ستتحصل على عمولتك من ذلك المنتوج حتى في حالة لم تسوق له أصلا ، فبتسويقك للموقع كأنك سوقت لكافة منتوجاته .

G2A GoldMine
G2A GoldMine

كذلك لك عمولة على الأشخاص الذين سجلوا عن طريق أشخاص سجلو عن طريقك ( ان لم تفهمني شاهد الفيديو ) ، و كل هذه الخصائص و الميزات ستضمن لك حقك و من الاكيد ستعوضك عن تعبك و تمكنك من أكبر دخل مالي تستطيع تحقيقه .

بيع الألعاب و البرامج :

هذه الخاصية يمكن لا تهم الكثيرين لكن على كل حال شرحتها لكم في الفيديو ، المهم كيف تتم علمية الربح منها ؟ ان كنت تملك مفتاح لعبة فيديو معينة أو برنامج معين تستيطع اضافته الى متجر G2A و سيتكفل المتجر بعرضه للناس الذين يريدون الشراء هذا بالنسبة للشخص عادي يملك فقط بعض المفاتيح و يريد بيعها بالنسبة للذي يريد الحصول على عروض تجارية خاصة من شركات ثم يقوم ببيعها على G2A فمن الأكيد يعلم ماذا عليه فعله .

كيف أسحب أرباحي من موقع G2A :

سحب اموالك من G2A
سحب اموالك من G2A

G2A يملك خدمة خاصة به هي التي تتولى ارسال أرباحك لك مع العلم أنك تستطيع استغلالها كذلك في العديد من الأمور الأخرى مثل صحب أموالك كاش من الباي بال ، المهم أي مبلغ مالي تحقق يتم تحويلها تلقائيا الى حسابك على G2A PAY ثم بعد ذلك تستطيع اسخراج أموالك منه اما عن طريق تحويل بنكي ، الباي بال , سكريل , ويب ماني …. أختر الطريقة التي تناسبك مع العلم أنه أي مبلغ مالي تحققه يبقى مجدد لمدة أقصاها 7 أيام حتى يتم تأكيد عملية البيع بعد ذلك تستطيع استخراجه .

 

خلاصةG2A Goldmine من خلال الميزات و الخاصيات التي يوفرها لك يشجعك أكثر على التعامل معه ، لكن أريد أن أوضح لك أنه لو اعتمدت طريقة النشر العشوائي و ‘ السبام ‘ في الترويج للموقع لن تربح شيء ، ضع خطة واضحة مثل كتابات مقالات في المنتديات العربية و الأجنبية ، أو نشر فيديوات على اليوتيوب … المهم وضح للناس لا تنشر لمجرد النشر لأنك لن تربح !

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

‫5 تعليقات

  1. السلام عليكم
    انا كنت مسجل في موقع G2A lk بس من زمان جدا ولما جيت ادخل بنفس الحساب طبعا غيرت كلمة السر لاني كنت ناسيها واتغيرت بس كل ما اضغط على تسجيل دخول يجيبلي الرسالة دي ,,,, file:///C:/Users/MO7amaD/Desktop/njhytrregthyjirtertw.PNG

  2. سلام اخي اشكرك على هذا الشرح لقد انشات حساب //غولدماين// عندما اريد ان احصل على //رف لنكس//لبعض الالعاب لايريد تضهر لي This reflink name is already in use. و حتى ان ضهر //رف لنكس// عندما ادخل اليه اجد نافدة فارغة فيها بعض التنبيهات

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock