iOSآندرويدالهواتف الذكية

تطبيق Appgraties للحصول على التطبيقات و الالعاب المدفوعة مجانا

يوميا تظهر تطبيقات جديدة على المتاجر المختلفة لأنظمة الهواتف الذكية الاندرويد و الآى او إس و الصاعد بقوة نظام ويندوز فون , و الملاحظ أنه تظهر يوميا تطبيقات جديدة و بأفكار رائعة تتيح استخدامات متنوعة للهواتف الذكية .

تطبيق Appgraties
تطبيق Appgraties

 
توجد على المتاجر الالكترونية العديد من التطبيقات المجانية و لكن توجد أيضا تطبيقات مدفوعة كثيرة جدا , أحيانا يتوفر البديل المجانى لها , و لكن هناك دائما تطبيقات تكون شديدة التخصص فى مجال ما و لا يوجد لها بديل مجانى , وتون بحاجة ماسة لها مما يحتم عليك شرائها من المتجر .

 تطبيق Appgraties للحصول على التطبيقات و الالعاب المدفوعة مجانا

تطبيقنا اليوم يتيح لك أن تحمل التطبيقات و الالعاب المدفوعة مجانا و بطرق قانونية و شرعية مائة بالمائة , حيث تقوم فكرة التطبيق على الاتفاق مع مطورى التطبيقات لعرض التطبيق مجانا لمدة يوم واحد فقط أو يكون عليه تخفيض كبير 90 % , و من ثم يقوم التطبيق بارسال الاشعارات يوميا لمستخدميه بالتطبيق المجانى خلال اليوم و يقدم أيضا التطبيق وصفا رائعا للتطبيق تعرف من خلاله طبيعة عمل التطبيق و فائدته و هل حقا أنت بحاجة اليه أم لا .

بالاضافة الى سعر التطبيق الرسمى , و فى حالة التخفيض 90 % يعرض لك التطبيق المبلغ الذى ستدفعه بعد الخصم .

تطبيق Appgraties
تطبيق Appgraties

الفكرة رائعة و هى تسويقية أيضا فإتاحة التطبيق مجانى لمدة يوم واحد يزيد من انتشاره و التعرف عليه من قبل عدد أكبر من المستخدمين عندما يشاهدوه عند اصدقائهم مثلا الذين استخدموا التطبيق و استغلوا فرصة العرض لتحميله مجانا .

التطبيق متاح لأجهزة الاندرويد و آيفون وأيباد , الجدير بالذكرأنه فى العام 2013 قامت شركة آبل بحذف التطبيق من متجرها لأسباب غير واضحة و ادعت الشركة مخالفته لبعض قوانينها و لكن اليوم التطبيق موجود بشكل عادى على متجر Apple  .

بالدخول إلى التطبيق و الضغط على Download free  سيدخلك التطبيق الى تحميل اللعبة او التطبيق المراد تحميلة من خلال المتجر الرسمى او أى متجر أخر موجود على هاتفك لتختار التحميل المجانى , و لاحظ أنه العروض تكون ليوم واحد فقط , العروض القديمة لا تستطيع تحميلها مجانا .

تطبيق رائع يستحق التجربة للاستمتاع بالعديد من التطبيقات المدفوعة بطرق آمنه و نظيفة تماما بعيدة عن الطرق الغير شرعية التى تتيح تحميل التطبيقات المدفوعة و تنصيبها على هاتفك و لكنها تكون غير آمنه تماما و قد تحتوى على فيروسات خبيثة .

التطبيق كما ذكرنا متاح على متجر google store  و يمكنك تحميله من الرابط و متاح أيضا  لاجهزة الآيفون و الآيباد و يمكن تحميله من هذا الرابط :

تحميل تطبيق AppGraties  للاندرويد / تحميل تطبيق AppGraties IOS  .

 

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock