الربح من الانترنات بيتكوين شروحات فيديو

الشرح 292 : تحويل البيتكوين الى كاش عن طريق بطاقة e-coin البنكية العالمية

تحويل البيتكوين الى كاش
تحويل البيتكوين الى كاش

منذ أن نشرت أول شرح حول البيتكوين ، خاصة شرح ربح و جمع البيتكوين من مواقع الـ Faucet ، لاحظت تجاوب كبير من متابعي المدونة مع كل ماله علاق بعالم البيتكوين أو بالعملات المشفرة بصفة عامة . و بالطبع بعد كل شرح ترسل لي العديد من الأسئلة بخصوصه و معظم شروحات البيتكوين كان الأسئلة المرسلة هي ” كيف أحول البيتكوين الى كاش ” ؟؟!!

تحويل البيتكوين الى كاش
تحويل البيتكوين الى كاش

تحويل البيتكوين الى كاش :

و هذا ما سنتعرف عليه صديقي القارئ في هذه المقالة ، حيث ما رأيك في بطاقة بنكية عالمية تقبل البيتكوين و تستطيع استخراجه من أي مكان في العالم عن طريق الـ ATM ، العملية هنا تشبه كثيرا النتلر لكن بطاقة e-coin لها ميزات أكثر لعل أبرزها هي أن البيتكوين لا يتحول تلقائيا الى نقود تستطيع استخراجها وقت ما شئت ! لماذا ؟ الاجابة الرائعة ، البيتكوين عملة ترتفع و تنخفض و تستطيع الآن شحن حسابك بالبيتكوين و أول ما يرتفع سعره تقوم ببيعه مباشرة عبر الموقع و تحويله الى نقود تستطيع استخراجه مباشرة من أي موزع في العالم .

الربح من تحويل البيتكوين الى كاش :

الميزة الثانية و أن الموقع يوفر أكثر من عملة للتعامل و لكل عملة و بطاقتها و تستطيع جعل بطاقة واحدة جامعة لكل العملات ، لكن في الوقت الحالي البطاقة متاحة فقط بعملة الدولار ( $ ) أما بقية العلات هي ( €,£ ) ، و هذا كله يستطيع أن يكسبك بعض المليمات الاضافية فمثلا الآن سعر 1Btc = 232.064$ و كما سبق و قلت يمكن يرتفع بالتالي تبيعه مباشرة عبر موقع E-coin ، هنا لن أفرض عليك القيام بما يعرف بالـ ‘ Trading ‘ لأنه مثلما تستطيع تحقيق أرباح تستطيع كذلك خسارة أموالك ، لذلك ان كنت غير متابع بشكل يومي للبيتكوين تجنب القيام بالعملية .

ماذكر سابقا يهم أكثر الأشخاص الذين يتاجرون بالعملات ، و أنا كشخص لا تهمني المتاجرة ماهو ربحي ؟ ربحك كما قلت في بداية المقالة هو تحويل البيتكوين الى كاش مباشرة عن طريق بطاقتك من أي موزع ATM في العالم ، و العملية سهلة تتم مباشرة عبر الموقع و هو ما سيجنبك البحث عن حرفاء من أجل شراء رصيدك .

احصل على 1.5$ مجانا :

سعر البطاقة ( لمن يسكن تونس ) هو 17$ لكن تحدث مع فريق موقع E-coin و مكنني من عرض تجاري خاص بمتتبعي المدونة خلاصته أنه سيقوم الموقع بشحن حسابك على البيتكوين بما يعادل 1.5$  ، المهم بعد التسجيل و طلب البطاقة قم بارسال بريد الكتروني لهذا البريد affiliate@e-coin.io يحتوي على المعلومات التي أوضحتها في الأسفل ( لا تنسى الاطلاع على الفيديو لفهم العملية أكثر و أكثر  ) :

[box type=”warning” align=”” class=”” width=””]لا ترسل هذه الرسالة الاّ في حالة قمت بشراء البطاقة ![/box]

subject: Affiliate Pro3xplain.com ( عنوان البريد ) 

code: Pro3xplain.com ( أنسخها و ألصقها كما هي ) 
date when card was bought: ( تاريخ شراء البطاقة ) 
email : ( البريد الذي سجلت به في الموقع ) 
bitcoin address for discount : ( عنوان البيتكوين الذي تريد أن يصلك عليه ما يعادل 1.5$ )

كيف أجمع مبلغ البطاقة ؟

شراء بيتكوين : في حالة كنت من تونس و تريد شراء البطاقة في أسرع وقت تستطيع الاعتماد على موقع Nouqoud و هو شراء رصيد بيتكوين عبره يرسلها مباشرة الى حسابك على E-coin حتى تستطيع طلب البطاقة.

جمع البيتكوين : أو تستطيع جمع البيتكوين مباشرة عن طريق مواقع الـ Faucet ، تقصير الروابط أو اضافة اعلانات على موقعك ، لكن العملية ستحتاج منك الى بعض الوقت و خاصة الكثير من المجهود .

[box type=”info” align=”” class=”” width=””]كما أنك تستطيع شراء البطاقة عن طريق الباي بال مثلما فعلت أنا في الشرح .[/box]

المهم أترككم مع شرح كيفية تحويل البيتكوين الى كاش عن طريق بطاقة E-coin و أي استفسار لا تتردد في طرحه .

 

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

تعليقات

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :