آندرويدالهواتف الذكيةشروحات فيديو

الشرح 281 : NobelApp تطبيق يمكن مستعمليه من 5 دقائق مكالمات دولية مجانية

أي تطبيق جديد يصدر في عالم الاتصال و المحادثات المباشرة و من أجل ظم أكبر عدد من المشتركين يقدم لمستعمليه بعض الدقائق المجانية حتى يشجعهم أكثر على استعماله ، مثل ما شاهدنا مع تطبيق Libon الذي يمكن من مستعمليه من 30 دقيقة صالحة لـ 3 أشهر نحوى أكثر من 90 بلد .

NobelApp تطبيق دقائق مكالمات دولية مجانية
NobelApp تطبيق دقائق مكالمات دولية مجانية

تطبيق NobelApp :

المهم صديقنا محمد المختص في كتابة المقالات عن تطبيقات الاندرويد و هواتفها ، اقتنص لنا اليوم تطبيق جديد على سوق جوجل بلاي ( تستطيع كذلك استعماله على هواتف iOS )  يمكن مستعمليه من 5 دقائق مجانية صالحة نحو جميع أنحاء العالم ، يمكن أنه مقارنة ببعض التطبيقات الأخرى 5 دقائق تعتبر قليلة جدا لكن لا تنسى أنها مكالمات دولية مجانية و هي الميزة التي لا نجدها في معظم التطبيقات الأخرى .

الجميل كذلك في تطبيق NobelApp أنه يدعم التسجيل من كافة أنحاء العالم و مهما كانت شركة الاتصال التي تتعامل معها ، فقط كل ما عليك فعله هو ادخال رقم هاتفك و سيصلك كود التفعيل عليه بعد تذلك تفعل حسابك و مبروك عليك الـ 5 دقائق من مكالمات دولية مجانية .

كذلك نقطة أخرى تستطيع استعمال التطبيق على حاسوبك دون أي مشكل و القيام بالاتصال عبره و ذلك عبر استعمال أحد محاكيات الاندرويد مثل Andy أو Droid4X الذي استعملته في الشرح ، مع العلم أنني رفعت لكم نسخة APK من تطبيق NobelApp تستيطع تحميلها من هنا لأنني أعلم أن جوجل بلاي تم حجبه في العديد من البلدان العربية .

 تحميل تطبيق NobelApp آندرويد / تحميل تطبيق NobelApp iOS

شرح كيفية استعمال و تنصيب تطبيق NobelAPP : 

اظهر المزيد

‫3 تعليقات

  1. السلام عليكم برنامج nebal جربته ورجعت استعمل مرة اخري برقم اخر لم يتم التسجيل السؤال هل البرنامج استعمله مرة وحده فقط

  2. برك الله فيكم احسنتم هكذا ابناء المسلمين احسنا الله اليكم

    انشاء الله يكون في عونكم جزكم الله خيرا انا احبكم في الله

    من هذه البرامج الله يزدكم نور على نور

    وسلام الله عليكم جميعا

    وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock