المجلة

آخر الأخبار بعد اصدار لعبة GTA 5 للحواسيب

بعد إصدار النسخة الجديدة من اللعبة التي يعشقها جميع المهوسين بالألعاب الإلكترونية و التي اصبح يمكنك اليوم تجربتها على جهاز الحاسوب الخاص بك و الإستمتاع بأفضل و أقوى لعبة على الإطلاق في عالم الألعاب الإلكترونية ، شهدت هذه اللعبة فور إصدارها إقبالا كبيرا و غير طبيعي من طرف المستخدمين الذين كانوا ينتظرون صدورها بفارغ الصبر ، و في هذه اللحظة التي تقرأ فيها هذه التدوينة على مدونة محترفوا الشرح هناك الآلاف من الأشخاص يستمتعون بهذه اللعبة الآن و يخوضون مغامراتها الشيقة على حواسيبهم الشخصية ، فلم يمضي على النسخة الأخيرة من اللعبة الكثير و لكن الإقبال المتزايد التي تشاهده هذه اللعبة كل ساعة جعلها تحتل المركز الثاني عالميا بعد لعبة DOTA 2 .

GTA 5
GTA 5

 

بالطبع لازال الوقت مبكرا جدا على القيام بإحصائيات لنتائج هذه اللعبة فلم يمضي على صدورها يوم بعد ، لكن قوتها و كونها قابلة للإستخدام على الحواسيبب الشخصية قد يجعلها تحتل المرتبة الأولى إذا ما إستمر الإقبال عليها بلا شك ، و في الحقيقة اللعبة تستحق ذلك .

كما أن شركة Nvidia قد أصدرت مؤخرا تحديث جديد لجميع الوحدات الرسومية الخاصة بها و ذلك مع صدور لعبة  GTA V كي توفر  للمستخدمين متعة تجربة اللعبة بأفضل قدر ممكن فقد أصبح التحديث الجديد الذي اصدرته الشركة تزامنا مع صدور اللعبة يشمل عدة مزايا عديدة و مهمة منها انه اصبح يدعم تقنية SLI .

 

Nvidia
Nvidia

هذا التطبيق في رأي قد جاء في وقته حيث أننا كمستخدمين ولاعبين سوف نحتاج إليه بشدة ، فهذا التطبيق يتيح لك إمكانية جميلة جدا و هي مشاركة فيديوهاتك أثناء اللعب و تحريرها و التعديل عليها عبر إضافات عديدة لمشاركتها مع أصدقائك و الأشخاص الآخرين المهتمين بهذه اللعبة .

قامت كذلك شركة RockStar باصدار برنامج Rockstar Editor المتوفر فقط للحواسيب الشخصية  هذا التطبيق في رأي قد جاء في وقته حيث أننا كمستخدمين ولاعبين سوف نحتاج إليه بشدة ، فهذا التطبيق يتيح لك إمكانية جميلة جدا و هي مشاركة فيديوهاتك أثناء اللعب و تحريرها و التعديل عليها عبر إضافات عديدة لمشاركتها مع أصدقائك و الأشخاص الآخرين المهتمين بهذه اللعبة .

Rockstar Editor
Rockstar Editor

إذا كنت قد قمت بتجربة اللعبة شاركنا رأيك في قسم التعليقات و تجربتك معها على حاسوبك الشخصي ، و إذا كنت لم تفعل بعد فهذا هو الوقت الأنسب للبدء بالإستمتاع بها على حاسوبك .

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock