تطوير المواقعسيو

إختبر توافق موقعك مع تحديث Mobilegeddon الجديد و حتى لا تفقد ترتيبك في Google

بعد أن قام محرك البحث العملاق Google بإطلاق التحديث الجديد من Mobilegeddon العديد من المواقع تأثرت سلبا بهذا التحديث الجديد الذي أطلقته Google حيث أنه إن لم يكن موقعك أو مدونتك متوافق مع الجوال و مختلف الأجهزة الذكي فسوف تفقد ترتبيبك في محرك البحث Google على هذه الأجهزة بحيث سوف يتراجع ظهور موقعك على محرك البحث Google .

تحديث Mobilegeddon
تحديث Mobilegeddon

 

تحديث Mobilegeddon الجديد الذي أصدرته شركة Google بالطبع لم يعجب العديد ممن يمتلكون المواقع و المدونات على الأنترنيت حيث أن الأشخاص الذين لا تتناسب تصاميم مواقعهم مع أجهزة الهواتف الذكية يؤدي بهم ذلك إلى دفع ثمن باهظ و هو تراجع نسبة ظهور مواقعهم على محرك البحث غوغل و هذا يني أن المواقع الغير متوافقة مع أجهزة الجوال سوف تفقد جزءا كبيرا من زوارها خصوصا أن نسبة كبيرة من الزوار تستعمل الهتف الجوال من أجل البحث في محرك البحث غوغل .

تحديث Mobilegeddon

هذا التحديث الجديد Mobilegeddon الذي أطلقته غوغل يجب عليك مواكبته و التأكد من أن موقعك أو مدونتك متوافقة مع أجهزة الجوال حتى لا تفقد نسبة مهمة من الزوار التي يقوم محرك البحث غوغل بإرسالها لك يوميا و جميعنا نعلم مدى اهمية محركات البحث فهي المصدر الأول و الرئيسي للحصول على زوار لموقعك لهذا يجب أن تتأكد من أن موقعك مناسب و متوافق مع الهواتف الذكية حتى تضمن عدم فقدان ترتيبك في غوغل .

من أجل التأكد من أن موقعك أو مدونتك متوافق مع أجهزة الهواتف الذكية قامت شركة غوغل بتوفير خدمة إختبار Mobilegeddon لموقعك حيث يمكنك عبر الدخول إلى الرابط أدناه إختبار مدى قوة موقعك في توافقه مع الأجهزة النقالة و كيف يظهر على الهواتف الذكية .

لإختبار مدى تناسب موقعك أو مدونتك مع أجهزة الجوال تقوم بالدخول الى الأداة التي قامت شركة غوغل بتوفيرها  و تضع الرابط الخاص بموقعك ثم تظغط على تحليل

 

تحديث Mobilegeddon
تحديث Mobilegeddon

الدخول الى اختبار توافق الموقع مع أجهزة الجوال

تحديث غوغل الجديد Mobilegeddon مهم جدا لهذا يجب عليك أن تتأكد من أنك تمتلك موقعا متوافق مع أجهز الجوال ، لذا فبعد إرفاق رابط موقعك سوف يتم تحليل موقعك .

تحديث Mobilegeddon
تحديث Mobilegeddon

بعد تحليل موقعك سوف يخبرك الإختبار اذا ما كان موقعك أو مدونتك متوافق مع أجهزة الجوال أم لا ، اذا اكان موقعك مناسب للجوال فهذا أمر جيد لأنك بهذا ستضمن أن لا تفقد ترتيبك في غوغل بالنسبة للجوال إما إذا لم يكن موقعك متوافقا مع أجهزة الجوال فيجب عليك الإسراع بجعله كذلك لأنك إن لم تفعل سوف يجعلك التحديث الجديد Mobilegeddon الذي أطلقته شركة Google تفقد نسبة مهمة جدا من الزوار .

لا تنسى بعد إختبار موقعك أو مدونتك أن تشاركنا مدى قوة تناسب موقعك مع أجهزة الجوال في قسم التعليقات و كذلك لا تنسى الإلتحاق بنا على مواقع التواصل الإجتماعي لمناقشة مختلف المواضيع التقنية و كذلك للحصول فرصة الفوز بالجائزة الأسبوعية التي تتم على مدونة محترفو الشرح .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock