آندرويدالمجلةالهواتف الذكية

Hangouts محادثة مباشرة مع Google Search

في بعض الأحيان فكرة التعامل مع الناس عبر الهاتف فيها الكثير من الجهد والعمل. Google تعرف هذا الشيء. ولهذا تقوم بعمل تجارب بشكل متواصل لميزة جديدة في Google Search والتي ستسمح لك بالاتصال بالشركات الظاهرة في الخريطة عبر تطبيق Hangouts. والتي ستكون مدرجة تحت معلومات بالتواصل وستظهر لك كلمة Chat عندما تقوم بالبحث عن شركة ما او شيء ما في الخريطة سواء كان يعمل حالياً ام مغلق. عند الضغط على Chat ستظهر لك نافذة كما في دردشة Hangouts حيث يمكنك عن طريقها القيام بحجز في مطعم او فندق او الاستفسار عن شيء ما. هذه الميزة ما تزال تحت التجربة وفي مراحل تطويرها (سوف تظهر لك إشارة خطأ في حال حاولت تجربتها حالياً)

Hangouts
Hangouts

 

انه أمر مثير جداً اننا قليلاً ما أصبحنا نستعمل هواتفنا لإجراء المكالمات وعندما نستخدمها يكون الأمر للعمل او لطلب أمر ما او القيام بحجز. Google تقوم بإنهاء أمر المكالمات الصوتية وتجعل الأمر أسهل وأسرع وسوف تكون هذه خطوة كبيرة في هذا المجال. خطو كبيرة ومهمة للجميع.

 

أعطنا رأيك بالميزة الجديدة وهل ستقيدك فعلاً ام انها لن تنجح في منطقتك او في مكان ما. لا تتردد في مشاركتنا رأيك في التعليقات أسفل الموضوع

اظهر المزيد

Mohamed Des

طالب هندسة معمارية , خبير في مجال الكمبيوتر والأندوريد , أهوى الأمور التقنية المعقدة واللتي لا حل لها :D أحاول البحث فيها وحلها مهما كانت الطريقة صعبة . أحاول تطوير نفسي إلى الأفضل بتعلم لغات البرمجة .

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock