الربح من الانترنات

ما هي أفضل طريقة للتسويق الالكتروني ؟

قد يكون لديك منتج أو موقع أو شركة تريد التسويق لها ، و كما نعلم جميعا ففي اي مجال التسويق مهم جدا لاي منتج و هذا ما يجعل المنتجين يدفعون ملايين لبعض المسوقين المحترفين من أجل التسويق لمنتجاتهم أو شركاتهم أو علامتهم التجارية ، و عالم التسويق كبير جدا و في الحقيق هناك مئات الطرق الإحترافية التي يعتمدها المسوقون للترويج لهذه المنتجات .

 

و في التسويق الإلكتروني يعتبر المحترفون أن أفضل طريقة للتسويق هي عن طريق القائمة البريدية أي أن تقوم بجمع قائمة بريدية لأشخاص مهتمين بما تروج له و ما تنوي تسويقه ، لكن القائمة البريدية رغم أنني أعتبرها أفضل طريقة للتسويق الإلكتروني إلى أنها صعبة قليلا على المبتدئين حيث أنها تتطلب وقتا و مجهودا و كذلك معرفة واسعة بعالم الأنترنيت بالإضافة الى أنه من الأفضل أن يكون لديك رأس مال لا بأس به حتى تستطيع القيام ببعض الحملات الإعلانية لجلب زوار مستهدفين و الحصول على بريدهم الإلكتروني ، موضوع القائمة البريدية طويل جدا و سوف نتطرق إليه في مقالة أخرى على مدونة محترفو الشرح .

افضل طريقة للتسويق
افضل طريقة للتسويق

 

ما هي أفضل طريقة للتسويق

لكننا اليوم سوف نتحدث عن أفضل و أسهل طريقة للتسويق لمنتجك أو موقعك أو شركتك دون أن تكون على دراية واسعة بعالم الأنترنيت ، كل ما سوف تحتاج إليه هو برنامج لعمل الفيديوهات و حساب على اليوتيوب، نعم نحن نتحدث اليوم عن التسويق بالفيديو .

التسويق بالفيديو يعتبر من أفضل طرق التسويق لأن أغلب الأشخاص يفضلون مشاهدة الفيديوهات و سوف تلاحظ معي ذلك فقط عندما تجد أنه لا يوجد منتج أو موقع لم يقم بعمل فيديو خاص به ، التسويق بالفيديو عن طريق اليوتيوب يعتبر من أفضل الطرق و أسهلها على الإطلاق .

افضل طريقة للتسويق
افضل طريقة للتسويق

 

جميع الناس في مختلف بقاع العالم يعرفون موقع يوتيوب و كل يوم يقوم بالولوج إليه ملايين الاشخاص يوميا و طوال الوقت لذا فإن المسوقون يعتبرون أن التسويق بالفيديو عن طريق اليوتيوب هو من أفضل طرق التسويق على الإطلاق فهو يمكنك من نشر منتجك على أوسع نطاق بالإضافة إلى بالصور المرئية و الصوت المسموع تستطيع التأثير أكثر في الأشخاص و بالتالي لإقناعهم بمنتوجك الشيء الذي سيجعل المشاهد يرغب أكثر في اقتناء منتوجك أو زيارة موقعك .

التسويق بالفيديو عن طريق اليوتيوب باختصار هو أفضل طريقة للتسويق فالفيديوهات على شبكة الأنترنيت تمثل نسبة كبيرة جدا و لهذا يجب أن تفعل كما يفعل المحترفون و هو استغلال اليوتيوب للتسويق لمنتجك أو موقعك ، طبعا ليس كمصدر رئيسي فإلى جانب الفيديوهات يجب أن تبحث أكثر طرق التسويق الأخرى و التي سوف نتطرق اليها في المقالات القادمة إن شاء الله لكن إذا كنت من المهتمين بمجال التسويق أو تريد الدخول اليه كي تتميز عليك أن تبحث و تقرأ طوال الوقت حتى تظل على اطلاع بكل جديد.

ما تحتاج إليه للتسويق بالفيديو عن طريق اليوتيوب هو أن تقوم بتحميل أحد البرامج المتخصصة في صناعة الفيديوهات و تتعلم عليه جيدا ثم تقوم بإنشاء فيديو خاص بمنتجك أو موقعك أو شركتك و ثم تحميله على موقع يوتيوب و أخذ رابط الفيديو و نشره في المنتديات و المواقع التي تتوفر على زوار ترغب في استهدافهم.

إلى هنا تنتهي هذه التدوينة ولا تنسى أن تقوم بإنشاء فيديو هادف و جذاب لا يملّ الزائر من مشاهدته و يمكنك الإطلاع على باقي المواضيع المتعلقة بالتسويق و جلب الزوار عبر وضع الكلمة في مربع البحث في أعلى المدونة.

اظهر المزيد

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock