الربح من الانترنات

أسهل طريقة للربح من اليوتيوب

السلام عليكم أصدقائي متتبعو مدونة محترفو الشرح اليوم سوف أشارككم أحد الطرق التي كنت أعتمدها للربح من اليوتيوب ، فكما نعلم بعد أن اصبح جوجل أدسنس تسمح بالإشتراك للجميع عن طريق إنشاء حساب مستضاف بواسطة قناة يوتيوب اصبح الجميع يسعى الى الربح من اليوتيوب ، و حقيقة عزيزي القارئ الربح من اليوتيوب ليس بالأمر السهل خصوصا إذا كنت جديدا في هذا المجال سوف يتطلب من اليوتيوب وقتا طويلا كي تفهم أسراره و بعض الخفايا التي يعلمها بعض الأشخاص الذين يقومون بالربح من اليوتيوب مئات الدولارات شهريا لكنهم لا يقومون بمشاركة هذه الطريقة ، فقط القليل من القليل هو من يقوم بمشاركة طرق الربح من الأنترنيت عموما و الربح من اليوتيوب خصوصا بما أن هذا هو موضوعنا اليوم .

أسهل طريقة للربح من اليوتيوب
أسهل طريقة للربح من اليوتيوب

الطريقة التي سوف اقترح عليك للربح من اليوتيوب قد تبدو لك سهلة و عادية لكنها و عن تجربة شخصية أفضل طرق الربح من اليوتيوب و خصوصا اننا سوف نستهدف فيديوهات بعينها ، طبعا سوف نربح من اليوتيوب من هذه الطريقة بواسطة استثمار الفيديوهات الموجودة مسبقا على اليوتيوب و التي يسمح بإعادة إستثمارها كي لا يتم حظر ميزة تحقيق الدخل من قناتك على اليوتيوب و تقوم بتحقيق الربح من اليوتيوب بشكل آمن و شرعي .

اسهل طريقة للربح من اليوتيوب

1 – أو خطوة للربح من اليوتيوب هي أن تقوم بإنشاء قناة جديدة على اليوتيوب بأي اسم شريطة أن يكون أجنبي و مفهوما للأجانب و حاول أن يكون الإسم لا يدّل على شيء معين لأن القناة التي سوف تقوم بإنشائها لن تكون متخصصة ، مثلا يمكنك تسمية قناتك BestVideos و ربطها بحساب أدسنس الذي تملكه أو تقوم بالإشتراك في أدسنس و تبدأ في الربح من اليوتيوب إذا ما كنت لا تمتلك حسابا على جوجل ادسنس.

2 – ثاني خطوة للربح من اليوتيوب بعد أن تقوم بإنشاء القناة و ربطها بحساب أدسنس سوف تبحث لها عن صورة مناسبة و كذلك غلاف خاص بها يمكنك الحصول عليهما من خلال بحثك عن الإسم الذي اخترته لقناتك في الصور الموجودة على جوجل أو اذا كنت تستطيع تصميمه قم بذلك . شاهد الشرح 255 للتعرف أكثر على عملية فتح قناة يوتيوب و ربطها بحساب أدسنس .

3 – بعد ذلك و من أجل الحصول على دخل جيد من خلال الربح من اليوتيوب نذهب لنرى ما هي الفيديوهات الشائعة على اليوتيوب في أي بلد أجنبي متقدم مثلا سوف نختار أمريكا ، و يمكنك معرفة الفيديوهات الشائعة على اليوتيوب في اي بلد من خلال اليوتيوب عبر الرابط أسفل الصورة

أسهل طريقة للربح من اليوتيوب
أسهل طريقة للربح من اليوتيوب

 

إظغط هنا لمعرفة الفيديوهات الشائعة على اليوتيوب

4 – بعد مشاهدة الفيديوهات الأعلى مشاهدة على اليوتيوب اليوم نقوم بالذهاب الى قناتنا في محرر الفيديو  ثم نضغط على cc للحصول على فيديوهات يسمح بإعادة إستخدامها و قابلة للإستثمار

الربح من اليوتيوب
الربح من اليوتيوب

إظغط هنا للدخول الى الصفحة

5- ما سوف نقوم به الآن هو أننا سوف نقوم كتابة إسم صاحب الفيديو الأكثر مشاهدة على اليوتيوب اليوم و الذي قمنا باختياره ثم نقوم بتجميع بعض الفيديوها له و نقوم بإنشاء فيديو خاص بنا له و نقوم بنشره لكن ما سوف نقوم به و الخطوة الأساسية هي في العنوان فنحن للربح من اليوتيوب سوف نستهدف العنوان الرئيسي للفيديو الأكثر مشاهدة الذي قمنا باختياره و نجعله متوافقا مع فيديوهاتنا التي قمنا بتجميعها في فيديو واحد لنقوم باستثمارها و الربح من اليوتيوب .

 

مثلا إذا كان الفيديو الذي اخترناه بعنوان I REALLY LIKE YOU ، فنحن سوف نقوم بتسمية الفيديو الذي قمنا بتجميعه عن صاحب الفيديو بعنوان VIDEO OWNER I REALLY LIKE YOU لقد قمنا بإضافة صاحب فيديو ، و هذا فعلا ما يوجد في الفيديو الخاص بنا الذي قمنا بإنشاءه بعد نشر الفيديو و تهيئته داخليا من خلال وصف الفيديو و العلامات و القيام بوضع صورة مصغرة جذابة له ، سوف تشاهد مع الوقت الكم الهائل من الزوار الأجانب و المشاهدات العالية التي سوف تحصل عليها ،و طبعا مشاهدات أجنبية تعني أرباح عالية حتى إن كانت بطيئة فقط لا تعتمد في هذه الطريقة على فيديو واحد أو اثنين بل قم بعمل كل يوم 3 أو 4 فيديوهات و فكر لها في عناوين متعلقة بالفيديو الأعلى مشاهدة على اليوتيوب و حاول أيضا أن تجعل الفيديوهات متناسقة مع العنوان و سوف تبدأ الربح من اليوتيوب بشكل غير طبيعي لكن ليس في الحال طبعا ، فبعد أسبوعين الى شهر من تطبيقك لهذه الطريقة سوف تكون قد حصلت على مشاهدات عالية و كذلك مشتركين اذا كنت تقوم بالدمج و القص و اللصق بين الفيديوهات بطريقة احترافية .

لا تنسى مشاركتنا تعليقك و رأيك في أسهل طريقة للربح من اليوتيوب و لازالت هناك العديد من طرق الربح السهلة و السريعة التي سوف نتحدث عنها في تدوينات أخرى إن ششاء الله على مدونة محتروف الشرح .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

‫19 تعليقات

  1. شكرا على الموضوع لكن لو كان بالفديو كان يكون احسن يعني هل نضع الفيديو اكثر مشاهدة او دمجه مع فيديوهات اخرى ليس لها ترخيص لم افهم بالظبط فديو سكون احسن واوسع

    1. شكرا صديقي تبحث عن فيديوهات ليس لها ترخيص لصاحب الفيديو الأكثر مشاهدة ثم تقوم بدمجها و تضع نفس العنوان مع إضافة كلمة أو كلمتين ، اعد قراءة المقالة صديقي و إن شاء الله سنشرح بالتفصيل في المستقبل.

  2. السلام عليكم. هل يمكنكم إعادة هذا الشرح بطريقة أكثر وضوحا حيث تقومون بتطبيق ما ورد بالمقال على مثال حقيقي؟؟
    كيف نتعرف على الفيديوهات المسموح بإعادة استغلالها و رفعها على أن تكون ذات نسبة مشاهدة جيدة؟؟
    هل هناك نصائح يمكن تقديمها بخصوص عملية الميكساج ؟؟
    شكرا على المجهود و ان شاء الله بالتوفيق و النجاح.

  3. شكراً على مجهودك الرائع وعلى الطريقة الجميلة بالربح
    ولكن عندي كم استفسار اريد توضحها

    انا افتهمت الاربع نقاط الاولى
    ل
    ولكن النقطة الخامسة مو واضحة

    وهذه استفساراتي وارجو الاجابة والتوضيح

    1- هل تقصد كتابة اسم صاحب القناة ام اسم الفيديو الحاصل على اعلى مشاهدات ؟

    2- اين نكتبها في محرر الفيديو الخاص بقناتنا ام بالبحث باليوتيوب ؟

    3- قلت نقوم بتجميع فيديوات خاصة بقناة ذلك الشخص هل تقصد نحملها على الحاسوب وندمج بها ام بدمجها بواسطة محرر القناة ؟
    واذا لم تكن مرخصة هذه الفيديوات كيف نستطيع ان دمجها ونعمل تغييرات فيها بدون تحميلها على الحاسوب

    وبالنهاية اشكرك على جهودك وتمنياتي لكم بالنجاح دائماً

  4. اخي الكريم انا عملت قناة على اليوتوب لكن يطلعلي مساج اني في بلدي لا يتمتع بخاصية يوتوب بارتنر … مالحل لهذه المشكل مشكور

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock