غير مصنف

RDP مجاني : موقعان يقدمان لك خدمة RDP مجانية

كثيراً ما نسمع بهذا المصطلح لكن قليلاً ما نجد الإجابة  الشافية حول هذا الموضوع. لكن باختصار لعدم إدخالك في التعقيدات التي لا طائل منها، إن معناه المختصر  هي عملية الاتصال التي تتم بين حاسوبين تمتلكهما كل منهما بعيد عن الآخر تستطيع من خلال هذا الاتصال التحكم في أحدهما من خلال الآخر باستخدام الانترنت.

وللتفريق بينه وبين مصطلح الvps  علينا معرفة أنّ ال vps هو سيرفر وهمي موجود على سيرفر حقيقي بحيث يكون السيرفر الحقيقي مقسّم إلى عدة سيرفرات وهمية . وتكون الصلاحيات  على السيرفر الوهمي كاملةً من حيث التنصيب وإعادة التشغيل. وأصبح مؤخراً هناك شركات تقوم بتوفير حسابات rdp  تشابه إلى حدٍ كبير  السيرفرات الوهمية.

ما  هو فائدتي من الحصول على RDP ؟

يعرف جيداً أصحاب هذه الحسابات أهميتها بالنسبة لهم، لكن بشكل عام  لا نريد التطرق لها لأن مجالاتها واسعة جداً و اذا أردت التعرف أكثر تستطيع العودة الى شرح ماهو RDP الذي نشره الأخ نضال منذ مدة .

كيف تحصل على rdp مجاني :

طبعاً لن تجد أحداً يوفر لك مثل هذه  الحسابات بشكل مجاني كلياً فلا أحد على الانترنت يقوم بعمل خيري، لكن هناك بعض الشركات التي توفر مثل هذه  الحسابات لفترة تجريبية محدودة، مع العلم أنه اذا كنت تريد RDP كي تعمل به فان هذه المواقع لن تفيدك ، و ان كنت تريد فقط التجربة من أجل الفضول أنصحك بالاطلاع عليها .

RDP مجاني من موقع AlwaysOnPc :

 

بعد الضغط على كونيكت سبتم تنزيل الأيقونة التي سيتم من خلالها الدخول إلى حسابك، قم بالضغط على الأيقونة وتسجيل اسم مستخدم وكلمة المرور وستدخل مباشرة إلى حسابك. وميزة الموقع سيعطيك فترة تجريبية وبعد الانتهاء ستسجل مرة أخرى بمعلومات جديدة،  وميزنه أنه لا يتاج إلى تأكيد للبريد الالكتروني لذا أدخل أي بريد عشوائي.

 

عيوبه: يقوم بفصل الاتصال بين فترة وأخرى ولكن يسمح لك بالتصفح لأي موقع مع العلم في هذا الموقع تستطيع تحديد مكان ال rdp الذي تريده سواء ً من أوربا أو من أمريكا.

 

RDP مجاني من موقع Desktone :

 

بعد الدخول إلى الإيميل ستجد فيه اسم المستخدم وكلمة المرور التي ستستخدمهما في عملية الدخول لحسابك، بالإضافة إلى رابط صفحة تسجيل الدخول، وبعد إدخال المعلومات اللازمة فيها ، بعد تنزيل الأيقونة ستدخل منها إلى حسابك مباشرةً.

6

 

 

أيضاً يعطيك فترة تجريبية ل 7 أيام

عيوبه: لا يمكنك تصفح سوى عدد محدد من المواقع ك كوكل و فيسبوك.

أرجو أن يكون الموضوع: الحصول على RDP مجاني مفيداً، وانتظرونا في شرح قادم لكيفية الحصول على vps مع تفاصيل أكثر حوله.

 

اظهر المزيد

‫4 تعليقات

  1. شكرا لقد سجلت في الموقع وللاسف بعد يوم عند دخول الى برنامج تضهر لي لافتة تقول لايمكن فتح البرنامج
    أجيبوني بسرعة
    أخوكم في الله مهدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock