برامج و اضافات

التحكم في سرعة تحميل كل برنامج أثناء استعمال الأنترنت

أثناء تحميلي للعبة GTA V واجهت مشكل كبيرة في الاتصال بالأنترنت ، لأن العميل المسؤول عن التحميل المنتوج من قبل شركة RockStar يعمل على التحميل بكامل قوة اتصالك بالأنترنت ، و لا يترك لك أي صبيب حتى تستطيع فتح و تصفح أي موقع تريد … و بما أنني كنت متلهف جدا للبدء في اللعب لم يكن أمامي الكثير من الخيارات ، الأول هو أن أفضل أترك الحاسوب يحمل اللعبة و أنام و الثاني أؤجل تحميل لعبة GTA V لوقت آخر .

 

الحل الثالث و هو أن أمنع عميل التحميل من استعمال كامل قوة اتصالي بالأنترنت ، و أفرض عليه سرعة معينة ثم بما يتركه لي من تلك السرعة أستطيع فتح الفيس بوك على الأقل ، لكن حقيقة لا أملك برنامج أو طريقة معينة لفعل ذلك ، لذلك انطلقت في عملية البحث على الأنترنت بالاستعانة بصديقي الوفي جوجل ، ووجدت الكثير من البرامج لكن أغلبها كان مدفوع ، فبدء اليأس يتسلل الى نفسيتي .

لكن لحسن الحظ في آخر عملية بحث كنت أنوي القيام بها ، تعرفت على برنامج NetLimiter ، الذي يختص بالأساس في تقسيم سرعة الأنترنت على الحواسيب المتصلة بنفس الشبكة ، يمكن التعريف الرسمي للبرنامج ، لا يوفر لي اجابة واضحة لكن قلت لا بأس بتجرته و كانت العملية ناجحة 100% و حقيقة أعجبني البرنامج كثيرا .

التحكم في سرعة تحميل كل برنامج

NetLimiter هو برنامج سهل الاستعمال ، الهدف من هذه التدوينة أن أعرفكم على ميزته في التحكم بسرعة الأنترنت لكل برنامج معين على حده و سيناسبك أكثر لو كنت تفكر في شراء لعبة GTA V ، بمجرد تنصيب البرنامج و فتحه سيعمل تلقائيا على اظهار البرامج التي تعتمد على الاتصال بالأنترنت أثناء عملها و أنت من لوحة التحكم تستطيع تحديد سرعة تحميل معينة لكل برنامج .

 

التحكم في سرعة تحميل كل برنامج
التحكم في سرعة تحميل كل برنامج

تحميل برنامج NetLimiter

الى جانب التحكم في سرعة تحميل و الرفع لكل برنامج حقيقة خصائص البرنامج عديدة جدا ، تستطيع كذلك الاعتماد عليه في منع برامج معينة من الاتصال بالأنترنت ، و وجدت شخص على اليوتيوب يعتمد عليه في الحماية كذلك ، كيف ذلك ؟ . حيث البرامج التي يشك أنها ملغمة يقوم بمنعها من الاتصال أصلا بالأنترنت عن طريق برنامج NetLimiter ثم يفتحها .

أترككم لتتعرفوا أكثر على البرنامج و في حالة تملك أي استفسار لا تتردد في طرحه عبر تعليق في الأسفل .

اظهر المزيد

‫2 تعليقات

  1. اذهب الى قسم الاشعارات ( شعاره جرس بعد فتح حساب الادسنس ) و اعترض على الأمر ، أرسل لهم رسالة بالانجليزية أعلمهم فيها أنك قمت بحذف التدوينة التي تحتوي على انتهاك لسياسة الادسنس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock