المجلةالهواتف الذكية

KINGZONE Z1 هاتف ذكي ذو مواصفات عالية بخصم تجاري أكثر من 50% !

آخر مرة اصطدت لكم الساعة الذكية Atongm W008 و اليوم عدت لكم بعرض تجاري أكثر من رائع يتمحور حول الهاتف الذكي ذو المواصفات العالية KINGZONE Z1 و الجميل في الأمر أنك ستتمتع بخصم قدره 50% ليس هذا فقط بل اثرة الاتصال بالموقع مكنني من كود EBKZ لخصم اضافي قدره 10% بالتالي سيصبح سعر الهاتف 180$ فقط رغم امكانياته القوية و كالعادة الارسال مجاني لكافة أنحاء العالم .

الدخول الى صفحة KingZone Z1 اضغط هناnew phone (8)

كثيرة هي الهواتف اللتي تعمل بنظام أندرويد , لكن هاتف KINGZONE Z1 فيه مميزات رائعة وبنصف ثمنه للطلب المسبق قبل صدوره في الأسواق و لا تنسى استعمال كود الخصم EBKZ  لتمتع بخصم اضافي .

المواصفات الرئيسية للجهاز :

المعالج : MT6752 1.7GHz OCTA-CORE 4G LTE 28 nanometer
معالج الرسومات : ARM MALI-T760
الشاشة : 5.5inch IPS, 1280 x 720 pixels
نظام التشغيل : Android 4.4 Kitkat
الكاميرا : الخلفية 13MP, الأمامية 8.0MP
شريحة الإتصال : شريحة بالمقاس العادي , شريحة صغيرة
البلوتوث : 4.0
نظام تحديد الموقع : GPS, A-GPS
الرامات : 2GB
الذاكرة الداخلية : 16GB
يدعم : Gravity/Light/Compass/Proximity Sensing System
FM/MP3/MP4/Bluetooth/GPS
يعمل مع الشبكات التالية : GSM+WCDMA+FDD-LTE networks: GSM 850/900/1800/1900MHz WCDMA 850/900/1900/2100MHz FDD-LTE 800/1800/2100/2600MHz

الجميل في الأمر أن الهاتف مفتوح وليس مقفل على أي شبكة عالمية و يمكنك التأكد من أنه يدعم شبكات الهاتف المحمول في بلدك عن طريق هذا الموقع  وتأكد من أنه يعمل في بلدك قبل شرائه .
بساطة في التصميم من أجل  جمالية أكثر و تصميم الجهاز والمعادن المستخدمة فيه تجعله أقوى لتحمل الضغط أو السقوط  رغم ذلك حجم الجهاز ووزنه  وتصميمه يجعله أسهل للحمل والإستعمال .

KINGZONE Z1 يدعم جميع انواع الإتصال / محترفو الشرح
KINGZONE Z1 يدعم جميع انواع الإتصال / محترفو الشرح

 

حتى مع تطور هواتف الغالكسي والأيفون , ما زالو يفصلون الشبكات في هواتفهم ,إما 3G او 4G هاتف KINGZONE Z1 يحتوي كلاهما بالإضافة إلى GSM , وسرعة إتصال تصل حتى 150 ميغا بت في الثانية . مع شريحيتين تعملان في نفس الوقت , ويدعم الشرائح الكبير العادية , وشرائح ميكرو (صغيرة) .

KINGZONE Z1 مواصفات أقل قدرات أعلى / محترفو الشرح
KINGZONE Z1 مواصفات أقل قدرات أعلى / محترفو الشرح

 

ربما يكون Galaxy s6 برامات 3GB وهاتف KINGZONE Z1 بـ 2GB ولكن سعره يعادل 30% من سعر الغالاكسي إس 6 وحقق نتائج على AnTuTu 42268  في حين أن الغالاكسي حقق 50,000 رغم أن سعره أغلى 3 مرات ! الذاكرة التخزينية نفسها , ولكنها قابلة للزيادة مع KINGZONE Z1 على عكس Galaxy s6 اللذي يزيد سعره لأجل ذاكرة تخزينية زيادة !

 

KINGZONE Z1 شاشة أكبر بدقة أعلى / محترفو الشرح
KINGZONE Z1 شاشة أكبر بدقة أعلى / محترفو الشرح

 

مع شاشة 5.5 إنش كل شيئ أكبر , وهي تعادل شاشات الهواتف الحديثة وأكبر منها أيضاً , حساسية عالية مع دقة أكبر .  و يحتوي على كاميرا خلفية 13 MP ولكن ليس هذا ما يميز هاتف KINGZONE Z1 وإنما كاميرته الأمامية 8MB  , تصوير في الإضاءة المنخفضة وبدقة عالية التي من الأكيد ستعجب عشاق السلفي .

 

KINGZONE Z1 النقر على الشاشة لفتح الهاتف / محترفو الشرح
KINGZONE Z1 النقر على الشاشة لفتح الهاتف / محترفو الشرح

 

من بين خصائص هاتف KINGZONE Z1 التي تجعله فريداً من نوعه , الضغط مرتين على الشاشة ليتم فتح القفل , وضبط هذه الإعدادات كما تحب لفتح تطبيقات أخرى بنفس الطريقة , بالإضافة لماسح للبصمة لقفل هاتفك ببصمة إصبعك!

 

KINGZONE Z1 نظام الهواتف المصغرة / محترفو الشرح
KINGZONE Z1 نظام الهواتف المصغرة / محترفو الشرح

 

 في منافسة للهواتف الحديثة , يحتوي هاتف KINGZONE Z1 على نظام الهواتف المصغرة للتاريخ والرسائل والكثير . و يدعم هاتف KINGZONE Z1 الإتصال اللاسلكي بنظام NFC.

بمواصفات هاتف KINGZONE Z1 لن تحتاج لبطارية ذات حجم وسعة كبيرة , لأنها أصلا موجودة بسعة 3500mAh لتجربة إستخدام عالية مع واجهة مستخدم KOS V 1.2 بشكل أجمل وأكثر أناقة بنظام Android Kitkat 4.4 قابلة للتحديث لنظام 5.0 Lollipop عند تحديث نظام الهاتف .

KINGZONE Z1 بطارية أكبر وعمر أطول /محترفو الشرح
KINGZONE Z1 بطارية أكبر وعمر أطول /محترفو الشرح

ملاحظات المنتج :

1 – يمكنك تحميل تطبيقات المفضلة عن طريق متجر Google Play أو Market installed
2 – الهاتف مصمم ليعمل مع نظام Android/Windows الموجود عليه , تثبيت نسخ أحدث او تغير الروم سيفقدك الكفالة .
الذاكرة الداخلية 16GB بدون وجود أي برنامج او نظام تشغيل عليها , ولكن مع نظام التشغيل والتطبيقات المنزلة مسبقاً ستلاحظ انها اقل مما هو مذكور .
في الأخير لا تنسى مشاركتنا رأيك حول هذا الهاتف و أي استفسار لا تتردد في طرحه .
اظهر المزيد

‫6 تعليقات

  1. موصوع جيد و فيه الكثير من الجهد تشكر عليه لكن اولا كيف يمكن لنا فى تونس ان نشترى و البايبال لم يقعل بعد وثانيا هذا النوع من الهواتف ليس لها قطع غيار فى تونس وتلقى لمجرد كسر فى الشاشة ولا يعتير صفقىة رابحة يا اخى

  2. يس ملاحظة جيدة منك صديقي ، بالنسبة للشراء هناك الكثيرين يعملون على الأنترنت و يملكون نقود في حسابات في الخارج اما على النتلر أو الباي بال و يستطيعون الشراء ، اما بالنسبة لقطع الغيار أوافقك الرأي

  3. كيف لي أن أشتري هذا الهاتف من تونس بطريقة مضمونة؟..
    ليس لدي حساب بايبال ولا أعرف من يملك مالا فيه..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock