آندرويدالهواتف الذكية

whatslock تطبيق غلق الواتس آب المجاني

أصبحت الهواتف الذكية الآن أكبر حافظات الأسرار و الخصوصية لمستخدميها فى الوقت الحالى , و من أهم التطبيقات فى كل هاتف هو تطبيق المحادثات الفورية الشهيرWhatsApp  لذلك من المهم جدا الحفاظ على خصوصية محادثاتك فى الواتس آب من العبث بها من قبل أى شخص , أى حالة تعرض الهاتف للسرقة . فما هى أفضل طرق غلق الـ WhatsApp و حماية خصوصيتك ؟

WhatsLock
WhatsLock

فى هذا الموضوع نتناول أفضل تطبيق لغلق الواتس آب ويكتسب تلك الأفضلية بسبب أنه التطبيق الأذكى فى سوق التطبيقات فى هذا المجال و كونه مخصص فقط لقفل الـ WhatsApp , أعلم انه يوجد العديد من التطبيقات المخصصة لاغلاق جميع التطبيقات تناولنا احداها فى هذا الموضوع قفل التطبيقات على الاندرويد مع Pattern AppLocker . و لكن قد تكون لست بحاجة إلا لتطبيق لغلق الواتس آب فقط أو من كثرة استخدام التطبيقات العامة قد  يلاحظ أحد الفضوليين كلمة السر التى تكتبها  , لكن تطبيقنا اليوم هو تطبيق ذكى جدا .. دعونا نرى كيف .

WhatsLock

تطبيق whatslock يستطيع أن يخدع من يعبث بهاتفك , عن طريق حيلة جدا ذكية و رائعة وهى أنه عندما يفتح الـ الواتس بهاتفك تظهر له رسالة خطأ الموضحة بالصورة , ليبدو أن هناك خطأ ما بالاتصال بالانترنت , و لا يعلم هذا الفضولى انك تستخدم أصلا برنامج لغلق الواتس آب .

تطبيق whatslock
تطبيق whatslock

 

و لكن كيف تفتح أنت التطبيق ؟

ببساطة شديدة تستطيع فتح ماسنجر الواتس آب عن طريق الضغط على ذلك الرمز contacts الموضح بالصورة ثلاث مرات متتالية , لاحظ أنه بعد تنفيذ تلك الخطوة ستدخل على شاشة لكتابة الـ password  او pattern lock  انت يجب عليك عمل باسورد و عدم الاكتفاء بالباترن , و سأخبرك لماذا .

عمل باسورد يفيدك عند اخفاء ايقونة التطبيق , حتى لا يلاحظ أيضا ذلك الفضولى وجود التطبيق من الأصل , و للحفاظ عليه من عمل unistall  يتم ذلك عن طريق تفعيل Hide app icon  من قائمة الاعدادات الموضحة بالصورة .

اعدادات whatslock
اعدادات whatslock

 

و من أهم الاعدادات أيضا الموضحة بالصورة تفعيل عمل التطبيق بتحويل أول علامة إلى on  و تفعيل الـ Fake WhatsApp لتفعيل الخدعة التى تحدثنا عنها بخصوص رسالة الخطأ التى ستظهر لذلك الفضولى .

و من الباسورد و الباترين لوك , تستطيع اضافة كلمة السر و الـ Pattern Lock  و لاحظ أنه تفعل احداهم فقط , و الأفضل طبعا و الأسرع فى فتح التطبيق استخدام الباترن لوك بدلا من ادخال كلمة السر فى كل مرة تدخل فيها الى ماسنجر الواتس آب .

وهنا نعود ونذكر أهمية عمل كلمة سر , وذلك لأنه عند اختيار الأختيار Hide app icon  و يريد المستخدم الدخول الى اعدادت التطبيق يستطيع بسهولة ان يدخل الى التطبيق عن طريق الاتصال من الهاتف برقم كلمة السر , مسبوقة برمز الـ #  , و عندها يدخل الى البرنامج لتعديل أحد الأدوات أو لعدم تفعيل التطبيق مؤقتا – تكون بعيدا مثلا عن هذا الفضولى الذى يلاحقنا من أول الموضوع .

اعدادات whatslock
اعدادات whatslock

 

آخر اختيار بالقائمة هواختيار Drunk mode  قد لا يفيدك كثيرا ولكنه اختيار يثبت مدى ذكاء التطبيق أيضا و القائمين عليه وهو خاص بالمستخدمين الذين يكونوا فى حالة سكر يتيح لهم التطبيق تفعيل ذلك الاختيار , و عند فتح الـ واتس آب , يطلب التطبيق حل مسألة رياضية ، و ذلك لحماية المستخدمين السكارى من استخدام الفاظ او أساليب غير لائقة فى محادثاتهم لا يدرون بها و  قد تسبب لهم حرجا بالغا فيما بعد .

تحميل تطبيق whatslock

اظهر المزيد

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock