برامج و اضافاتشروحات فيديو

الشرح 282 : منع تنصيب البرامج على حاسوبك عبر برنامج InstallGuard

هل تبحث عن طريق تمكنك من منع تنصيب البرامج على حاسوبك ؟ أحد أفراد عائلتي كذلك يبحث عن حل مثلك ، حيث اتصل بي بعد معاناة مع ابنه الذي ينصب أي برنامج يعترض سبيله على الأنترنت ، و كما نعلم في عصرنا الحالي أغلب البرامج تحتوي على ملحقات مزعجة من برامج اعلانية و برمجيات تجسس .

 

InstallGuard
InstallGuard

و الحقيقة هناك العديد من الطرق اليدوية التي تمكنك من منع تنصيب البرامج على حاسوبك ، لكن كل نسخة ويندوز و طريقة تفعيل الطريقة ، لذلك و حتى لا يواجه اي متابع مشكل أثناء تفعيل عملية منع تنصيب البرامج قررت أن أشرح لكم كيفية القيام بالعملية عن طريق البرنامج المجاني InstallGuard .

InstallGuard هو برنامج مجاني سهل الاستعمال ، من الأكيد ان كنت صاحب محل عمومي للأنترنت أو حاسوبك يستعمله أكثر من شخص سيفيدك كثيرا ، حيث يعمل هذا البرنامج على منع العمليات الناتجة على تنصيب البرامج بالتالي ستحمي حاسوبك من البرامج الاضافية و خاصة برامج الاعلانات المزعجة في حالة كان هناك أكثر من شخص يستعمل معك نفس الحاسوب .

الجميل كذلك تستطيع عبر هذا البرنامج منع الاطلاع على عمليات المعالج ، بالتالي حتى لو أراد شخص ما تجاوز InstallGuard و تنصيب البرنامج فانه لن يستطيع كذلك ، كما أنك تستطيع التعديل على الرسالة التي تظهر للمستعمل في حالة أراد تنصيب برنامج ما ، مثلما الرسالة التي قمت باضفتها انا ، رغم أنه لا أحد يستعمل معي حاسوبي 😀 ، لكن حتى أوضح لكم العملية أكثر :

رسالة منع تنصيب البرامج
رسالة منع تنصيب البرامج

قبل أن نمر الى الشرح ، فقط بعض الملاحظات الهامة : أولا بمجرد الانتهاء من تنصيب البرنامج لا تنسى اعادة تشغيل حاسوبك كما يطلب InstallGuard ، و ثانيا كلمة السر الافتراضية للبرنامج هي Password و سارع بتغييرها بمجرد تشغيل البرنامج كما أوضحك لك صديقي القارئ في شرح الفيديو الذي في الأسفل .

تحميل برنامج InstallGuard

شرح منع تنصيب البرامج :

 

 

في الآخير أرجو أن الشرح أفادكم و أعجبكم و أي استفسار لا تتردد في طرحه ، كذلك لا تنسى مشاركة المقالة مع أصدقائك على المواقع الاجتماعية .

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock