برامج و اضافات

تحميل برنامج CCleaner آخر اصدار

من لا يعرف برنامج التنظيف CCleaner فهو من أكثر البرامج شعبية في ما يخص تنظيف الحاسوب و جتى الهواتف الذكية ، برنامج CCleaner من بين أكثر البرامج إستخداما لتنظيف الحاسوب و التخلص من المخلفات .

و قد تحدثنا في موضوع سابق على مدونة محترفو الشرح عن أهمية تنظيف الحاسوب الشخصي من وقت لآخر حتى تحافظ على سرعة أداء حاسوبك ، و أيضا برنامج CCleaner له تطبيق خاص بالهواتف الذكي و تنظيفها جيدا و على مدار سنوات قد عرف برنامج CCleaner نجاحا و رواجا كبيرا بين المستخدمين باعتباره أفضل برنامج لتنظيف الحاسوب و الهاتف الذكي فبالإضافة إلى كونه مجاني هو أيضا سهل الإستخدام و سريع في عملية التنظيف .

تحميل برنامج CCleaner
تحميل برنامج CCleaner

 

تحميل برنامج CCleaner

برنامج CCleaner لتنظيف الحاسوب في نسخته الجديدة CCleaner Version 5.05.5176 قد جاء بعدة تحديثات جديدة و تحسينات لم تكن تتوفر في الإصدارات السابقة و إن كنت من مستعملي برنامج CCleaner لتنظيف جهاز حاسوبك الشخصي فسوف يكون من الأفضل لك ان تقوم بتحديثه كي تستفيد من التحديثات الجديدة التي تمت إضافتها إليه . تجدر الاشارة كذلك أنه سبق و قمنا بشرح البرنامج و كيفية استعماله على المدونة في الشرح 29.

تحميل برنامج CCleaner
تحميل برنامج CCleaner

 

من بين التحسينات التي تم إدخالها على برنامج CCleaner Version 5.05.5176 في نسخته الأخيرة أنه متوافق مع مع ويندوز 10 الشيء الذي سيجعله يقوم بتحسن أداء الويندوز أكثر من المعدل العادي و كذا تنظيفه جيدا  بالإضافة أيضا الى تحسين متصفح فايرفوكس في نسخته الأخيرة ، كما أنك ستلاحظ تطورا كبيرا في واجهة المستخدم الخاصة بالبرنامج فقد تم تحسين و إصلاح جميع الشوائب التي كانت تعرقل عملية أداء البرنامج مهمة التنظيف بجودة عالية .

يمكنك تحميل البرنامج من بسهولة فقط عن طريق الظغط على رابط التحميل و سوف ينتقل بك الرابط إلى هذه الصفحة تظغط Télécharger

تحميل برنامج CCleaner
تحميل برنامج CCleaner

 

 

تحميل CCleaner Version 5.05.5176

برنامج  التنظيف CCleaner Version 5.05.5176 قد أصبح الآن يقوم بعملية التنظيف ضعف ما كانت تقوم به الإصدارات السابقة ، لذا فإن كنت تستخدم البرنامج سارع بتحديثه على جهازك و استفد من مميزاته الجديدة و إن كانت هذه المرة الأولى لك فيمكنك تحميله و مشاركتنا تجربتك مع البرنامج في قسم التعليقات .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock