المجلة

Sony تخطط لإطلاق أنحف شاشة تلفزيون في العالم

تقوم شركة سوني الغنية عن التعريف حاليا بالتخطيط لإطلاق أكثر شاشة تلفزيونية روعة على الإطلاق ، فبعد غياب شركة سوني عن الساحة التكنولوجية لفترة تعود من جديد بأحدث إبتكاراتها .

 أنحف شاشة تلفزيون
أنحف شاشة تلفزيون

 

حيث قامت الشركة بتصنيع شاشة تلفاز ذكية إلى الآن تقول بعض المصادر أنها من أفضل الشاشات الذكية التي تم تصنيعها إلى الآن ، و ما يميز هذه الشافة هي نحافتها فهي الى الآن تعتبر من أنحف الشاشات في العالم و هذا يعني أن حتى شركة سامسونغ أو آبل باعتبارها شركات عملاقة في هذا المجال لم تستطع أن تضاهي شركة سامسونغ في نحافة الشاشات الذكية ، فهذه الشاشة التي تخطط شركة سوني الى إطلاقها في شهر مايو قد لاقت نجاحا حتى قبل إطلاقها حيث أن المئات من المهوسين بشاشات التلفاز الذكية ينتظرون موعد إطلاقها بفارغ الصبر .

الشاشة الذكية المترقب إطلاقها  مع بداية فصل الصيف جاءت بجودة HD K4 أي أنها فائقة الوضوح جدا من حيث الصورة و هذا بالإضافة الى نحافتها التي تبلغ 4.7 mm التي جعلتها تحتل الصدارة فيما يخص الشاشات الذكية ، فسوف يكون من الرائع جدا ليس فقط مشاهدة الأفلام أو البرامج على هذه الشاشة بل ايضا تصفح المواقع ، فعلى ما يبدو أن شركة سوني قد تعمدت تصنيع شاشة أنحف من شاشات أجهزة آبل و سامسونغ .

و هذه خطوة ذكية فحين كانت تلفزيونات شركة سوني لسنوات دائما هناك أفضل منها ، جاءت هذه السنة بشاشة لم يسبق تصنيعها من قبل الشيء الذي سيجعلها تحقق أعلى المبيعات حسب توقعات الشركة فرد الفعل الذي لاقته الشركة من المستخدمين إيجابي جدا و الى الآن هناك توقعات أن يكون التلفزيون الذي ستطلقه الشركة مع بداية شهر مايو أفضل ما تم إطلاقه هذا العام فيما يخص الشاشات الذكية ، الشيء الذي سيمنح شركة سوني سمعة جيدا جدا و كذلك رغبة قوية في اكتساح مبيعات مختلف الأجهزة الإلكترونية .

اظهر المزيد

‫4 تعليقات

  1. شركة سوني أصبح ينطبق عليها المثل القائل : الإسم العالي والمربط الخالي ، بصراحة شريكات عدة لم تكن موجودة في وقت كانت سوني مهيمنة على التكنولوجيا في العالم والأن نشوفو فيهم يبعدو عليها بمئة السنين الضوئية .. ما نجمش نستوعب إنو شركة كبيرة بالإسم هذا وصار فها هذا الكل .. وبدايتها مع فشل هواتفها فئة الاكسبريا ..بعدما كانت حلم لأي شخص أن يملك من هذا الهاتف .. حتى بعد أن كانت رائدة في مجال التلفزيونات نجد أن سامسونج شكبت علاها .. وإفتكت منها هذا السوق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock