الحماية

تدمير الكود البرمجي RCC عن بعد ثغرة جديد في عالم البرمجة

خليل شريتح ، اسم غير غريب على متابعي عالم الحماية و اكتشاف الثغرات ! و سبق له اكتشاف العديد من الثغرات في مواقع عالمية غنية عن التعريف .

 

ما قام باكتشفاه خليل هو نوع جديد من الثغرات … و أطلق عليه اسم ‘تدمير الكود البرمجي عن بعد’ RCC ، و مثلما يوضح اسمها فهي تعمل على تدمير ‘ كود برمجي عن بعد ‘ ، يعني توقف عمل الأكودا البرمجية مما سيتسبب في ايقاف عملها و ‘ تدميرها ‘ و هذا بالطبع يتم عن بعد .

 

Remote Code Crush (RCC)The vulnerability is something new in hacking techniques, i called it Remote Code Crush (RCC) . This is a promo video (not the full length) for my latest facebook vulnerability recorded in Arabic and English, full length video will be released later after the security team patched it . Leave your comment about it .

Posted by Khalil Shreateh on Monday, April 20, 2015

الى حدا الآن الفيديو الذي نشره خليل شريتح لم يوضح كيفية عمل ثغرة الـ ‘ RCC ‘ تدمير الكود البرمجي عن بعد لكنه وضح لنا في الفيديو الهدف منها ، و قد أعلن أنه بمجرد أن يجيبه الفيس بوك و يقوم باغلاق الثغرة سيعمل على نشر الفيديو كاملا ، لكن من الاكيد لن يوضح الخطأ البرمجي الذي يسمح بتوليد هذه الثغرة و كيفية استغلالها لأنها تغرة جديدة في عالم البرمجة و من الاكيد مئات الآلاف من البرمجيات مصابة بها !!

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock