مجّانيات

Advanced System Care Pro 8.2 مجانا لمدة 6 أشهر – انتهى العرض !

أخيرا تم إصدار النسخة الجديدة من عملاق برامج تسريع الحاسوب برنامج Advanced System Care Pro 8.2 و لمن لا يعرف البرنامج فهو من بين أفضل برامج تسريع الحاسوب .

 

و برنامج Advanced System Care Pro 8.2 في الإصدار الأخير جاء بمميزات جديدة و كفاءة عالية في تسريع الحاسوب ، والبرنامج متاح للإستخدام الدائم بسعر 29,99 دولار لكنه متاح للإستخدام مجانا لمدة 6 أشهر و طبعا سيكون من الجيد أن تستفيد صديقي متتبع مدونة محترفو الشرح من هذه المدة التي يعطيها لك البرنامج مجانا ، فسوف تتخلص و لمدة 6 أشهر من بطئ حاسوبك الشخص و تضمن مع الإصدار الأخير من برنامج Advanced System Care Pro 8.2 العمل على حاسوبك بشكل أسرع .

Advanced System Care Pro 8.2

يرجى الملاحظة أنه كما أخبرتك الإصدار الأخير من برنامج Advanced System Care Pro 8.2 متاح للإستخدام مجانا لمدة 6 أشهر فقط و هذا أمر جيد حقيقة ، البرنامج يعمل على مختلف أنظمة التشغيل Windows 2000/ XP/ Vista/ 7/ 8 و حجم البرنامج لا يتعدى 49.5 MB . سبق و شرحنا البرنامج على المدونة في هذا الشرح .

 

عملية تنصيب و و استخدام البرنامج  Advanced System Care Pro 8.2 سهلة جدا فبعد تحميل البرنامج من الرابط أسفل التدوينة تقوم بتثبيثه كأي برنامج

Advanced System Care Pro 8.2

بعد تنصيب برنامج Advanced System Care Pro 8.2 على حاسوبك سوف ينبثق لك البرنامج مع نافذة تحتوي على كود التفعيل

تضغط على Activate Now  من أجل تفعيل البرنامج و استخدامه بشكل قانوني لمدة 6 أشهر

Advanced System Care Pro 8.2

ثم تكتب الكود الذي أعطاك برنامج Advanced System Care Pro 8.2 و تقوم بالظغط على Register Now

345345

و مبروك عليك الإصدار الأخير من برنامج تسريع الحاسوب Advanced System Care Pro 8.2 في نسخته الجديدة .

تحميل Advanced System Care Pro 8.2

2015-04-19_22-46-02

و لا تنسى صديقي تعليقك حول الموضوع و كذلك الإلتحاق بنا على قناتنا في اليوتيوب للتوصل بجديد شروحات الفيديو و كذلك صفحتنا على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

‫3 تعليقات

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock