iOSآندرويدالهواتف الذكية

Lumosity أفضل تطبيق لتقوية الذاكرة و تدريب الدماغ

توجد العديد من التطبيقات المتنوعة و التى يمكن استخدامها فى الهواتف الذكية لأغراض متعددة عملية أو ترفيهية , تطبيقنا اليوم يصنف التطبيق رقم واحد بلا منازع فى مجاله الذى يعتمد على تطوير و تدريب الدماغ البشرية و العمل على تقوية الذاكرة و قوة الملاحظة و ثبات التركيز و الانتباه , مميزات هائلة و قدرات فائقة أكبر بكثير من كونها خاصة بتطبيق على هاتفك الذكى !

Lumosity
Lumosity

هكذا أطلق منتجى ذلك التطبيق الرائع عنوانا رئيسيا على الصفحة الرئيسية للتطبيق فهو بالفعل التطيبق الرائد فى ذلك المجال النادر جدا و الموجود بطرق عشوائية و غير علمية على العديد من التطبيقات على المتاجر الالكترونية للهواتف الذكية .

تطبيق Lumosity
تطبيق Lumosity

أكثر من 70 مليون مستخدم حول العالم بحوالى 140 دولة بالتعاون مع علماء و قامات عملاقة بأكثر من 36 جامعة متقدمة و فريق علماء متطور جدا عمل و لا يزال يعمل على تطوير ذلك التطبيق العبقرى الذى يجعلك تستفيد بالفعل من استخدامك لهاتفك الذكى , و أن لا يقتصر على الاستخدام الترفيهى لبعض التطبيقات او الالعاب التى تعتبر فى احيانا كثيرة مضيعة للوقت !

تطبيق Lumosity
تطبيق Lumosity

تطبيق Lumosity العملاق قد تم تطويره فى مختبرات Lumos Lab و من هناك تم الاعلان عنه اعتمادا على ابحاث تتعلق بعلوم الاعصاب و غيرها اجراها نخبة من الاساتذه بالجامعات .

يقدم التطبيق تمارين دماغية إن صح القول , يعتقد العلماء أن الدماغ البشرى و القدرات المتعلقة بالدماغ و المهارت المختلفة بحاجة دائما الى التطوير و التدريب مثلها مثل الجانب العضلى من جسم الانسان و أن المهارت العقلية الخاصة و الذكاء على سبيل المثال و تقوية الذاكرة و سرعة التصرف و حل المشاكل و غيرها يمكن توسيعها و تنشيطها بناءا على الجهد الذهنى المبذول .

ألعاب الذكاء
ألعاب الذكاء

يأخذك التطبيق فى رحلة يومية لا تزيد عن 20 دقيقة خلال مجموعة كبيرة و متنوعة من الالعاب و الادوات و الالغاز المتتابعة و التى اعدت بأساليب جذابة جدا لتطبيق تلك التمارين الذهنية و بعدها ينتهى استخدامك للتطبيق فى ذلك اليوم , و يعرض عليك نتيجة الاختيبارات و مقدار تطور مهاراتك العقلية , و يمكنك التطبيق من اجراء مقارنات بين النتائج المختلفة .

 تحميل تطبيق Lumosity للاندرويد / تحميل تطبيق Lumosity للآيفون و الآيباد

 

الخلاصة هذا التطبيق من أذكى التطبيقات الموجودة جربه و لن تندم التطبيق مجانى تماما و هناك بعض المميزات و الادوات الاضافية المدفوعة , و لكن النسخة المجانية ستنال اعجابك بكل تأكيد .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock