آندرويد الهواتف الذكية

أفضل 5 تطبيقات أندرويد لشهر أفريل

مرحبا بكم في جولتنا الأولى التي سوف نتعرف فيها على أفضل 5 تطبيقات أندرويد و ستكون هذه الجولة كل شهر بإذن الله،سنتعرف فيها على بعض التطبيقات و الألعاب الفريدة و الرائعة التي ستنال إعجاب الجميع إنشاء الله،و يسعدنا أن نرى تعليقاتكم و إقتراحاتكم لأفضل التطبيقات من وجهة نظركم لكي يتم نشرها في الشهر المقبل إنشاء الله.

أفضل تطبيقات اندرويد شهر أفريل
أفضل تطبيقات اندرويد شهر أفريل

 

Cover Lock Screen :

تطبيق بسيط جدا مهمته هي أن يوصلك إلى التطبيق الذي تريده بضغطة واحدة،حيث يمكن للمستخدم أن يضيف كافة التطبيقات التي يستخدمها بكثرة و بعد ذلك كل ما عليه فعله هو الضغط و سحب الشاشة للوصول إلى التطبيق،فكرة التطبيق بسيطة جدا و تقريبا هي موجودة في عدد من الهواتف لكن إذا لم تتوفر على هذه الخاصية فأنا أنصحك بتحميله.

uTorrent :

أفضل تطبيقات اندرويد شهر أفريل
أفضل تطبيقات اندرويد شهر أفريل

 

و من منا لا يعرف برنامج uTorrent الشهير فلا يوجد حاسوب يخلوا من هذا البرنامج،يمكنك التطبيق من تحميل كافة الملفات كالبرامج و الصور و الملفات الصوتية و الفيديوهات و الملفات المضغوطة و طريقة عمل التطبيق لا تختلف على البرنامج الذي يعمل على الحاسوب.

Timehop :

أفضل تطبيقات اندرويد شهر أفريل
أفضل تطبيقات اندرويد شهر أفريل

 

هل تشعر بالحنين إلى الماصي و لا تعرف كيف تتذكره؟في الحقيقة هذا التطبيق أسهل و أسرع طريقة لفعل ذلك من أجل تذكر مشاركاتك التي قمت بنشرها قبل سنوات عديدة،للتبسيط أكثر كل ما عليك فعله بعد تحميل التطبيق هو تسجيل الدخول على حساباتك على المواقع الإجتماعية (كفايسبوك و تويتر…إلخ) و بعد ذلك سيقوم التطبيق بجلب كل المشاركات القديمة من صور و مقاطع فيديو و بوستات التي قمت قمت بنشرها في حدود سنتين إلى أربع سنوات و يقوم بعرض المشاركات في نفس اليوم الذي نشرت فيه.

TwoDots :

تم تطويرها من قبل مطوري اللعبة الشهيرة Dots، وهي اللعبة التي حصلت على المركز رقم 1 من حيث عدد مرات التحميل في أكثر من 70 دولة حول العالم،تعتمد اللعبة على ربط النقاط المتشابهة و تكوين خطوط أو مربعات لتفجيرها للوصول إلى الهدف الرئيسي في كل مرحلة و يتم تحديده عند بداية كل مرحلة.

الجميل في اللعبة هو التصميم الجميل و المؤثرات الصويتية الرائعة مع وجود أكثر من 130 مرحلة فسوف تأخذك إلى عالم آخر…

Traffic Racer :

لعبة قيادة أكثر من رائعة ذات تحكم سهل و بسيط و سلس و تحتوي على رسومات ذات جودة عالية،و كل ما عليك فعله هو القيادة لأطول وقت ممكن من الزمن و تفادي السيارات و الشاحنات الأخرى للحصول على أكبر عدد من النقاط و كلما كان تجاوزك خطر كلما زادت نقاطك.

Soheib Boutiba

إسمي صهيب بوطيبة عمري 18 سنة جزائري الأصل و أنا معجب بكل ما يتعلق بمجال المعلوماتية من تدوين و تصميم و برمجة،و أمنيتي هي تطوير الويب العربي و البحث عن كل ما هو جديد في مجال المعلوماتية لتقديمه للقارئ العربي.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :