الحماية

$15,000 لمن يكتشف ثغرة في متصفح مايكروسوفت الجديد

إذا كان اللعب بالرموز لعبتك و إكتشاف الأخطاء و الثغرات في المواقع و المتصفحات فإليك هذه الفرصة الذهبية من شركة Microsoft ، حيث تقدم لك شركة Microsoft العملاقة مكافأة قدرها $15,000 إذا قمت بإكتشاف أي نقطة ضعف في متصفحها الجديد Spartan و الذي سوف يتم إطلاقه مع النسخة الجديدة من الويندوز 10 ، لقد أعلنت شركة مايكروسوفت الغنية طبعا عن التعريف مؤخرا هذا الخبر الذي أفرح العديد من الأشخاص المتخصصين في اقتناص الثغرات و الأخطاء التي يعج بها عالم الأنترنيت ، و اذا كنت من هؤلاء و لم تسمع بهذا الخبر بعد فهذه فرصتك لتجهيز نفسك للبحث و التنقيب عن نقاط ضعف متصفح Spartan الجديد حيث أنك غذا تمكنت من غيجاد اي ثغرة و قمت بإبلاغ شركة مايكروسوفت سوف تحصل على مبلغ $15,000 .

spartan 1

و لمن لا يعرف مشروع متصفح Spartan فهو متصفح جديد سيتم إطلاقه مع الويندوز 10 حيث سيحل مكان المتصفح القديم Internet Explorer الذي نراه على الويندوز منذ سنوات .

على الرغم من أن مشروع متصفح Spartan الجديد لازال ضمن قيد الإنشاء و مرحلة التطوير إلى أن شركة مايكروسوفت تبذل أقصى مجهود لجعله أفضل متصفح على الإطلاق و ما يدل على ذلك هو تخصيصها لمكافأة مثل هذه لمن يكتشف أي خطأ عليه كنوع من تشجيع المستخدمين على مشاركة شركة مايكروسوفت تحسين المتصفح و جعله لائق و ملائم و آمن للإستخدام ، فشركة مايكروسوفت تسعى بمشروع متصفح Spartan الجديد الى منافسة متصفح جوجل كروم الأكثر إستخداما على مستوى العالم .

و لانه كما يقال الإنطباع الأول هو الإنطباع الأخير فإن شركة مايكروسوفت تريد ترك أفضل إنطباع عند مستخدميها .

مشروع متصفح Spartan الجديد هو حد مشاريع شركة مايكروسوفت التي تسعى جاهدة إلى إنجاحها و في الحقيقة إذا كنت تجيد اكتشاف الأخطاء فهذه هي فرصتك للحصول على مبلغ مالي جيد ، و متصفح Spartan قد جاء بعدة مميزات جديدة و رائعة مثل حفظ صفحات المواقع و تصفحها لاحقا دون الحاجة للإتصال بالأنترنيت و أيضا الرسم و الكتابة على صفحات الويب و العديد من المزايا .

Spartan

متصفح Spartan الجديد مليء جدا بالعديد من الاشياء التي يمكنك تحليلها بدقة و محاولة اكتشاف أي خطأ أو نقطة ضعف يحتوي عليها المتصفح لتكون من بين الفائزين بجائزة الـ $15,000 .

لذا اذا كانت لديك خبرة في المجال لا تتردد في المحاولة و استغل خبرتك و مهارتك في محاولة إكتشاف أي نقطة ضعف في المتصفح و لإنجاز المهمة فلديك من اليوم إلى غاية 22 يونيو من أجل تقديم تقرير كامل عن مشروع متصفح Spartan الجديد و إرساله إلى شركة مايكروسفت لتقوم بمراجعته و اذا كانت تقاريرك صحيحة فسوف تقوم الشركة بتسلميك مبلغ الـ $15,000 .

و طبعا بالنسبة للمصداقية فشركة مايكروسوفت غنية عن هذا ولا تحتاج إلى إثباث ، كما أن شركة مايكروسوفت سوف تمنحك مبلغا قدره 50 ألف دولار إذا قمت إقترحت عليها طريقة أو تقنية لسد الثغرة التي إكتشفتها ، هل هناك شيء أروع من هذا ؟

لذا إذا كنت من المتخصصين في المجال سارع بانتهاز الفرصة و البحث و التنقيب في مشروع متصفح Spartan الجديد و مراسلة الشركة بتقريرك على الإيميل التالي :  ، أما إذا لم تكن لديك اي معرفة عن هذا فيمكنك البدء من الآن بالتعلم و متابعة مدونة محترفو الشرح باستمرار فالحياة مليئة بالفرص و من الأكيد أنك سوف تحصل على فرصة مشابهة لهذه مرة اخرى .

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :