الحمايةالهواتف الذكية

الحماية من التجسس بواسطة كاميرا هاتفك مع هذا التطبيق

السلام عليك متتبع مدونة محترفو الشرح في هذ التدوينة الجديدة و المهمة جدا للغاية ، في كل يوم إن لم يكن كل ساعة نقوم بتثبيث تطبيقات جديدة على هواتفنا الذكية قد نجد بعض هذه التطبيقات مقترحة من أحد المواقع التي نتصفحها يوميا أو ربما قد ينصحنا به صديق أو شخص نعرفه ، لكن ما لا يعلمه بعض الأشخاص المستخدمين للهواتف الذكية أن هناك بعض التطبيقات التي تقوم بالتجسس على من يقومون بتثبيتها على هواتفهم بواسطة كاميرا الهاتف دون علمهم .

 

تجسس

 

نعم فدون أن تعلم قد يتم تشغيل كاميرا الهاتف الخاص بك و التجسس عليك ،  حيث أن هناك تطبيقات تحتوي على برمجيات خبيثة تقوم بهذا الأمر ، فكل تطبيق تقوم بتثبيته أنت تمنحه الصلاحية للوصول الى جميع بياناتك و التحكم في هاتفك بالكامل ، طبعا هناك تطبيقات عديدة آمنة و معروفة جدا لا يمكن الخوف منها ، لكننا هناك أيضا بعض التطبيقات التي قد نقوم بتحميلها دون أن نعلم أنها تتجسس علينا ، لهذا في هذه التدوينة أقترح عليك لحماية نفسك من التجسس عليك بواسطة كاميرا الهاتف أن تقوم باستخدام هذا التطبيق الذي يحميك من مثل هذ التطبيقات الضارة .

تطبيق الحماية من التجسس Cameraless

الحماية من التجسس
الحماية من التجسس

تطبيق Cameraless من أفضل التطبيقات التي يُنصح باستخدامها للحماية من تجسس التطبيقات التي قد نقوم بتحميلها و التي يمكن ان تتجسس علينا بواسطة كاميرا الهاتف ، و مميزات هذا التطبيق عديدة أفضلها أنك بواسطة هذا التطبيق لن يتم فتح كاميرا الهاتف الخاص بك الى إذا قمت أنت بفتحها يدويا ، فهو يقوم بمنع أي تطبيق من الوصول الى كاميرا الهاتف الخاص بك و هكذا سوف تضمن أن لا يتم التجسس عليك .

عالم الأنترنيت و الهواتف الذكية مليء بالمخاطر فقد أصبحت جميع الشركات تسعى الى كسب المزيد من المعلومات عن مستخدمي مواقعها أو تطبيقاتها و من هذه الشركات من تقوم بالتجسس على مستخدميها لكسب معلومات أكثر ، كما أنه وارد جدا أن تقع ضحية بعض الاشخاص الذين يسعون إلى التجسس على الآخرين لمصالح شخصية ، لهذا فسيكون من الجيد أن تقوم بتأمين نفسك من كافة الجوانب لحماية نفسك من ان يتم التجسس عليك .

تحميل تطبيق الحماية من التجسس Cameraless

و كالعادة لا متتبع محترفو الشرح لا تنسى مشاركتنا رأيك في قسم التعليقات و كذا متابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي لتوصل بكل جديد .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليق واحد

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock