الحماية

أفضل برامج فحص الحاسوب وإزالة البرمجيات الخبيثة مجانا

بالطبع برنامج الحماية هو من أهم برامج  الحاسوب لكن بالطبع يجب تحديث برنامج الحماية بشكل مستمر ولكن كما نعلم في بعض الأحيان تفشل برامج الحماية في مسك بعض الفيروسات وسرفرات التجسس وربما قد يكون جهازك به بعض الفيروسات والبرمجيات الخبيثة تتجسس عليك وبرنامج الحماية لا يعلم عنها شيء والأخطر أن في بعض الأحيان يتعطل برنامج الحماية بسبب بعض الفيروسات  و بالتالي ستحتاج إلى برنامج من البرامج التي سنقوم بشرحها.

أيضا كما نعلم أن الهاكرز أصبح يقومو بتشفير البرمجيات الخبيثة فيصبح الأنتي فيروس الخاص بك يراها كأنها ملف عادي كذلك لو تفكر بتنصيب برنامج حماية أخر فهذا غير ممكن لا بل يمكن لكن سوف يسبب تعارض بين برامج الأنتي فايرس وسوف يسبب لك تهنيج في الجهاز و الكثير من الأخطاء .

إذن في هذه التدوينة سوف أقدم لكم أفضل برامج فحص الحاسوب و إزالة البرمجيات الخبيثة حيث بمكنك تنصيبها مع برنامج الحماية الخاص بك لحماية أفضل إذا أريد أن أن أوضح أكثر فهذه البرامج التي سنقوم بإستعراضها ليست للحماية لكن لفحص جهازك وإزالة البرمجيات الخبيثة بشكل قوي وفعال كما أنها مجانية أنصحك بعمل فحص بشكل شهري على الأقل أو حتى يوميا إذا كنت تريد حماية أفضل

 برامج فحص الحاسوب

تحميل برنامج malwarebytes
تحميل برنامج malwarebytes

 

 

بصراحة من لم يقوم بتنصيب هذا البرنامج بعد فأنصحك أن تقوم بتجربته الآن ومهما كانت قوة برنامج الحماية التي تستخدمه فبعد فحص جهازك بهذا البرنامج سوف تلاحظ أنه وجد العديد من الفيروسات ولما لا البرمجيات الخبيثة كما أنه يتوفر على نسخة مجانية يمكنك تحميلها.  كل ما عليك فعله هو تحميل  وتثبيت البرنامج ثم تقوم بعمل فحص كامل للجهاز وستلاحظ أنه إكتشف العديد من الفيروسات والملفات المصابة

تحميل برنامج Malwarebytes

Hitman
Hitman

 

برنامج لإزالة الفيروسات و الملفات الخبيثة من جهازك فإذا قمت بفحص جهازك ببرنامج الحماية ولم يجد شيئا. فقم بفحص جهازك بهذا البرنامج وسيضهر لك العديد من المخاطر و الفيروسات. البرنامج له عدد كبير من المستخدمين كما أنه يوفر لك 30 يوم لتجربته مجانا .

تحميل برنامج HitmanPro

تحميل برنامج حذف التروجنات
تحميل برنامج حذف التروجنات

 

أيضا من البرامج التي تمكنك من فحص جهازك وإزالة البرمجيات الخبيثة البرنامج محمول بعني لا يحتاج إلى تنصيب بمجرد تحميله تبدأ بإستعماله مباشرة كما أنه مجاني مدى الحياة أيضا من البرامج المميزة في هذا المجال .

تحميل برنامج  Dr. Web cureIt

تحميل MCAfee RootkitRemover
تحميل MCAfee RootkitRemover

 

هذا البرنامج كذلك جميل حدا هو عبارة على أداة متخصصة في حذف نوع معين من البرمجيات الخبيثة تسمى ب Rootkit وهي من البرمجيات التي يصعب إكتشافها لأنها تقوم بإخفاء نفسها  لذلك هذا البرنامج مخصص لإكتشافها .

تحميل برنامج  MCAfee RootkitRemover

إلى هنا ينتهي هذا الشرح هناك العديد من البرامج الأخرى لكني قد قمت بشرح أفضل البرامج يمكنك تنصيبها جميعا مع برنامج الحماية الخاص بك تخيل لو قمت بفحص جهازك بجميع البرامج. لكن بالطبع إذا كنت تريد برنامج واحد أنصحك بالبرنامج الأول Malwarebytes

اظهر المزيد

‫3 تعليقات

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock