الفيس بوك

منع الروابط الاعلانية و المزعجة من الظهور في التعليقات على صفحتك في الفيس بوك

كل شيء قادر على استعباه الاًّ شخص يقضي ساعات و ساعات و هو ينقل من صفحة الى صفحة و من منشور الى منشور ينشر في روابطه الاعلانية ! هل حقا في اعتقاده أن ذلك سيجلب له الزوار ؟ و المشاهدات ؟ حقيقة حتى اسم ” السبامرز ” هو تقليل من شأن السبامرز و السبام الحقيقي ، و أعتقد أن يجب اطلاق اسم جديد على هذا النوع من الأشخاص .

منع الروابط الاعلانية الفيس بوك
منع الروابط الاعلانية الفيس بوك

 

في مقالة سابقة كنت قد تحدثت و عبرت في أكثر من 1000 كلمة على أن من يعتمد على الفيس بوك خاصة و على المواقع الاجتماعية بصفة عامة مصيره الفشل ، فالمواقع الاجتماعية فانية على عكس محركات البحث و كشخص يفكر في النجاح و يريد أن يجعله نقطة الوصول عليه من الأول أن ” يحسبها صح ” .

 

المهم لا أريد الاطالة أكثر ، لاحظت أن العديد يقومون بنشر روابط اعلانية على صفحة المدونة على الفيس بوك ، و أنا الحقيقة لا يهمني لأنني أعلم أنه يخسر في وقته الذي يمكن أنه لا يعتبره ثمين ، لكن ما يهمني هو أن يقع أحد متابعي المدونة ضحية لتلك الروابط حيث أن أغلبها تتحدث عن مواقع نصابة ، مثل تطبيق Whaff الذي العديد ينشرونه عبر تعليقات و يدعون أشخاص آخرين لاستعماله في حين أنه تطبيق نصاب بالأدلة التي أرسلها لي اليوتيبور M3kky  .

المهم أثناء الحديث مع أحمد وادي حول هذا الموضوع تذكر أن الفيس بوك يمكنك من انشاء فلتر لحجب  التعليقات التي تحتوي على كلمات معينة ، و أنت لتريح نفسك من عناء هذه التعليقات المزعجة فقط ستقوم بتحديد بعض الكلمات التي تلاحظ أنها تستعمل في الروابط المزعجة و سيقوم الفيس بوك بحجب تلك التعليقات تلقائيا و لن تظهر الّا لمديري الصفحة .

منع الروابط الاعلانية :

العملية سهلة كل ما عليك فعله هو فتح ‘ الفلتر ‘ من اعدادت الصفحة كما توضح الصورة التي في الأسفل ثم بعد ذلك ، تقوم باضافة الكلمات المزعجة ، بالتالي ان تم اكتشفاها في أي تعليق فانه يتم حجب كامل التعليق ، و بالنسبة لحجب الاعلانات و الروابط المزعجة فقط قم باضافة  ” www ” و اضافة ” http ” حتي يتم حجبها ، و بالطبع تستطيع استعمال نفس الطريقة لحجب التعليقات التي تحتوي على كلمات بذئية .

منع التعليقات الاعلانية
منع التعليقات الاعلانية

في الآخير أرجو أن هذا الشرح السريع أعجبكم و أي استفسار لا تتردد في طرحه .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock