المجلة

الفيس بوك يمكن أي شخص من القيام باعلان مدفوع قدره 1000$ مجانا !

في خطوة جريئة و غير مسبوقة من قبل الموقع الاجتماعي الأضخم في العالم الفيس بوك أعلنت الرئيسة التنفيذية المسؤولة عن العمليات في موقع فيس بوك ” Sheryl Sandberg ” أنه سيتم تمكين مستعملي الفيس بوك بعرض تجاري مغري جدا و سيكون هذا العرض متاح فقط لمدة 24 ساعة . !

Sheryl Sandberg
Sheryl Sandberg

و يتمثل العرض الجديد من الفيس بوك في تمكين أي شخص من الحصول على كوبون اعلانات فيس بوك سعره 1000$ مجانا من اجل استغلاله في الاعلان لصفحاته و منتوجاته على الفيس بوك ، هذا و قد أوضحت ‘ Sheryl Sandberg ‘ أن هذا العرض الهدف منه تشجيع مختلف مستعملي الفيس بوك حول العالم خاصة منهم من يعتمدون في تجارتهم عليه على النجاح أكثر في أعمالهم .

 

أما بالنسبة الى طريقة  التمتع بهذا الكوبون فلم يتم الافصاح بعد حول كيفية الحصول عليه ، لكن حسب ما أوضحت  ‘ Sheryl Sandberg ‘ و لتجنب أي عملية احتكارية سيتم طرح هذه الكوبونات دون الاعلان عن موعد محدد و ستصل أصحاب صفحات الفيس بوك خاصة التجارية منهاو التابعة لشركات صغرى و متوسطة تنبيهات تعملهم بذلك .

على كل حال ليس هنالك أي حل سوى الانتظار ، لكن لو تمكن من الحصول على هذا الكوبون ، على ماذا ستنفقه ؟ خاصة و أن 1000$ تحقق لك الملايين من المشاهدات ان كنت تستهدف الجمهور العربي .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock