الفيس بوك

تطبيق Facebook Messenger لدردشة على الحاسوب

تطبيق Facebook Messenger
تطبيق Facebook Messenger

نحن لا نتوقف عن الدردشة في الفيس بوك ، فمجرد فتح حسابك سوف تجد العديد من الرسائل التي تنتظرك للرد عليها ، لكنك قد تكون مشغولا في نفس الوقت و لن تتمكن من فتح المتصفح كل دقيقة من أجل أن تقوم بالرد على الرسائل إنه أمر مرهق حقا ، لكن الفيسبوك موقع التواصل الإجتماعي الأول في العالم قد قام بحل هذه المشكلة و من أجل توفير راحة أكبر لمستخدميه قامت شركة فيسبوك مؤخرا بالإعلان عن النسخة الجديدة من تطبيق Facebook Messenger المعروف و الذي يفرض عليك الفيسبوك تحميله على هاتفك الذكي من أجل الدردشة و التواصل بشكل أفضل .

.

لكن الجديد هذه المرة أن شركة فيسبوك قد جعلت تطبيق Facebook Messenger مستقلا بذاته حيت خصصت له موقعا فقد أصبح الآن Facebook Messenger متاحا للإستخدام على الحواسيب أيضا فالنسخة الجديدة من تطبيق Facebook Messenger يمكنك تحميلها و تثبيتها من الموقع الرسمي للتطبيق على حاسوبك الشخصي و البدء بالدردشة مع أصدقائك و الرد على رسائلهم بسرعة و ايضا دون أن تقوم بعناء فتح المتصفح كل مرة من أجل الرد على الرسائل و خصوصا إن كان صبيب الأنترنيت ضعيفا فهذا قد يجعلك تصاب بالملل .

تطبيق Facebook Messenger
تطبيق Facebook Messenger

 

الآن مع النسخة الجديدة من تطبيق Facebook Messenger المتاح استخدامها على الحواسيب يمكنك الدردشة و الرد على الرسائل بسهولة ، و دون الحاجة إلى أن تقوم بفتح نافذة المتصفح في كل مرة تود فيها ارسال رسالة و خصوصا اذا كنت مشغول لن تستطيع القيام بذلك الشيء الذي قد يجعلك تؤجل مسألة الرسالة الى وقت لاحق ، لكن تطبيق Facebook Messenger في نسخته المستعملة على الحاسوب جاء ليوفر لك راحة أكبر و سهولة في استخدام موقع فيسبوك.

تحميل تطبيق Facebook Messenger

فيكفي بعد أن تقوم بالدخول إلى الموقع أن تظغط على Dawnload Free ثم سوف تظهر لك هذه الصفحة :

تطبيق Facebook Messenger
تطبيق Facebook Messenger

 

تختار نظام التشغيل الذي تستعمله على حاسوبك تم تظغك عليه للتحميل ، بعد تنصيب التطبيق تقوم بتسجيل الدخول الى حسابك و سوف تظهر لك الرسائل مباشرة و التطبيق الى حد ما شبيه قليلا بموقع الواتس آب الذي تم طلاقه أيضا للدردشة على الحاسوب .

تطبيق Facebook Messenger
تطبيق Facebook Messenger

 

الآن مع تطبيق Facebook Messenger للدردشة على الحاسوب يمكنك ارسال و استقبال الرسائل دون استخدام المتصفح و الحاجة الى فتح موقع فيسبوك ، و من مميزات هذا التطبيق انه مثل المستخدم على الهواتف الذكية فهو يقوم بإخطارك كلما وصلتك رسالة كما يمكنك ارسال الصور و رسائل صوتية و كأنك متصل من الهاتف الذكي .

تطبيق Facebook Messenger
تطبيق Facebook Messenger

 

قم بتجريب النسخة الجديدة من تطبيق Facebook Messenger على حاسوبك و الدردشة عبرها و إذا كنت قد قمت بذلك مسبقا شاركنا تجربتك مع التطبيق في قسم التعليقات .

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :